بعث الأمين العام للاتحاد الآسيوي لكرة القدم السيد داتو ويندسور جون رسالة طمأنة لكل عشاق المستديرة خاصة الجمهور الآسيوي مشيراً أن قطر جاهزة لاستضافة بطولة كأس آسيا بفضل الامكانيات المتوفرة، واضاف: لا ننسى أن قطر استضافت المونديال قبل عام وكان بطريقة أكثر من رائعة بشهادة الجميع والبطولة الحالية لكأس آسيا ستقام على ملاعب مونديالية هذا ما يدفع لنجاح النسخة بكافة المقاييس، كل شيء جاهز من أجل انطلاقة البطولة.

 
وتابع: قطر تتمتع ببنية تحتية طيبة وستقام البطولة على ملاعب مونديالية هذا سيمنحها اكثر خصوصية من بقية النسخ وعن زيادة عدد المنتخبات إلى «24» منتخبا اوضح أن هذا أمر اعتيادي في التطور الكبير للقارة وفرصة للمنتخبات من أجل تقديم نفسها بصورة رائعة والزخم الجماهيري سيساهم في إثارة ومتعة البطولة فضلا عن الجانب الإعلامي وهو المرآة التي تعكس كل صغيرة وكبيرة عن البطولة وكما شاهد الجميع قمت بزيارة المكتب الإعلامي ووقفت على الترتيبات عن قرب ونحن لا نجهل الجانب الإعلامي فهو شريكنا الاساسي في كافة المحافل لذلك توفير كافة سبل الراحة الاعلاميين طوال زمن البطولة هدفنا الاساسي لأن نجاح البطولة يحسب للجميع وكلنا شراء في الانجازات والنجاحات التي باتت تتحقق، واشار الأمين العام أن نفاد تذاكر عدد من المباريات يدل على أن آسيا تتمتع بنجوم موهوبين يلعبون يكرة الدوريات العالمية ويتطلع الجمهور الى معايشة الحدث الاستثنائي عن قرب وهذه فرصة تاريخية بكل المقاييس ويتطلع الجمهور على اغتنامها وعدم تفويت الفرصة التي قد لا تتكرر يمثل هذه الإمكانيات عموما كل تلك الدلائل تشير على انطلاق بطولة فريدة وستصبح ذكريات رائعة لمن عايشها عن قرب. 
وعن تواجد العنصر النسائي على مستوى تحكيم المباريات أشار أن التنوع أمر حتمي وشاهدنا في الفترات السابقة نجد توهجا للعنصر النسائي في التحكيم على مستوى كرة القدم وكان اخرها تايلور وتألقها في مونديال الأندية وسنشهد تواجد العنصر النسائي في بطولة كأس آسيا، وعن التطورات اشراقات الاتحاد الآسيوي وخطف الاضواء في كافة المحافل أشار داتو ويندسور جون أن هنالك قيادة رشيدة تخطط بانتظام من أجل تحقيق القفزات على مستوى القارة الصفراء ويتمثل ذلك في الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس الاتحاد الآسيوي وإذا اردت أن تحقق النجاح لابد أن تكون لديك قيادة رشيدة ومحنكة وتواجد رئيس الاتحاد أسهم في النجاحات التي شاهدتها آسيا في الفترة الأخيرة.
 ختاما أتمنى أن يستمتع الجميع ببطولة استثنائية فمعا نحقق كافة الانجازات.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الاتحاد الآسيوي كأس آسيا

إقرأ أيضاً:

طرق ربح المال عبر الإنترنت: إليك 4 مواقع ومنصات تقدم فرصا رائعة

في ظل التطورات التكنولوجية المتسارعة التي يشهدها العالم حاليًا، أصبح ربح المال عبر الإنترنت من الأمور المتاحة التي يمكن لكثيرين فعلها، ولكن بشرط أن يكون الشخص على معرفة بكيفية العمل والتربح عبر الإنترنت، وأيضًا على دارية بالمواقع التي تتيح تحقيق الدخل المادي.

ربح المال عبر الإنترنت

وبينما يتساءل كثيرون عن مواقع يمكن من خلالها تحقيق الربح المالي عبر الإنترنت، يمكن الإشارة إلى أن هناك بعض المواقع والمنصات المشبوهة التي لا يجب الانسياق ورائها، ويجب البحث عن تلك المواقع والمنصات المضمونة التي توفر فرص حقيقية وجيدة لربح المال.

4 مواقع لتحقيق الربح عبر الإنترنت

بحسب ما ورد على موقع «ويكي هاو»، فإنه من المواقع والمنصات التي تتيح إمكانية تحقيق الربح عبر الإنترنت:

1. Swagbucks:

يعد Swagbucks من أشهر مواقع الربح عبر الإنترنت؛ إذ يقدم للمستخدمين مهامًا بسيطة مثل مشاهدة الإعلانات، واستكمال الاستطلاعات، وتأدية الألعاب، مقابل نقاط قابلة للتحويل إلى أموال أو بطاقات هدايا، ويتميز موقع Swagbucks بعدة مميزات، منها:

سهولة الاستخدام. تنوع طرق الربح. إمكانية السحب من خلال باي بال أو بطاقات الهدايا.

2. Fiverr:

تعد منصة Fiverr وجهة مثالية للمستقلين الذين يمتلكون مهارات قابلة للتسويق، مثل الكتابة، والتصميم، والترجمة، والتسويق الرقمي، وتطوير البرمجيات، ومن مميزاتها:

ضمان الدفع من خلال المنصة. تنوع الخدمات المتاحة. إمكانية بناء سيرة ذاتية قوية. 3. Upwork:

تشبه منصة Upwork منصة Fiverr، لكنها تركز على الوظائف ذات المدة الطويلة بدلًا من المهام المُجزأة، ومن مميزاتها:

فرص عمل تنافسية في مختلف المجالات. إمكانية التقدم لوظائف تناسب خبراتك ومهاراتك. التواصل المباشر مع أصحاب العمل.

4. Google AdSense:

يعد Google AdSense برنامجًا مجانيًا من Google يسمح لأصحاب المواقع الإلكترونية بعرض إعلانات مستهدفة على صفحاتهم وكسب المال مقابل كل نقرة، ويتميز بـ:

سهولة التكامل مع المواقع الإلكترونية. مصدر دخل مستمر. إمكانية التحكم في نوع الإعلانات المعروضة. نصائح لضمان تحقيق الربح عبر الإنترنت تأكد من مراجعة شروط وأحكام كل موقع قبل التسجيل. ابدأ بمهام بسيطة وسهلة لتعزيز مهاراتك وخبرتك. حافظ على التزامك بالمواعيد النهائية وتقديم عمل عالي الجودة. سجل في أكثر من موقع لزيادة فرصك في الربح.

مقالات مشابهة

  • الأخضر يتوج بلقب غرب آسيا
  • غوتيريش: أطفال غزة يموتون أو يشاهدون والديهم يقتلون
  • يمن الإيمان يجسِّد أروع صور التلاحم مع قضية المقدسات الإسلامية
  • معسكر خارجي يُجهّز منتخب الشباب للتصفيات الآسيوية
  • منتخب السلة يعسكر في المكلا استعداداً لبطولة غرب آسيا بالعراق
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يصدم الكابرانات ويؤكد دعمه للوحدة الترابية المغربية
  • يورو 2024.. لفتة رائعة من منتخب رومانيا بعد توديع البطولة
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد العام للصحافيين العرب يؤكد دعمه الكامل للوحدة الترابية المغربية
  • طرق ربح المال عبر الإنترنت: إليك 4 مواقع ومنصات تقدم فرصا رائعة