كتب- محمد أبو بكر:

أعلنت شركة جي بي أوتو وشركة هيونداي العالمية، عن حملة إستدعاء لـ 2296 سيارة هيونداي موديل (ix35) من إنتاج شهر يونيو 2013 إلى إنتاج شهر يونيو 2015؛ وذلك للبدء في حملة التغيير المجاني (لفيوز قاطع التيار)، كإجراء وقائي؛ مما يلزم حضور جميع العملاء لمراكز الصيانة المعتمدة .

وأضافت الشركة، وفق بيان الأربعاء، أنه يجب على مالكي تلك الموديلات من الطرازات سالفة الذكر، التواصل مع الشركة المالكة للحجز المُسبق .

وأوضحت أن ذلك يأتي في إطار؛ الاطمئنان على جودة وفعالية المنظومة وحرصًا من جهاز حماية المستهلك على أمن وسلامة المُستهلكين .

وأشارت الشركة إلى، أنه لمزيد من المعلومات يُرجى الإتصال على الخط الساخن للشركة المالكة《 16661》؛للحجز المُسبق وتحديث البيانات والتأكد من أن أرقام الشاسيه للسيارة ضمن حملة الإستدعاء، وتحديد الميعاد المناسب في أقرب مركز خدمة معتمد في حال خضوعها ، وذلك دون أى تكاليف أو رسوم على العميل .

وتابعت: "في حالة وجود شكوي أو مُخالفة ،يُرجي الإتصال علي الخط الساخن لجهاز حماية المستهلك (19588 ) من أي خط أرضي ، أو إرسال الشكوى عبر خدمة الواتس اب 01000000329

اقرأ أيضًا:

حالة وحيدة تتيح لصاحب العمل حرمان النساء من أجر إجازة الوضع وفصلها

وفقًا للقانون.. تعرف على حالات استحقاق مكافأة نهاية الخدمة وضوابط الحصول عليها

متى يُحسب فصل العامل تعسفيًا ويعاد لعمله وتسوية مستحقاته؟.. "القانون" يُجيب

حبس وغرامة وغلق المنشأة.. حالات يُعاقب عليها صاحب العمل وفقًا للقانون

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: كأس الأمم الإفريقية حصاد 2023 أسعار الذهب الطقس مخالفات البناء سعر الدولار انقطاع الكهرباء فانتازي الحرب في السودان طوفان الأقصى سعر الفائدة رمضان 2024 مسلسلات رمضان 2024 حملة إستدعاء سيارة هيونداي طوفان الأقصى المزيد

إقرأ أيضاً:

أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه

100 ألف جنيه قيمة الأوفر برايس على سيارات لنترا AD موديل 2025، بعدما فرض عدد من تجار وموزعي السيارات رسوم إضافية "أوفر برايس" للتسليم الفوري على أسعار هيونداي إلنترا AD موديل 2025 بقيم وصلت إلى 100 ألف جنيه.

بدأت ظاهرة "الأوفر برايس" في العودة بشكل تدريجي إلى قطاع السيارات، في ظل الحديث عن اقتراب السوق من أزمة تسعير جديدة إثر زيادة الطلب وقلة المعروض.

وعادت هيونداي إلنترا AD إلى الأسواق المصرية في 2024 بعد غياب دام لسنوات، وذلك في نسخة محلية الصنع حيث يتم تجميعها بمصنع بريما في منطقة أبو رواش الصناعية.

أسعار هيونداي إلنترا AD

تقدم إلنترا AD سيدان العائلية الجديدة بـ3 فئات من التجهيزات بأسعار رسمية تبدأ من 890.000 جنيه للفئة الأولى، و950.000 جنيه للثانية، بينما يبلغ سعر الفئة الثالثة مليون و50 ألف جنيه.

تعتمد السيارة الجديدة على محرك 1600 سي سي يمنحها قوة 127.5 حصان، 155 نيوتن متر للعزم الأقصى عند 4.850 لفة في الدقيقة، متصل بناقل حركة 6SP-AT.

مواصفات إلنترا AD سيدان العائلية الجديدة 

يبلغ الطول الكلي للسيارة 4.620 مم، وعرضها 1.800 مم، وارتفاعها 1.450 مم، وتبلغ سعة الحقيبة الخلفية 407 لترًا مكعبًا، وقاعدة عجلات بطول 2.700 مم.

تتميز FL Elantra AD بمواصفات أمان قياسية تشمل خاصية الفرامل المضادة للانغلاق، وتوزيع قوة الفرامل إلكترونيًا، وكاميرا للرؤية الخلفية، ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي.

كما يتوفر بها جهاز تحذير المسافة الخلفية والأمامية، وحساس مطر أوتوماتيك، ومثبت سرعة، بينما تضم التجهيزات الداخلية للسيارة عدادات للتحكم بضغطة واحدة لفتح وغلق زجاج السائق.

السيارة مزودة قياسًا أيضًا بمقاعد وعجلة قيادة وناقل حركة مكسو بالجلد، وإمكانية تعديل مقعد السائق في 6 اتجاهات، وتكييف هواء أوتوماتيك بتحكم ثنائي في درجة الحرارة، وشاحن USB، مع إمكانية طي المقاعد الخلفية 60:40.

أما أنظمة الراحة والترفيه تتمثل في حساس إضاءة أوتوماتيك، وإمكانية فتح وغلق السيارة عن بعد، وشاشة 7 بوصة تعمل باللمس، و6 مكبرات صوت، ودعم لأجهزة الأيفون والأندرويد، مع عجلة قيادة متعددة المهام، ونظام Bluetooth® للهاتف.

تم تجهيز السيارة أيضًا بمرايات كهربائية الضبط ومرايا جانبية قابلة للطي كهربائيًا، ومصابيح أمامية مسلطة للإضاءة الهالوجين واضاءة أمامية خلال النهار وفوانيس خلفية LED، فتحة سقف، مفتاح ذكي، نظام تحديد المواقع.

 

مقالات مشابهة

  • هل يجوز تخفيض ساعات العمل لموظفي القطاع الخاص وفقا للقانون الجديد؟
  • بحث حالات 100 من الأسر الأكثر احتياجا في الشرقية لإدخال المياه لهم
  • الصحة العالمية تدعو إلى تحرك عاجل بشأن سلالة جديدة من جدري القردة
  • أسعار هيونداي إلنترا AD الجديدة عقب فرض أوفر برايس يصل لـ 100 ألف جنيه
  • ارقام مرعبة لحالات الانتحار في المناطق المحتلة
  • أكثر من 3700 حالة إصابة بحمى الضنك في مناطق الحكومة اليمنية منذ مطلع العام الجاري
  • تحرير 18 محضر مخالفات متنوعة في حملة لحماية المستهلك ببني سويف
  • محافظة الجيزة: رفع 2300 حالة تعد وإشغالات للمقاهي والكافيهات بحدائق الأهرام
  • حملة امنية تسفر عن ايقاف ازيد من 60 شخصا مخالفا للقانون بمراكش
  • خبراء: ارتفاع كبير في عدد حالات الطلاق بسبب درجات الحرارة| ما القصة