نبض السودان:
2024-09-17@00:19:10 GMT

الجيش يحبط تسلل المليشيا الى احياء الفاشر

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

الجيش يحبط تسلل المليشيا الى احياء الفاشر

الفاشر – نبض السودان

قالت تنسيقية لجان مقاومة الفاشر ان القوات المسلحة صدت هجوما لمليشيا الجنجويد بعد محاولتهم التسلل في بعض الأحياء الشمالية بالمدينة.

.

المصدر: نبض السودان

كلمات دلالية: الجيش المليشيا تسلل يحبط

إقرأ أيضاً:

أبناء عمران وحوث يحتشدون بساحتي الرسول الأعظم احياءً لذكرى المولد النبوي

يمانيون../
احتشد أبناء محافظة عمران اليوم الأحد، بساحتي الرسول الأعظم في مدينتي عمران وحوث في مهرجان جماهيري غير مسبوق، إحتفاءً بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

ففي ساحة الرسول الأعظم بمدينة عمران توافدت الحشود الجماهيرية من قرى وعزل مديريات عمران وجبل عيال يزيد وعيال سريح وثلاء ومسور وريدة وخارف وذيبين والسود والسودة للمشاركة في الفعالية المركزية بهذه المناسبة الدينية الجليلة.

وعبرت الجماهير المحتشدة التي رسمت لوحة محمدية عن ابتهاجهم بذكرى ميلاده، مرددين الأناشيد الدينية المعبرة عن الارتباط الوثيق بالنبي الكريم والتمسك بسيرته العطرة والتأسي بنهجه القويم، واستلهام الدروس والعبر من أخلاقه وصفاته وشمائله، بما يعزز من الهوية الإيمانية في مواجهة قوى الهيمنة والاستكبار العالمي.

وباركت الجماهير العملية النوعية التي نفذتها القوة الصاروخية التي استهدفت منطقة “يافا” المحتلة بصاروخ فرط صوتي، والذي أصاب هدفه بدقة، مجددّين تفويضهم المطلق لقائد الثورة في الرد على العدو الصهيوني الذي استهدف مدينة الحديدة ونصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.

وأكد أبناء المحافظة استمرارهم في دعم الشعب الفلسطيني حتى إيقاف العدوان ورفع الحصار عن غزة وكل فلسطين، لافتاً إلى جهوزيتهم لمواجهة الكاملة كيان العدو الغاصب وشريكه الأمريكي والبريطاني وأدواتهم في المنطقة.

شارك في الفعالية المركزية بساحة الرسول الأعظم، وكلاء المحافظة ومدير عام الهيئة اليمنية للمواصفات والمقاييس وضبط الجودة سام البشيري، وقيادات محلية وتنفيذية وتربوية وأمنية وعسكرية وعلماء ومشايخ ووجهاء وشخصيات اجتماعية من مديريات المحافظة.

إلى ذلك احتشد أبناء مديريات خمر وحوث وحرف سفيان وقفلة عذر وبني صريم والعشة وشهارة والمدان وحبور ظليمة وصوير، بذكرى المولد النبوي في ساحة مدينة حوث.

وفي الفعالية التي تقدّمها نائب وزير الشباب والرياضة نبيه أبو شوصاء ومسؤول التعبئة بالمحافظة سجاد حمزة وعدد من وكلاء المحافظة وقيادات محلية وتنفيذية، أكد المحتشدون أن إحياء ذكرى المولد النبوي، حدث عظيم يجدّد فيه اليمنيون ولائهم وانتمائهم للنبي الأكرم وارتباطهم العميق بسيرته العطرة وسنته المطهرة.

مقالات مشابهة

  • الجيش الصومالي يحبط هجوماً إرهابياً لـ«الشباب»
  • رئيس عموم النوبة: المليشيا بدأت الحرب من منطقة لقاوة والقس أنجلو يؤكد قومية الجيش السوداني
  • أبناء عمران وحوث يحتشدون بساحتي الرسول الأعظم احياءً لذكرى المولد النبوي
  • تشويش أم تحييد؟.. قصف الجيش لمقره يشعل الجدل في السودان
  • احياء ذكرى المولد النبوي في القيروان التونسية
  • غارات جوية تقتل العشرات من ضباط الجيش في الفاشر
  • المنطقة العسكرية الجنوبية تحبط محاولتي تسلل وتهريب
  • الأردن يحبط محاولتي تسلل وتهريب مخدرات بطائرة دون طيار
  • والي الخرطوم يطلع وزير الشؤون الدينية على حجم اعتداءات المليشيا
  • وبمقتل شطة ينكسر آخر قرون المليشيا القيادية في دارفور الكبري