بوابة الفجر:
2024-07-08@12:13:31 GMT

أدعية الامتحانات 2024 للتوفيق وعدم النسيان

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

تساعد أدعية الامتحانات 2024 على تجاوز فترة الامتحانات الصعبة والمهمة في حياة الطلاب جميعًا، حيث يسعى الطلاب لحصد الدرجات النهائية والتفوق، وتسهم الأدعية على اطمئنان القلب والتيسير، وفيما يلي نستعرض عدد من أدعية الامتحان المستجابة.

أدعية الامتحانات 2024 للتوفيق وعدم النسيانأدعية الامتحانات 2024 للتوفيق وعدم النسياناللهم افتح لي أبواب رحمتك وعلمك ورزقك، وسهِّل لي طريق النجاح والتفوق في هذا الامتحان.

اللهم اجعلني أذكرك وأستغفرك وأتوكل عليك في كل خطوة أخطوها في هذا الامتحان.اللهم اجعل العلم النافع سهلًا وممتعًا، واجعل الامتحانات فرصة للتقدم والتعلم.اللهم ارزقني الفهم السريع والذاكرة القوية، واجعل الامتحان سببًا لرفعة منزلتي وتحقيق طموحاتي.اللهم اكتب لي النجاح والتفوق في هذا الامتحان، واجعله بدايةً لمستقبل مشرق ونجاح مستمر.اللهم ألهمني الهدوء والثقة في قدراتي، واجعلني مرتاح البال ومطمئن القلب أثناء الامتحان.اللهم اجعل الأسئلة سهلة وواضحة، واجعلني قادرًا على الإجابة بكل دقة وتفوق.اللهم اجعلني مباركًا في وقت الامتحان، واكتب لي التركيز والتفوق في كل سؤال أجاهده.اللهم ارزقني الهدوء والثبات والتركيز في الامتحان، واجعلني قادرًا على التفوق والتفويت.اللهم اجعل هذا الامتحان فرصة للتعبير عن معرفتي وقدراتي، واكتب لي النجاح والتفوق في كل جوانبه. دعاء الامتحان 2024اللهمّ اجعل عاقبة أمري في الامتحان نورًا وسرورًا وبهجة.اللهم أجعل بداية الامتحانات سهلة ونهايتها فرحة.اللهم إنك تعلم أنني مُقبل على امتحانات، فخفف عني حِملها.اللهم أعني على أداء الامتحانات، واجعله هينًا لينًا كما أرجو وأُحب.اللهم أني أسالك من الخير كله عاجله وأجله ما علمت منه وما لم أعلم.اللهم أني أعوذ بك من الشر كله عاجله وأجله ما علمت منه وما لم أعلم. اللهم قر عيني بالنجاح والتوفيق.اللهم لا تشمت أعدائي بدائي.اللهم أنصرني ولا تنصر عليا وأعني ولا تعن عليا. دعاء الامتحانات 2024.. اللهم الهمني علما أعرف به أمرك دعاء الامتحان 2024 مكتوب "احفظه جيدا" أدعية الامتحان مكتوبةأدعية الامتحانات 2024 للتوفيق وعدم النسياناللهم أخرجنا من ظلمات الدهر، وأكرمنا بنور الفهم، وافتح علينا بمعرفة العلم، وحسّن أخلاقنا بالحلم، وسهل لنا أبواب فضلك.اللهمّ إنّي أسألك خير المسألة، وخير الدعاء، وخير النجاح، وخير العمل، وخير الثواب، وخير الحياة، وخير الممات، وثبِّتني، وثقِّل موازيني، وحقق إيماني، وارفع درجاتي، وتقبَّل صلاتي، واغفر خطيئتي.اللهم أني أسألك الدرجات العُلى من الجنة.اللهم افتح لنا من خزائن رحمتك رحمة لا تعذبنا بعدها أبدًا فى الدنيا والآخرة.اللهم افتح علي فتوح العارفين بحكمتك، وانشر عليّ رحمتك، وذكّرني ما نسيت وأطلق به لساني، وقوي به عزمي بحولك وقوتك.اللهم لا سهل إلا ما جعلته سهل وانت تجعل الحزن إذا شئت سهلأً.اللهم يسر لي كل ما هو صعب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: أدعية الامتحانات 2024 أدعية الامتحانات ادعية دعاء الامتحان 2024 دعاء دعاء الامتحان دعاء النجاح دعاء التوفيق دعاء الامتحان الصعب دعاء قبل الامتحان الامتحان دعاء الامتحان مكتوب دعاء الامتحان مكتوب 2024 دعاء 2024 ادعية 2024 أدعیة الامتحان هذا الامتحان والتفوق فی اللهم اجعل

إقرأ أيضاً:

وزارة التربية والتعليم تنفي خروج طالب لايڤ في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024

نشرت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بيانًا رسميًا للتعليق على المعلومات التي تم تداولها عبر وسائل التواصل الاجتماعي، والتي تفيد بوقوع حالة غش خلال امتحان الكيمياء للصف الثالث الثانوي 2024 في محافظة سوهاج. 

تم نفي الادعاءات التي تفيد بأن طالبًا خرج لايف من اللجنة وطلب الإجابات عن أسئلة الامتحان بعد دخوله اللجنة بجهاز تليفون محمول.

وأوضحت الوزارة أنها لم تتلق أي تقارير أو رصدت أي فيديوهات توثق مثل هذه الحالة، مما ينفي وجود أي دليل على حدوث حالة غش بالطريقة المزعومة. 

تأتي هذه الخطوة في إطار جهود الوزارة المستمرة للحفاظ على نزاهة الامتحانات وتأمين بيئة امتحانية عادلة لجميع الطلاب.

وأكدت وزارة التربية والتعليم على دور فريق مكافحة الغش الإلكتروني في متابعة ومراقبة جميع الأنشطة المحتملة للغش خلال فترة الامتحانات. يعمل الفريق بالتعاون مع الجهات الرسمية لضمان سلامة الامتحانات وتأمينها ضد أي محاولات للاختراق أو التسريب.

وختم البيان بدعوة الطلاب إلى عدم الانسياق وراء أي شائعات أو جروبات تدعي تسريب أسئلة الامتحانات على منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة على أن الأوراق الامتحانية تكون مؤمنة بشكل كامل حتى بداية الامتحان وبدخول الطلاب إلى اللجان.

بهذا، تؤكد وزارة التربية والتعليم التزامها بتنفيذ الأنظمة والقوانين لضمان عدالة ونزاهة عملية الامتحانات الوطنية في مصر.

مقالات مشابهة

  • اليوم غرة محرم.. العام الهجري الجديد 1446
  • اللهم امنحني أفضل ما أتمناه.. أدعية بمناسبة رأس السنة الهجرية 1446 هـ
  • دعاء للوالد المتوفي في ليلة رأس السنة الهجرية
  • خبير تربوي يكشف أسباب شكاوي طلاب الثانوية العامة 2024 من صعوبة الامتحانات
  • وزارة التربية والتعليم تنفي خروج طالب لايڤ في امتحان الكيمياء للثانوية العامة 2024
  • الثانوية العامة 2024.. توزيع ورود على الطلاب قبيل بدء الامتحان في دمياط
  • الثانوية العامة 2024.. وزير التعليم يكلف نائبه برئاسة الامتحانات
  • رأس السنة الهجرية 1446.. أجمل التهاني والأدعية
  • اللهم اجعله خيرَا وبركة.. 30 دعاءً لاستقبال العام الهجري الجديد 1446
  • لا تنسوا الدعاء فهو عبادة يحبها الله