كعادته يحرص محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب الوطني، على مشاركة لحظات وجوده في معسكر منتخب مصر للجماهير، التي تنتظر عودته والفراعنة بالأميرة الثامنة، في تاريخ المنتخب الوطني، قبل أيام قليلة من انطلاق بطولة كأس أمم أفريقيا، لكن يبدو أن بعض الجماهير تنتظر شيئًا آخر من الفرعون.

جماهير الدوري السعودي تطالب محمد صلاح بعدم العودة إلى ليفربول

لم يفعل محمد صلاح سوى نشر صورة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي «X»، يرصد خلالها لحظات من رحلته على متن الطائرة الخاصة بالمنتخب، رفقة زملائه في المنتخب الوطني، أثناء التوجه إلى كوت ديفوار، للمشاركة في كأس أمم أفريقيا، لكن المفاجأة كانت في تعليقات الجماهير التي انهالت عليه، مطالبين إياه بتغيير وجهته بعد انتهاء رحلته في أمم أفريقيا.

pic.twitter.com/IrDTTnpoyl

— January 10, 2024 مطالب مشجعي الدوري السعودي من محمد صلاح

«تعالى مع حجازي ستجلب الذهب»، هكذا كان طلب أحد مشجعي اتحاد جدة، الذي طالب محمد صلاح بالعودة إلى الدوري السعودي، بعد انتهاء رحلته مع المنتخب في أمم أفريقيا، في محاولة لاستمالته من أجل إتمام الصفقة المنتظرة منذ أشهر طويلة.

ورد آخر مازحًا بجزء من صورة صلاح، يظهر خلالها الفرعون، وهو يضع يديه على أحمد حجازي، واعتبره يلمح بتلك الحركة أنهما سيعودان سويًا إلى الدوري السعودي، وإتمام الصفقة التي ينتظرها مئات الآلاف من جماهير الاتحاد.

«تعالى الهلال»،  فيما طالبه أخر بالانتقال إلى الهلال السعودي، خاصة أنه يعتبر من الأهداف الرئيسية للأندية السعودية، التي تنتظر انضمامه إلى مشروع الدوري السعودي بشدة، باعتباره يملك شعبية استثنائية، يتوقع البعض أن يفوق تأثير انتقاله، للتأثير الذي أحدثه كريستيانو رونالدو.

«يا صلاح الي هيقولك عليه حجازي اسمعه جده مدينة جميلة يا أبو مكة»، كان تعليق آخر لأحد جماهير اتحاد جدة، الذي طالب محمد صلاح بالنظر في مفاوضات اتحاد جدة، والعودة رفقة أحمد حجازي.

يشار إلى أن محمد صلاح توجه رفقة منتخب مصر إلى كوت ديفوار، من أجل المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، على أن يبدأ المنتخب الوطني مواجهاته يوم 14 من الشهر الجاري، بمواجهة موزمبيق.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد صلاح منتخب مصر محمد صلاح اخبار محمد صلاح ليفربول اتحاد جدة الدوري السعودي المنتخب الوطنی الدوری السعودی أمم أفریقیا محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية

وضعت قرعة تصفيات كأس أمم أفريقيا 2025 المقررة بالمغرب المنتخب الوطني في مجموعة قوية مع منتخبات نيجيريا وبنين ورواندا.

وذكرت وزارة الرياضة بحكومة الوحدة الوطنية أنه سوف يشارك في مرحلة التصفيات 48 منتخبا تم تقسيمهم على 12 مجموعة، ليتأهل على إثرها 23 منتخبا للنهائيات القارية إضافة للمغرب وهم أصحاب المركز الأول والثاني في مرحلة التصفيات.

ومن المقرر أن تنطلق التصفيات في سبتمبر 2024 لتحديد أول 24 منتخبا سيتنافسون على كأس الأمم الأفريقية في #المغرب 2025.

مقالات مشابهة

  • النني يقترب من الدوري السعودي عن طريق هذا النادي
  • مجموعة قوية للمنتخب الوطني في التصفيات الأفريقية
  • لقجع : ملعب الرباط سيكون جاهزا نهاية 2024 وسيحتضن جميع مباريات المنتخب الوطني في كأس أفريقيا
  • شبانة: كولر "تعلب" والأهلي خالف التوقعات بعد نهائي أفريقيا
  • آرني سلوت يحضر مفاجأة لمحمد صلاح بالموسم الجديد
  • فيديو مفبرك لمحمد صلاح يثير ضجة واسعة
  • تعليق غريب من نجم الإسماعيلي ضد الأهلي
  • إختتام معسكر براعم أخصر البلياردو
  • الإعلان عن زيارة مرتقبة لمحمد بن سلمان إلى طهران
  • الجمعة.. محمد فؤاد يُحيي حفلًا غنائيًا في الساحل الشمالي