شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن 15 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو بالدوري انعدام الخطورة من الجانبين، 09 50 م الأحد 16 يوليو 2023 الزمالك وفاركو أرشيفية مرت 15 دقيقة من .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات 15 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو ب الدوري .. انعدام الخطورة من الجانبين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

15 دقيقة من مباراة الزمالك وفاركو بالدوري.. انعدام...

09:50 م | الأحد 16 يوليو 2023

الزمالك وفاركو- أرشيفية

مرت 15 دقيقة من مباراة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك أمام ضيفه فاركو، بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة المقامة بين الفريقين على استاد القاهرة الدولي ضمن مباريات الجولة 34 والأخيرة من عمر مسابقة الدوري المصري.

الزمالك يخوض اللقاء بتشكيل مكون من محمد صبحي في حراسة المرمى وأمامه الرباعي مصطفى الزناري، محمد عبدالغني، حاتم سكر، محمد طارق وفي وسط الملعب عمر جابر ومحمد أشرف روقا وسيد نيمار في حين يقود الهجوم أحمد سيد زيزو وإبراهيما نداي وسيف الدين الجزيري.

ربع ساعة بدون خطورة

لم تشهد الربع الساعة الأولى من المباراة أي هجمات خطيرة على المرمين، رغم محاولات من جانب الزمالك بشكل مكثف مع تراجع من جانب فاركو واعتماده على الهجمات المرتدة التي لم تأتي ثمارها.

وأطلق عمر جابر، ظهير أيمن الزمالك، تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء إلا أنها علت العاضرة في الدقيقة العاشرة من زمن المباراة، في فرصة كانت من الممكن ترجمتها لهدف.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري

أعلن  علي ماهر المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، عن تشكيلته المختارة لخوض مباراة الفريق بالجولة الثامنة والعشرين من الدوري  والتي تجمعه بشقيقه فريق الاسماعيلي والمقرر إقامتها في السابعة مساء اليوم الخميس على ستاد الجيش ببرج العرب.

علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري 

وضمت التشكيلة الأساسية كل من محمود جاد لحراسة المرمى،  كريم العراقي  ، باهر المحمدي، محمد دبش، عمرو سعداوي  لخط الظهر، أمادو با  ، معتز زدام كثنائي ارتكاز دفاعي لخط الوسط، ميدو جابر  ، سمير فكري  ، حسين فيصل  كقاعدة ارتكاز هجومي خلف رأس الحربة الوحيد  فخر الدين بن يوسف.

فيما ضمت قائمة البدلاء محمد شحاته، أحمد عيد، عمرو موسى، محمود حمادة، يوسف الجوهري، محمد الشامي، عبد الرحيم دغموم، غيلاس جناوي  ، الناشئ أحمد شرف.

طارق يحيى: لو الأهلي في نفس موقف الزمالك كانت ستتم الاستجابة لمطالبه ميدو: أنا أسعد واحد في العالم بقرار الزمالك بعدم خوض مباراة القمة

ومن المقرر أن تذاع هذه المباراة عبر شبكة قنوات اون تايم سبورتس الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.
 

مقالات مشابهة

  • زيزو يقود تشكيل الزمالك أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • الذكاء الاصطناعي يتوقع الفائز في مباراة الزمالك وسيراميكا بالدوري.. ماذا قال؟
  • تشكيل الزمالك المتوقع أمام سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • بث مباشر.. مباراة الأهلي وفاركو في الدوري الممتاز
  • يلا شوت الآن .. بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو اليوم في الدوري المصري الممتاز
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي وفاركو يلا شوت في الدوري المصري
  • تاريخ مواجهات الأهلي وفاركو قبل صدام الليلة بالدوري
  • طاقم حكام مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري
  • علي ماهر يعلن تشكيل المصري لمباراة الاسماعيلي بالدوري
  • موعد مباراة المصري والإسماعيلي اليوم بالدوري والقنوات الناقلة