العرب القطرية:
2024-09-08@15:06:26 GMT

أكاديمية سماش: جاهزون لتنظيم البطولة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أكاديمية سماش: جاهزون لتنظيم البطولة

أعلنت أكاديمية سماش عن جاهزيتها لتنظيم الدورة الثانية لبطولة /‏سماش/‏ للمؤسسات والشركات للبادل التي ستقام منافساتها على ملاعب فندق والدورف استوريا /‏لوسيل/‏ الدوحة خلال الفترة من من 15 حتى 21 يناير الجاري وذلك تحت إشراف الاتحاد القطري للتنس والإسكواش والبادل والريشة الطائرة. وستجري مراسم قرعة البطولة اليوم في تمام الرابعة مساء بالفندق، وسط مشاركة ممثلين عن الأكاديمية والشركات والمؤسسات الوطنية المشاركة في البطولة إضافة إلى عدد من وسائل الإعلام والصحافة المكتوبة.

وتشهد البطولة في نسختها الجديدة مشاركة لاعبين يمثلون 11 مؤسسة وشركة وطنية وهي توتال إنرجيز وإكسون موبيل و بنك قطر الوطني وأريد إضافة إلى فودافون والمانع وأسبيتار والاتحاد الرياضي للشرطة والخطوط الجوية والريل والفردان. وقال خليفة سيف السويدي مدير عام أكاديمية سماش في تصريح له بهذه المناسبة: نحن سعداء بتنظيم النسخة الثانية من بطولة /‏سماش/‏ للمؤسسات والشركات للبادل، وبالنجاح الذي تحققه من دورة إلى أخرى سواء من حيث زيادة حجم المشاركة أو دورها في تطوير هذه الرياضة وتعزيز الشراكة المجتمعية بما يعكس مكانتها المهمة ضمن خريطة البطولات المحلية.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة سماش بطولة البادل

إقرأ أيضاً:

إحباط تهريب 22350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان

جازان

أحبطت الدوريات البرية لحرس الحدود في قطاع الدائر بمنطقة جازان تهريب (22350) قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي، وجرى استكمال الإجراءات النظامية الأولية، وتسليم المضبوطات لجهة الاختصاص.

وتهيب الجهات الأمنية بالإبلاغ عن كل ما يتوافر من معلومات لدى المواطنين والمقيمين عن أي نشاطات ذات صلة بتهريب أو ترويج المخدرات، وذلك من خلال الاتصال بالأرقام (911) في مناطق مكة المكرمة والرياض والشرقية و(999) في بقية مناطق المملكة، ورقم بلاغات المديرية العامة لمكافحة المخدرات (995)، وعبر البريد الإلكتروني [email protected]، وستعالج جميع البلاغات بسرية تامة.

مقالات مشابهة

  • الزمالك ينهي ازمة إيقافه عن المشاركة في BAL
  • المنتخب العراقي يستعد للكويت.. كاساس يحفز اللاعبين وبدلاء أيمن جاهزون
  • بمشاركة مصرية.. انطلاق البطولة العربية الثانية المفتوحة لصيد الأسماك بالعقبة الأردنية
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف بطولة الريشة الطائرة
  • أكاديمية فاطمة بنت مبارك تستضيف البطولة الأولى للريشة الطائرة
  • تحت رعاية الشيخة فاطمة بنت مبارك.. أكاديمية فاطمة بنت مبارك للرياضة النسائية تنظم «كأس أكاديمية فاطمة بنت مبارك للكرة الطائرة للسيدات»
  • الكشف عن موعد النسخة الثانية من دوري السوبر الأفريقي
  • فرسان الإمارات جاهزون لتحدي مونديال القدرة
  • إحباط تهريب 22350 قرصًا خاضعًا لتنظيم التداول الطبي بجازان
  • نائب أمير منطقة حائل يستقبل رئيس اللجنة السعودية للبادل