شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن الغرامة والسجن الداخلية توضح عقوبة من يمكّن عمالته من العمل لدى الغير، وزارة الداخلية عقوبة صاحب العمل من الأفراد الذي يمكّن عمالته من العمل لدى الغير أو لحسابهم الخاص، والتي تتضمن السجن والغرامة.وزارة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الغرامة والسجن.

. «الداخلية» توضح عقوبة من يمكّن عمالته من العمل لدى الغير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الغرامة والسجن.. «الداخلية» توضح عقوبة من يمكّن...

وزارة الداخلية عقوبة صاحب العمل من الأفراد الذي يمكّن عمالته من العمل لدى الغير أو لحسابهم الخاص، والتي تتضمن السجن والغرامة.

وزارة الداخلية، عبر صفحتها بـ«تويتر»، أن عقوبة من يمكّن عمالته من العمل لدى الغير تتضمن غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي، والسجن لمدة تصل إلى 6 أشهر، إلى جانب الحرمان من الاستقدام لمدة تصل إلى 5 سنوات.

عقوبة مخالفي الأنظمة

الإبلاغ عن مخالفي الأنظمة واجب وطني، وللإبلاغ عن مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود الاتصال بالرقمين:

999: في بقية مناطق المملكة.

عقوبة صاحب العمل من الأفراد الذي يمكّن عمالته من العمل لدى الغير أو لحسابهم الخاص.⁧#وطن_بلا_مخالف pic.twitter.com/OKwl6LwhuS

— وزارة الداخلية (@MOISaudiArabia) July 15, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس وزارة الداخلیة

إقرأ أيضاً:

ما هي حقيقة زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟.. “وزارة المالية” توضح

زادت التساؤلات في الآونة الأخيرة حول زيادة رواتب المتقاعدين في المغرب، وذلك بعد إعلان وزارة المالية عن خطة لرفع قيمة هذه الرواتب بهدف تقديم الدعم لهم في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الحالية، لذا، يتساءل الكثيرون من مستفيدي راتب التقاعد حول حقيقة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟، سيتم توضيح حقيقة هذه الزيادة وشرح كيفية الاستعلام عن قيمة رواتب المتقاعدين بالتفصيل خلال السطور التالية.

معاشات متقاعدي الصندوق المغربي شهر سبتمبر

أكدت الجهات المسؤولة في وزارة المالية المغربية بشأن الحقيقة الخاصة لزيادة قيمة رواتب المتقاعدين في المغرب، حيث أوضحت أنه لا يوجد زيادة جديدة خلال شهر سبتمبر الجاري، ولكت تصرف الزيادة المقررة منذ شهر أغسطس الماضي.

حيث أنه تم الإعلان عن وجود زيادة في المعاشات بالنسبة للمتقاعدين وذلك بقيمة 5 % فقط. وتلك الزيادة تم بدأ صرفها منذ شهر أغسطس الماضي. حيث سيتم صرف هذه الزيادة أيضا خلال شهر سبتمبر الجاري بداية من يوم 15 حتي يوم 26. وتأتي قيمة الزيادة بمقدار 100 درهم مغربي لكل الفئات. وتلك الزيادة جاءت لمساعدة المواطنين في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي تمر بها البلاد في الفترات الحالية. الاستعلام عن مرتبات المتقاعدين شهر سبتمبر

أتاحت وزارة المالية إيمكانية الاستعلام عن رواتب المتقاعدين من خلال موقع إلكتروني خاص بالوزارة وذلك تسهيلا علي المواطنين، حيث يمكن الاستعلام عن طريق اتباع الخطوات التالية.

في البداية، يجب الدخول علي موقع وزارة المالية بالمغرب. ثم يرجي الضغط على خانة معاشات المتقاعدين الصندوق المغربي. بعد ذلك، ينبغى اختيار المؤسسة التابع إليها المتقاعد . ثم يتم تدوين كافة البيانات والمعلومات المطلوبة بشكل من الدقة. يجب كتابة رقم الهوية الوطنية بشكل سليم. ثم الضغط على خانة الاستعلام. يجب الانتظار لحظات، سوف يتم ظهور كافة التفاصيل الخاصة للراتب بالإضافة إلى قيمة الزيادة أيضا.
Source link مرتبط

مقالات مشابهة

  • الصحة توضح حقيقة حالات الإصابة بنزلات معوية.. وتطالب بعدم الالتفاف للأخبار المغلوطة
  • ما هي حقيقة زيادة معاشات متقاعدي الصندوق المغربي بنسبة 5%؟.. “وزارة المالية” توضح
  • موعد التأكيد السنوي للبيانات ومميزات نظام السجل التجاري وزارة التجارة توضح
  • ما هي عقوبة استغلال الأطفال في الأعمال الغير مشروعة والمنافية للآداب؟.. القانون يوضح
  • ضبط هارب من تنفيذ أحكام بالإعدام والسجن المؤبد في بأسيوط
  • “اقعيم” يجتمع بقيادات ديوان وكيل وزارة الداخلية للاِطلاع على سير العمل الأمني
  • «الإسكان» توضح موعد فتح حجز شقق الإسكان الاجتماعي 2024 وشروطها
  • هل يحق للأجنبي الحصول على معاش؟.. «التأمينات» توضح شروط الاستحقاق
  • وزارة الداخلية تنظم ورشة لتعزيز الوعي بالسلامة العامة
  •  التجارة توضح .. هل يشمل الضمان بطاريات السيارة وإطاراتها؟