عربي21:
2024-07-04@01:30:28 GMT

أتلانتا يصعق ميلان ويقصيه من ربع نهائي كأس إيطاليا

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

أتلانتا يصعق ميلان ويقصيه من ربع نهائي كأس إيطاليا

صعق أتلانتا نادي ميلان، وأقصاه من ربع نهائي كأس إيطاليا، ليواصل فريق المدرب سيتفانو بيولي نتائجه المتعثرة هذا الموسم، بعد خروجه من دوري أبطال أوروبا، وتخلفه في المركز الثالث بالدوري الإيطالي.

سجل تون كوبمينرس هدفين ليعوض أتلانتا تأخره بهدف ويفوز 2-1 على ميلان في سان سيرو في دور الثمانية لكأس إيطاليا لكرة القدم اليوم الأربعاء.



افتتح رافائيل لياو التسجيل لميلان قبل نهاية الشوط الأول مباشرة بتسديدة رائعة من لمسة واحدة بعدما تلقى تمريرة من ثيو هرنانديز.

وجاء الرد سريعا بعدما تلقى كوبمينرس غير المراقب كرة من إميل هولم بالقرب من حافة منطقة الجزاء ليسدد كرة منخفضة في الزاوية البعيدة لتسكن الشباك.

وأكمل كوبمينرس عودة أتلانتا في النتيجة في الدقيقة 59 عندما سجل من ركلة جزاء احتُسبت بعد تدخل من أليكس خيمينيز ضد أليكسي ميرانتشوك.

وقال ستيفانو بيولي مدرب ميلان لشبكة ميدياست "كان يجب أن ندافع بشكل أفضل بكثير بعد هدف التعادل، لكن الحقيقة هي أن المباراة تغيرت بركلة جزاء لا أساس لها".



وأضاف "بعد ذلك، فقدنا أعصابنا وفقدنا مستوانا وسيطرتنا على المباراة. عانينا من أجل استعادة التوازن والسيطرة التي كانت بحوزتنا في الشوط الأول.

"كان من الممكن أن نتفاعل بشكل أفضل. أتفهم الإحباط الذي شعر به اللاعبون عندما تأخروا بنتيجة 2-1 بعد الأداء الجيد، لكن كان لا يزال هناك المزيد من الوقت للعودة ولم نستغل الفرص التي صنعناها".

المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي رياضة ميلان إيطاليا إيطاليا ميلان انتر ميلان اتلانتا سياسة سياسة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة رياضة سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي

أبدى النجم الإنجليزي لوكمان لاعب فريق أتلانتا الإيطالي موافقته على الانتقال إلى صفوف نادي الاتحاد السعودي خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وقال الصحفي الشهير رودي غاليتي أن لوكمان أبدى موافقته على عرض الاتحاد السعودي، يتبقى موافقة نادي أتلانتا الذي طلب عرض أكثر من الذي تلقاه بقيمة 35 مليون دولار.

لوكمان يدخل التاريخ بعد قيادة أتالانتا للتويج بالدوري الأوروبي الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

وطالبت إدارة أتلانتا برفع قيمة العرض من أجل الموافقة على التخلي عن خدمات اللاعب الإنجليزي والذي يمثل أحد الركائز الأساسية للفريق في الفترة الحالية.

الاتحاد السعودي يتفق مع المدافع البلجيكي ارثر ثيات

توصلت إدارة نادي الاتحاد لاتفاق شبه نهائي من النجم الدولي البلجيكي ارثر ثيات لاعب فريق رين الفرنسي لضمه لكتيبة النمور خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأكدت المصادرة أن المدافع البلجيكي صاحب الـ 24 عامًا والذي يلعب في مركز الظهير الأيسر أصبح قريبًا من التوقيع لنادي الاتحاد بعد الاتفاق على كافة بنود العقود بين الطرفين.

وتبلغ قيمة اللاعب السوقية 20 مليون يورو ونجح في خطف الأنظار بالمستوى الجيد الذي قدمه بقميص منتخب بلاده في بطولة كأس أمم أوروبا " يورو 2024 "، المقامة في ألمانيا.

مقالات مشابهة

  • لوكمان يوافق على الانتقال إلى الاتحاد السعودي
  • حكم مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024
  • نيذرلاند وتركيا تكملان عقد ربع النهائي على حساب رومانيا والنمسا
  • فخري لاكاي أفضل لاعب في مباراة بيراميدز وسموحة
  • شركة طيران تعلق بشكل ساخر على لقطة بكاء رونالدو
  • أميركا المضيفة تودع "كوبا أميركا" بالهزيمة من أوروغواي
  • فخر بن يوسف أفضل لاعب في مباراة المصري والجونة بالدوري
  • تشاكا يُثير قلق جماهيرسويسرا قبل موقعة إنجلترا باليورو
  • أفضل 5 بدائل شات جي بي تي المتاحة عبر الإنترنت
  • إنجلترا تخرج من عنق الزجاجة أمام سلوفاكيا.. وإسبانيا ترافقها بفوز استعراضي على جورجيا