خطف برشلونة ترندات اليوم الخميس، حيث بحث عنه الملايين من عشاق كرة القدم بمختلف أنحاء العالم بالتزامن مع انطلاق لقائه مع أوساسونا اليوم.

موعد مباراة برشلونة وأوساسونا 


ومن المقرر أن تنطلق مباراة برشلونة أمام أوساسونا في مباراة نصف نهائي كأس السوبر الإسباني 2024، في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، وذلك على ملعب الأول بارك بالعاصمة الرياض، بتعليق عبد الله الغامدي.


وينتظر الملايين لقاء فريق برشلونة حامل اللقب مع أوساسونا وصيف كأس إسبانيا العام الماضي، في نصف نهائي السوبر الإسباني، حيث تعد تلك المباراة من أشهر وأهم المباريات في الفترة الحالية.

ونشرت الصفحة العربية الرسمية لنادي برشلونة عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إكس، ما صرح به تشافي هرنانديز مدرب فريق برشلونة للصحفيين أمس، ونقلت ثقته في الفريق للوصول إلى نهائي كأس السوبر الإسباني.

وقال تشافي:"لدي ثقة تامة في لاعبينا.  الفريق على أتم الاستعداد للتنافس على هذا اللقب، الذي سنسعى لتحقيقه مرة أخرى بعدما تُوِّجنا به العام الماضي هنا في الرياض".

وأضاف "كانت بطولة العام الماضي جيدة حقا قبل خوض النصف الثاني من الموسم، وآمل أن نصل إلى نقطة التحول هذا الموسم أيضا حيث يحتاج الفريق إلى استعادة الروح المعنوية والثقة".

مباراة برشلونة وأوساسونا.. القنوات الناقلة


مباراة برشلونة وأوساسونا اليوم الخميس تقام ضمن مباريات كأس السوبر الإسباني المذاع على شبكة قنوات SSC السعودية، والتي تُعد الناقل الحصري للبطولة في الشرق الأوسط، ويمكنك متابعة مباراة برشلونة وأوساسونا في نصف النهائي على قناة SSC HD 1.


مباراة برشلونة وأوساسونا... تردد القناة الناقلة 
القمر الصناعي: نايل سات

-التردد: 12523

-الاستقطاب: أفقي H

-معدل الترميز: 27500

-معامل تصحيح الخطأ: 5/6

-مشفرة

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: برشلونة اوساسونا مباراة برشلونة أمام أوساسونا الرياض نهائي السوبر الإسباني فريق برشلونة مباراة برشلونة وأوساسونا کأس السوبر الإسبانی

إقرأ أيضاً:

القناة الناقلة لمباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024

يواجه منتخب كولومبيا نظيره مع منتخب أوروجواي، فجر يوم الخميس 10 يوليو، في المباراة التي ستجمع بين الفريقين ضمن منافسات دور النصف نهائي في بطولة كوبا أمريكا 2024.

مشوار كولومبيا وأوروجواي

ونجح منتخب كولومبيا في التأهل لدور النصف نهائي بعد الفوز في ربع النهائي على حساب منتخب بنما، بنتيجة خمسة أهداف دون رد، وهى النتيجة الأكبر في النسخة الحالية لبطولة كوبا أمريكا.

نجم منتخب مصر: الزمالك أفاد الأهلي بهذا القرار لاعب الزمالك الأوغندي ترافيس موتيابا يدخل الدين الإسلامي ويطلق على نفسه اسم "جمال"

بينما صعد منتخب أوروجواي بعد الاطاحة بمنتخب البرازيل وصيف النسخة الماضية، وذلك عن طريق ركلات الترجيح بعد نهاية المباراة بالتعادل السلبي.

القناة الناقلة لمباراة كولومبيا وأوروجواي

تذاع تلك المباراة عبر قناة fox sports وبعض القنوات الأوروبية، حيث لم تحصل أي قناة عربية على حقوق بث بطولة كوبا أمريكا خلال النسخة الحالية.
 

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة منتخب الأوروجواي وكولومبيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب إنجلترا وهولندا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024
  • القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة إنجلترا وهولندا في نصف نهائي يورو 2024
  • تردد القناة الناقلة لمباراة الزمالك وطلائع الجيش في الدوري المصري
  • القناة الناقلة لمباراة أوروجواي وكولومبيا في نصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب كندا والأرجنتين اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي كوبا أمريكا 2024
  • موعد مباراة منتخب فرنسا وإسبانيا اليوم.. إليك القنوات الناقلة لنصف نهائي اليورو 2024
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا
  • تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة اوروجواي وكولومبيا في كوبا امريكا
  • تردد القنوات الناقلة لمباراة الأرجنتين وكندا في كوبا امريكا