شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن سدايا تتيح التسجيل في معسكر البيانات والذكاء الاصطناعي لحديثي التخرج بتخصصات التقنية، ومن المقرر أن ينطلق برنامج المعسكر في 6 أغسطس 2023 بمدينة الرياض ويستمر 6 أسابيع بالتعاون مع أكاديمية طويق بوصفه إحدى مبادرات سدايا الداعمة .،بحسب ما نشر صحيفة عاجل، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات «سدايا» تتيح التسجيل في معسكر البيانات و الذكاء الاصطناعي لحديثي التخرج بتخصصات التقنية، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

«سدايا» تتيح التسجيل في معسكر البيانات والذكاء...

ومن المقرر أن ينطلق برنامج المعسكر في 6 أغسطس 2023 بمدينة الرياض ويستمر 6 أسابيع بالتعاون مع أكاديمية طويق بوصفه إحدى مبادرات سدايا الداعمة لتحقيق مستهدفات رؤية السعودية 2030؛ وتسعى من خلاله إلى تدريب حديثي التخرج الحاصلين على شهادة البكالوريوس في مختلف التخصصات التقنية.

وسوف يتلقى المتدربون خلال مدة المعسكر تدريبًا مكثفًا سيمكنهم من فهم تقنيات الذكاء الاصطناعي مثل تعلم الآلة والتعليم العميق والشبكات العصبية والخوارزميات من خلال مشاريع عملية تطبيقية في البيانات والذكاء الاصطناعي، تحت إشراف خبراء مختصين في هذا المجال.

الرابط.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الذكاء موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس البیانات والذکاء

إقرأ أيضاً:

السواحة يبحث سبل تعزيز التعاون في التقنيات المتقدمة مع شركات أمريكية

اجتمع وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. عبدالله بن عامر السواحة، مع الرئيس التنفيذي مؤسس شركة "Groq Inc" جوناثان روس، خلال زيارته الحالية إلى الولايات المتحدة الأمريكية.
وجرى خلال الاجتماع مناقشة سبل تعزيز التعاون في مجالات التقنيات المتقدمة، والتركيز على تطوير حلول الذكاء الاصطناعي لدعم الابتكارات في المجالات كافة.مناقشة الفرص الاستثماريةكما اجتمع نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات م. هيثم العوهلي، مع الشريك العام لشركة "First Spark Ventures" داني تشينو، والشريك الإداري للشركة مانيش كوثاري، لتعزيز الاستثمار في الابتكار والتقنيات العميقة والذكاء الاصطناعي.

“وزير الاتصالات” يشيد بالجهود المبذولة من مجموعة stc خلال موسم الحج https://t.co/oL4l5sP9ki— صحيفة خبر اليوم (@kabrday2) June 24, 2024
أخبار متعلقة الحجاج يودعون المدينة المنورة بشراء الهدايا واللقطات التذكاريةطقس المملكة اليوم.. استمرار نشاط الرياح المثيرة للأتربة والغبارالفريق اليحيى يؤكد جاهزية الجوازات لاستقبال المعتمرينبالإضافة إلى مناقشة الفرص الاستثمارية الكبيرة في مجالات التقنيات العميقة، مثل الأمن السيبراني، والذكاء الاصطناعي، والتقنيات الحيوية الرقمية، ودعم الرياديين وتمكينهم، بما يسهم في تعزيز مكانة المملكة في مجالات التقنيات الحديثة.

مقالات مشابهة

  • السواحة يبحث سبل تعزيز التعاون في التقنيات المتقدمة مع شركات أمريكية
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • «معسكر 2024» للمبتكرين السعوديين.. المملكة مركز عالمي للتقنية المالية
  • بمكافأة شهرية.. معهد "سرب" يفتح التسجيل بتخصصات صناعة الخطوط الحديدية
  • سياسة YouTube الجديدة تتيح طلب إزالة محتوى الذكاء الاصطناعي
  • "الشورى العماني" يدعو لتعزيز التعاون بين الدول العربية في مجال التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي
  • 30 لاعباً في معسكر “أبوظبي لرفع الأثقال” الصيفي
  • وظائف خالية ببنك مصر لحديثي التخرج وذوي الخبرة.. اعرف الشروط والمهام
  • محافظ مسقط يُدشن النسخة الرابعة من "معسكر دوت نكست جدير" لتأهيل الشباب
  • كلية الصيدلة بجامعة حلوان تنظم معسكرًا علميًا للأطفال