ينتظر الجمهور شهر رمضان من كل عام، لمتابعة الأعمال الفنية لنجوم الصف الأول، ولكن في ظل تجهيزات السباق الرمضاني هذا العام، قرر بعضهم أن يغيب عن الساحة، ويعود ذلك إما لأسباب صحية أو لانشغال بعضهم بالأعمال السينمائية، فيما قرر البعض أن يأخذ قسطا من الراحة، وأعطى لنفسه إجازة من المارثون الفني في الشهر الكريم لهذا العام.

محمد رمضان

قرر الفنان محمد رمضان الغياب في هذا العام عن السباق الرمضاني، موضحاً أنه يحصل على قسط من الراحه من الأعمال الدرامية، حيث أنه يشارك في هذا المارثون لمدة 6 أعوام بانتظام، وكانت آخر أعماله الرمضانية مسلسل «جعفر العمدة»، الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان الماضي، والذي شارك فيه العديد من الفنانين الكبار منهم: «الفنانة هالة صدقي وعصام السقا وإيمان العاصي ومنة فضالي ومي كساب»، وكثير من الفنانين الكبار.

مي عزالدين

كما اعتذرت الفنانة مي عزالدين، عن تواجدها هذا العام خلال الموسم الرمضاني، وذلك بعد تواجدها لسنوات عديدة، حيث إن آخر مشاركة لها كانت في رمضان 2023، من خلال مسلسل «سوق الكانتو»، الذي قدمته بمشاركة الفنان أمير كرارة، وكان من تأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنياوي.

منى زكي

حسمت الفنانة منى زكي قرارها من تواجدها هذا العام في موسم رمضان 2024، مؤكدة غيابها، وذلك لأنها لن تقدم عملاً لموسمين متتالين، حيث اعتادت على أن تأخذ قسطا من الراحة، وكان آخر عمل رمضاني لها،عام 2023، وهو مسلسل «تحت الوصاية» المكون من 15 حلقة، والذي حقق نجاحاً كبيراً بعد عرضه، وأشاد الجمهور بأداء الفنانة، بجانب الأطفال الموهوبة المشاركين معها.

دنيا سمير غانم

أما عن الفنانة دنيا سمير غانم فمن المتوقع غيابها هذا العام، وذلك لعدم إعلانها حتى الآن عن أي عمل درامي لها في شهر رمضان المبارك، وفيما يخص آخر أعمالها الرمضانية، كانت مسلسل «جت سليمة»، الذي تم طرحه في النص الثاني من موسم رمضان الماضي 2023 والمكون من 15 حلقة، ولاقى نجاحاً كبيراً، كعادة الفنانة دنيا سمير غانم.

ياسمين عبدالعزيز

أعلنت الفنانة ياسمين عبدالعزيز، غيابها عن موسم رمضان هذا العام، وذلك لانشغالها بعمل كوميدي سينمائي يتم التحضير له، حيث إن آخر مشاركة لها في المارثون الرمضاني كان عام 2023، بـ مسلسل «ضرب نار»، الذي شاركت البطولة فيه زوجها أحمد العوضي.

أحمد فهمي

كشف الفنان أحمد فهمي تغييبه عن دراما رمضان 2024ـ وذلك بسبب انشغاله ببعض الأعمال السينمائية الذي يحضر لها في الفترة المُقبلة، حيث إن آخر عمل رمضاني شارك فيه العام الماضي 2023، كان مسلسل «سرة الباتع»، بمشاركة أحمد السعدني وحسين فهمي وحنان مطاوع، كما أنه شارك كـ ضيف شرف في مسلسل «جت سليمة»، بمشاركة الفنانة دنيا سمير غانم.

يوسف الشريف

ومن الوجوه البارزة في عالم الدراما الرمضانية، والذي غاب عن الساحة لعدة سنوات، كان الفنان يوسف الشريف، حيث إن آخر أعماله مسلسل «كوفيد 25»، والذي تم طرحه في رمضان عام 2021، وسوف يتغيب عن الدراما الرمضانية هذا العام أيضا، لتصل مدة غيابه إلى 3 سنوات، وذلك بعد تأكيده عن خروج مسلسله «الراكون» من السباق الرمضاني هذا العام.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: يوسف الشريف أعمال رمضان رمضان 2024 محمد رمضان دنیا سمیر غانم هذا العام

إقرأ أيضاً:

يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي

متابعة بتجــرد: أعلن النجم يوسف الشريف عن مشاركته كعضو في لجنة تحكيم في نصف نهائي جوائز إيمي الدولية 2024، وذلك من خلال حسابه بموقع “X”، حيث كتب: “يسعدني أن أعلن أنني شاركت كعضو في لجنة تحكيم مسابقة جوائز إيمي الدولية لهذا العام.

وأعرب عن سعادته البالغة باختياره، حيث تابع: “إنه لشرف كبير أن نساهم في اختيار أفضل البرامج التلفزيونية من جميع أنحاء العالم”.
يوسف الشريف

وضمت لجنة تحكيم نصف نهائي جوائز إيمي الدولية عددا آخر من الفنانين المصريين والعرب أبرزهم إياد نصار، درة، روجينا، أشرف زكي، ميساء مغربي، المخرج عادل أديب، هدى الإتربي وعددا آخر من المشاهير.

وكانت أخر أعمال يوسف الشريف مسلسل “كوفيد 25″، الذي عرض في رمضان 2021، والذي شارك في بطولته كل من: أحمد صلاح حسني، وأيتن عامر، وادوارد، وايناس كامل، وراندا البحيري، وميدو عادل، وأمير صلاح الدين، وميرنا نور الدين، وديانا هشام، وإسلام جمال، وزكى فطين عبد الوهاب، وعماد رشاد وغيرهم من النجوم ومن تأليف إنجي علاء وإخراج أحمد نادر جلال، ومن إنتاج سينرجي.

وتدور أحداث المسلسل حول طبيب يتوفى ابنه فيعيش عقدة فيقرر أن يتحول إلى يوتيوبر ليبتعد عن مواجهة البشر، ويكتشف مرضا خطيرا يصيب البعض، ويقرر الذهاب مرة أخرى للمستشفى الذى كان يعمل به منذ سنوات خوفًا من أن يؤذى البعض مثلما قام بإيذاء ابنه وآخرين.. ليلتقى بنماذج وشخصيات إنسانية متعددة داخل المستشفى، كل منهم له قصة وخط درامى خاص به.

main 2024-07-05 Bitajarod

مقالات مشابهة

  • إطلالة ساحرة لـ جميلة عوض خلال شهر العسل «صور»
  • عمرو يوسف يكشف تفاصيل بداياته الفنية وأسرار جديدة عن حياته الشخصية
  • غدًا.. بدء العرض الثاني من مسلسل "الكبير أوي 8"
  • يوسف الشريف يعلّق على مشاركته في لجنة تحكيم جوائز الإيمي
  • مسلسل توقّف تصويره وأثّر على نفسيّة عمرو يوسف.. إليكم ما كشفه
  • الخريطة الكاملة لحفلات نجوم الطرب في مهرجان العلمين 2024.. تبدأ بـ مدحت صالح
  • إيمان يوسف تكشف دورها في مسلسل تيتا زوزو: جارة الفنانة إسعاد يونس
  • أسماء جلال تكشف عن قصة حب مؤلمة وتعلق:"هموت وأعرف هو فين دلوقتي"
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • “الزواج سم قاتل”.. هل تُشارك هنا الزاهد في دراما رمضان 2025؟