شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ديلي آلي خدع العالم بـ الأكاذيب أوهام من مريض نفسي  ، اشتعل صراع عائلي كبير بسبب تصريحات ديلي آلي نجم توتنهام السابق ولاعب إيفرتون الحالي، والتي كشف فيها في حوار مع جاري نيفيل، بأنه تعرض للتحرش في .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ديلي آلي خدع العالم بـ"الأكاذيب".

. "أوهام من مريض نفسي" ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ديلي آلي خدع العالم بـ"الأكاذيب".. "أوهام من مريض...

اشتعل صراع عائلي كبير بسبب تصريحات ديلي آلي نجم توتنهام السابق ولاعب إيفرتون الحالي، والتي كشف فيها في حوار مع جاري نيفيل، بأنه تعرض للتحرش في عمر 6 سنوات، كما تم إرساله لإفريقيا لإعادة ضبط سلوكه.

وروى ألي باكيا أنه إجبر على الإتجار في المخدرات في الثامنة من عمره، بعد أن دخل في عالم الجريمة بتدخين السجائر في عمر 7 سنوات، ليجبر بعدها على الذهاب للعيش مع والده.

رسميا.. ديلي ألي يجدد تعاقده مع توتنهام حتى 2023

توتنهام يتخلى عن ديلي ألي ويضعه في قائمة الانتقالات

وانفجر نجم توتنهام السابق غاضبا حين كشف عن طرد والده له، لتعرضه والدته للتبني لعدم قدرتها على تربيته، ليعيش مع أسرة صالحة انقذته من الضياع في عمر الـ 12 عاما.

أوضح ألي أن تأثير الطفولة القاسية التي عاشها، مازالت تطارده حتى الأن، حيث أقدم على الانتحار قبل عدة أشهر بسبب الاكتئاب، بتناول عقاقير "مهدئه" حتى يتخلص من حياته البائسة.

والد ديلي آلي يرد على الأكاذيب: 

وقال أحد أفراد عائلة ديلي آلي ردا على تصريحاته الأخيرة: "لقد قال بأنه بدأ تعاطي المخدرات في سن الثامنة من عمره، بينما في الحقيقة كان يدرس في مدرسة خاصة في نيجيريا".

وأضاف: "لدينا جميع الوثائق والصور الخاصة بديلي مع والده منذ ولادته عندما كان طفلاً لقد تعرض لغسيل مخ".

وأوضح: "لقد عملنا بجد لنكون ما نحن عليه اليوم، لم يأخذه أحد إلى نيجيريا كعقاب".

وأتمت عائلة آلي: "إنطلقنا من نيجيريا إلى المملكة المتحدة من أجل الدراسة، كان علينا أن نكافح، ويمكنني أن أخبرك أننا أحد رواد تكنولوجيا المعلومات في المملكة المتحدة، وبعد الدراسة عاد كيني (والد ديلي ألي) إلى لاجوس، لقد اعتاد كيني أن يأخذ ديلي في كل مكان في نيجيريا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

(4) قوافل طبية لدعم (750) مريض ضمن المرضى الغير قادرين بأسوان

   نجحت جمعية الأورمان فى تنظيم عدد (4)قوافل طبية مجانًا للكشف الطبي على عدد (750)مريض، تحت رعاية مديرية التضامن الإجتماعى بأسوان،   بقرى السيل الريفي والحكروب وابوالريش والشلال والامبركاب وكيما والشيخ هارون بمركز أسوان، وقرى الاصلاح والمنشيه وعزبه حجاجي والمحطه والرغامة البلد وعزبه الواحي والاصلاح القبليه والعدوة بمركز كوم أمبو، وقرية بنبان بمركز دراو، وذلك بالتعاون مع المستشفى الجامعى بأسوان.  

 

وأكد اللواء ممدوح شعبان، مدير عام جمعية الأورمان، ان القوافل تضمنت الكشف الطبي على المرضى الأولى بالرعاية فى جميع التخصصات من (صدر – عيون – أعصاب – عظام – مخ وأعصاب – سمعيات – جراحة عامه – أطفال – باطنة – مسالك)، وأن المستفيد من هذه الخدمة الطبية الأسر الأولى بالرعاية وفق معايير أهمها ان تكون هذه الأسر بلا عائل من أرامل وأيتام أو أن يكون عائل الاسرة مصاب بمرض يمنعه من تكسب قوت يومه واسرته.

 

موضحًا تم اجراء كافة الفحوصات والأشعة والتحاليل الطبية اللازمة بالمجان مع تحمل نفقات إنتقال المرضي ذهابا وعودة، بالاضافة إلى إجراء عمليات جراحات العيون المختلفة بداية بالمياه البيضاء والمياه الزرقاء مرورًا بجراحات الشبكية وصولًا إلى زرع القرنية، وجميع عمليات القلب،وتسليم الأجهزة التعويضية وتقديم جميع الخدمات الطبية لمن يحتاج وكل ذلك بالمجان تمامًا.

 

وأضاف أن الجمعية بمحافظة أسوان نفذت عددًا كبيرًا من المشروعات الخيرية ومنها بجانب تنظيم القوافل الطبية تسليم مشروعات صغيرة ومتناهية الصغر للسيدات الارامل غير القادرات والاسر غير القادرة، كذلك مساعدة شرائح غير القادرين بالمحافظة من مرضى القلب والعيون لاجراء الجراحات المطلوبة وصرف الدواء اللازم بعد توقيع الكشف لدى أفضل المؤسسات الطبية فى المحافظة وفى القاهرة، كذلك توزيع المساعدات الموسمية على شرائح غير القادرين فى المحافظة من شنطة رمضان وبطاطين الشتاء ولحوم الاضاحى.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حركة حماس: الاحتلال يتعمد نشر الأكاذيب بعد كل مجزرة لتبرير جرائمه البشعة
  • (4) قوافل طبية لدعم (750) مريض ضمن المرضى الغير قادرين بأسوان
  • 1800 مريض يستفيدون من خدمات القافلة الطبية بصان الحجر
  • 17 قتيلا بهجوم شنه قطاع طرق في نيجيريا
  • 20 قتيلاً بانفجار قارب في نيجيريا
  • وارسو تعلق على رفع طلاب بولنديين للأعلام الروسية خلال احتجاجات في نيجيريا
  • هل الاستحمام بمياه باردة مفيد للصحة أم مجرد أوهام؟
  • مصرع 20 شخصاً في انفجار قارب في نيجيريا
  • مقتل 20 شخصاً إثر انفجار قارب خشبي جنوبي نيجيريا
  • اتهام إيلون ماسك بترويج الأكاذيب الانتخابية على X