خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا أول تدريبات الفريق ملعب "جاردان بوتانيك" استعدادا لمواجهة منتخب موزمبيق يوم الأحد المقبل ١٤ يناير في الجولة الأولى للمجموعة الثانية بكأس الأمم الأفريقية.

منتخب مصر يخوض تدريبه الأول بكوت ديفوار 

بدأ المران بتدريبات بدنية ثم جمل فنية وتقسيمة وتسديد على المرمى تحت اشراف الجهاز الفني للمنتخب، ثم خضع اللاعبون للاستشفاء.

حضر مران المنتخب  سفير مصر بكوت ديفوار السيد شريف سيف، وكان في استقباله الأستاذ خالد الدرندلي نائب رئيس اتحاد الكرة ورئيس البعثة، والكابتن حازم أمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأول.

ملخص أهداف مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في السوبر الإسباني رسميًا.. ريال مدريد يتأهل إلى نهائي كأس السوبر الإسباني بعد الفوز على أتلتيكو مدريد موعد مباراه منتخب مصر القادمة في كأس الأمم الإفريقية

يستعد منتخب مصر لمواجهة منتخب موزمبيق ضمن لقاءات الجولة الأولي من دور المجموعات من منافسات كأس الامم الإفريقية كوت ديفوار 2024 والمقرر إقامتها مساء يوم الأحد القادم.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: منتخب مصر فوز مصر كأس أمم أفريقيا المنتخب المصري كوت ديفوار كأس الأمم الأفريقية منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة

 

بدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ستاد الكلية الحربية، استعدادا لمباراته في الجولة الثلاثين من الدوري المصري الممتاز.

وشهدت تدريبات الفريق حضور جميع اللاعبين الأساسيين والاحتياطيين، حيث ركز الجهاز الفني على تعزيز اللياقة البدنية وتحسين التكتيكات الدفاعية والهجومية.

قام المدير الفني بوضع خطة لعب تتناسب مع قوة الفريق المنافس بهدف تحقيق الفوز وضمان نقاط المباراة.

اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري علي ماهر يعتمد سياسة التدوير لتقييم لاعبي المصري وتجنب الإصابات العضلية

وتأتي هذه المباراة في وقت حساس من الموسم، حيث يسعى المصري لتعزيز موقعه في المربع الذهبي بجدول الترتيب، في حين يسعى بلدية المحلة لتحقيق نتيجة إيجابية لتحسين وضعه والابتعاد عن مراكز الهبوط.

موعد مباراة المصري ضد بلدية المحلة

يواجه الفريق البورسعيدي  نظيره فريق بلدية المحلة في لقاء حاسم يقام في الرابعة عصر الأحد المقبل، الموافق السابع من يوليو، على ستاد الجيش ببرج العرب.


القنوات الناقلة لمباراة المصري ضد بلدية المحلة

ومن المقرر أن تنقل هذه المباراة عبر شبكة قنوات أون تايم سبورت الناقل الرسمي والحصري لجميع مباريات الدوري الممتاز.

يحتل  المصري المركز الثالث في جدول مسابقة الدوري 48 نقطة حصدها الفريق البورسعيدي بعدما خاض 28 مباراة حيث فاز المصري في 14 لقاء وتعادل في 6 مباريات وخسر 8 مواجهات أخرى وسجل لاعبو المصري 37 هدفا واستقبلت شباكهم 35 هدفا آخر.

مقالات مشابهة

  • عاجل.. أول تعليق من حسام حسن على مجموعة مصر في أمم إفريقيا 2025
  • مواجهة رونالدو ومبابي تضع جماهير ريال مدريد في حيرة
  • المصري يبدأ تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة
  • رسميًا | ميسي لن يخوض أولمبياد باريس 2024
  • حافلة الزمالك تصل برج العرب لمواجهة فاركو
  • حافلة الزمالك تصل ستاد برج العرب استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري
  • اليوم.. المصري يستأنف تدريباته الجماعية استعدادا لمواجهة بلدية المحلة بالدوري
  • الأهلي يستأنف تدريباته بدون راحة استعدادا لمواجهة الداخلية
  • 21 لاعباً في قائمة الإسماعيلي استعدادا لمواجهة سيراميكا كليوباترا بالدوري
  • ميسي يعود لتدريبات الأرجنتين استعدادا لمواجهة الإكوادور في كوبا أمريكا