عادت الفنانة السودانية المثيرة للجدل عشة الجبل للحديث عن خلافها الشهير مع زميلتها الفنانة هبة جبرة والذي تحول للحدث الأبرز على مواقع التواصل الاجتماعي بالسودان.

وبحسب رصد ومتابعة محرر موقع النيلين فقد أكدت الجبلية خلال حديثها لبعض أصدقائها في “لايف” تم تداوله على نطاق واسع أن جبرة هي من بدأت الحرب معها.

وذكرت أن المشكلة بدأت بمحاولة هبة تصدر الترند على حسابها, وقالت أنها دخلت لايف على تطبيق “تيك توك” وقامت بمنح بعض الحاضرين “حوت”..

محمد عثمان _ الخرطوم

النيلين

المصدر: موقع النيلين

إقرأ أيضاً:

مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)

تستعد الفنانة مي فاروق، لإحياء حفل غنائي كبير ضمن حفلات مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 خلال الفترة المقبلة، ومن المنتظر أن تقدم به باقة من أفضل أعمالها الغنائية.

وشاركت مي فاروق، البوستر الرسمي لحفلها في مهرجان الموسيقي العربية بدورته 32 عبر حسابها بموقع «إنستجرام»، وعلقت عليها قائلة: «جمهوري الحبيب، ألقاكم بكل الحب يوم 24 أكتوبر بمهرجان ومؤتمر الموسيقى العربية الـ 32، الخميس بالأوبرا المصرية مسرح النافورة، كونوا على الموعد».

عرض هذا المنشور على Instagram

تمت مشاركة منشور بواسطة Mai Farouk | مي فاروق (@maifarouk)

آخر أعمال مي فاروق

والجدير بالذكر، أن آخر أعمال الفنانة مي فاروق، كانت أغنية كل الحبيبة، التي طرحتها خلال الفترة الماضية، عبر حسابها على موقع الفيديوهات يوتيوب، ومنصات الموسيقى المختلفة.

وتتعاون مي فاروق، في أغنية كل الحبيبة، مع الشاعر تامر حسين، والملحن عزيز الشافعي، والموزع الموسيقى أحمد الموجى، والأغنية من إخراج إيهاب العادلي وأحمد الششتاوى، وتوزيع شركة ديجيتال ساوند.

وجاءت كلمات أغنية «كل الحبيبة» على النحو التالي: «عارف كل الحبيبة، وكلامهم على أغانيهم، وعدد ناس فرحانة بيهم، أنا عاشقة أكتر بشوية، مرة أو اتنين لاء 100، مين فيهم شاف الطيبة، أتحدى أحن ما فيهم، لو شافول طيبتك بعنيهم».

اقرأ أيضاًأول رد فعل من محمد العمروسي بعد انضمام مي فاروق لمهرجان الموسيقى العربية

المطربة مي فاروق تحرر محضرا بـ قسم الهرم ضد طليقها.. أعرف السبب

طبيب نفسي عن خطوبة مي فاروق و محمد العمروسي: نمو عقل المرأة أسرع من الرجل 5 سنوات

مقالات مشابهة

  • نور قدري تكشف تفاصيل دورها بفيلم «عنب».. فيديو
  • شاهد بالفيديو.. لهذا السبب (!!!) الناشط صلاح سندالة يهاجم الفنان عثمان بشة ويصفه بــ”الحقير”
  • شاهد بالفيديو.. في أجواء رومانسية عريس سوداني يحضن عروسته ويضع يده على رأسها ليحصنها بآيات قرانية خوفاً عليها من الحسد والسحر والجنس اللطيف: (نحنا يجينا السيل وتطير عيشتنا)
  • شاهد بالصور.. بالدراعة الأنيقة.. حسناء الفن السوداني تخطف الأضواء وتبهر المتابعين
  • مي فاروق تكشف تفاصيل حفلها بمهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ 32 (صورة)
  • شاهد بالفيديو.. خلال حفل بالقاهرة.. شاب مصري يصاب بالحيرة أثناء مشاهدته عضو فرقة الأغاني الشعبية السوداني “عكرمة” وهو يقدم فواصل من الرقص الفاضح وساخرون: (فضحتونا الله يفضحكم)
  • شاهد بالفيديو.. عريس سوداني يشعل مواقع التواصل بلقطات رومانسية مع عروسته ويثير حسرة الجنس اللطيف (حرام عليك كرمشت مشاعرنا وأنا لو ما شقية البخليني أشوف الحاجات دي شنو)
  • شاهد بالفيديو.. الفنانة آسيا بنة تتفاعل في الرقص خلال حفل عقد قرانها على أنغام أغنيات صديقتها المطربة إيمان أم روابة
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • شاهد.. الفنانة آسيا بنة تخطف الأضواء وتتصدر الترند على مواقع التواصل السودانية بصور زواجها