المناطق_متابعات

تشارك جامعة الدول العربية ببعثة من مراقبيها في متابعة الانتخابات الرئاسية بجمهورية القمر المتحدة ومحافظي الجزر الثلاث المقرر إجراؤها على جولتين في 14 يناير الجاري و25 فبراير المقبل.

وأكدت الجامعة العربية في بيان لها حرصها على دعم مسيرة الديمقراطية والإصلاح في جمهورية القمر المتحدة ، مشيرة إلى أن البعثة ستقوم بمتابعة مختلف جوانب العملية الانتخابية وسترفع تقريرها النهائي إلى الأمين العام للجامعة العربية أحمد أبو الغيط لاعتماده وإرساله إلى الجهات القمرية المعنية.

أخبار قد تهمك مندوب السودان في الجامعة العربية: قوات الدعم السريع «متمردون».. ونرفض التدخل الدولي 16 أبريل 2023 - 2:07 مساءً اجتماع طارئ لمجلس الجامعة العربية الأحد المقبل لبحث الأحداث الإرهابية التى تعرضت لها الإمارات 22 يناير 2022 - 2:19 صباحًا

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: مجلس الجامعة العربية الجامعة العربیة

إقرأ أيضاً:

جامعة القناة تشارك في احتفال وزارة الخارجية الصينية ببكين

مثلت جامعة قناة السويس جمهورية مصر العربية، في الاحتفال الذي نظمته وزارة الخارجية الصينية في العاصمة بكين يوم الجمعة الماضي  28 يونيو.

حيث مثل الدكتور حسن رجب المدير التنفيذي لمعهد كونفوشيوس بالجامعة في الإحتفالية التي شارك بها 500 شخصية بارزه في المجالين السياسي والثقافي من جميع دول العالم.

جاءت الاحتفالية بمناسبة مرور 70 عامًا على إصدار المبادئ الخمسة للتعايش السلمي، وذلك بقاعة الشعب الكبرى ببكين وبحضور الرئيس الصيني شي جين بينغ، الذي ألقى كلمة أكد خلالها على أهمية التمسك بمبادئ التعايش السلمي الخمسة التي تبنتها الأمم المتحدة من أجل غداً أفضل للبشرية.

وأكد الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس، أن الجامعة تحرص أن يكون لها تواجد فعال في كافة الاحتفالات التي ينظمها الجانب الصيني وذلك ترسيخا لأسس التعاون العلمي والثقافي بين الجامعة والصين في ظل الشراكة الإستراتيجية الشاملة بين البلدين على المستوى العام، مقدماً الشكر إلى الدكتور حسن رجب على تمثيله المشرف للجامعة وحرصه الدؤوب على تنمية العلاقات مع الجانب الصيني ودعم سبل التعاون.

مقالات مشابهة

  • جامعة القناة تشارك في احتفال وزارة الخارجية الصينية ببكين
  • كارلسون يوضح خطط الديمقراطيين للانقلاب على بايدن
  • إيران تشكر السعودية على السماح لحجاجها بالتصويت في الانتخابات الرئاسية
  • عميد كلية العلوم في جامعة جازان: نسعى إلى الشراكة مع جامعات أوروبية لالتحاق الطلاب لبرامج الدراسات العليا دون اشتراطات
  • القنصل الإيراني في جدة يوجه رسالة شكر وتقدير للسلطات السعودية لهذا السبب
  • أمين عام جامعة الدول العربية يكشف سر عدم وصفه 25 يناير 2011 في مصر بـ"الثورة"
  • رئيس مجلس الأمة الجزائري يدعو إلى المشاركة بقوة في الانتخابات الرئاسية 7 سبتمبر المقبل
  • مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز الخيرية تطلق مشروع دعم المناهج التربوية بجمهورية تشاد
  • أبو الغيط يكشف الكذبة الكبرى الأمريكية لتغيير المجتمعات العربية (فيديو)
  • ليبيا تشارك ورشة عمل مرصد الصحراء والساحل في تونس