شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الأهلي يحصل على توقيع صفقة مدوية بفرمان من كولر، حصل مسئولو النادي الأهلي، على صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بقرار من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأهلي يحصل على توقيع صفقة مدوية بفرمان من كولر، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأهلي يحصل على توقيع صفقة مدوية بفرمان من كولر

حصل مسئولو النادي الأهلي، على صفقة مدوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل، بقرار من جانب مارسيل كولر المدير الفني للفريق، الذي وافق على التعاقد مع اللاعب بداية من بداية من الموسم الجديد خلال الفترة القادمة.

موعد مباراة الأهلي أمام المقاولون اليوم 16 يوليو 2023 والقنوات الناقلةالأهلي يحصل على توقيع جوستافو سوزا بشكل رسمي

وتابع، محمد رضا بوبو يضغط في الوقت الحالي، من أجل الانتقال إلى صفوف الانتقال إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل طلب النادي الحصول على مبلغ 30 مليون جنيه من أجل الموافقة على رحيله نهاية الموسم الجاري.

وحقق النادي الأهلي الانتصار على حساب نادي المقاولون العرب بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف وحيد، في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب ستاد عثمان أحمد عثمان في الجبل الأخضر، ليواصل الفريق تربعه على صدارة ترتيب الدوري المصري.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی بدایة من من أجل

إقرأ أيضاً:

كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

يعقد مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جلسة مع جهازه المعاون غدا استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين ضمن منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وقال مصدر داخل الأهلي، إن بيرسي تاو لاعب الفريق لن يكون جاهزا للتواجد تحت تصرف الجهاز الفني في مباراة طلائع الجيش بعد غد الاثنين بسبب استكمال اللاعب تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية حيث يعاني اللاعب من شد من الدرجة الثانية.

ويستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته غدا الأحد استعدادا لمباراة طلائع الجيش المقرر لها بعد غد الإثنين، حيث منح كولر لاعبي الأهلي راحة سلبية من التدريبات اليوم وأمس عقب خوض مباراة الداخلية أمس الأول.

يستعد النادي الأهلي لمواجهة منافسه فريق طلائع الجيش، يوم الإثنين، على استاد القاهرة الدولي ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري المصري الممتاز. 

مقالات مشابهة

  • تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة طلائع الجيش في الدوري
  • كهربا يشارك في تدريبات الأهلي للمرة الأولى بعد أزمة مباراة فاركو
  • دعما للاستثمار في قطاع التعليم.. توقيع اتفاقية مساهمين بين سيرا للتعليم والأهلي سيرا للخدمات التعليمية وصندوق مصر لتطوير التعليم لإنشاء أربعة فروع لجامعات دولية
  • الأهلي يقترب من حسم صفقة مدافع زد
  • أكرم توفيق يعود لقيادة خط وسط الأهلي أمام الطلائع
  • كولر يجتمع مع جهازه المعاون استعدادا لمواجهة طلائع الجيش
  • كولر يدرس طلائع الجيش بالفيديو بالدوري الممتاز
  • عاجل.. عبدالناصر زيدان يكشف عن مفاجأة مدوية بسبب بيراميدز
  • إمام عاشور يعلن عن صفقة الأهلي الجديدة
  • كولر يهدد الأهلي بمناقشة العروض الخارجية بسبب مطالبه