العرب القطرية:
2024-07-06@10:49:44 GMT

الشيخ سعود بن علي يفوز بجائزة الإبداع الرياضي

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

الشيخ سعود بن علي يفوز بجائزة الإبداع الرياضي

تسلم الشيخ سعود بن علي آل ثاني رئيس الاتحاد الدولي لكرة السلة جائزة «المؤسسة العالمية» وذلك خلال حفل جوائز محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الذي اقيم امس بمدينة جميرا بالامارات ضمن فئات الدورة الثانية عشرة للجائزة من القيادات الرياضية المحلية والعربية والعالمية، والرياضيين والمدربين والحُكّام والمسؤولين من مختلف قطاعات العمل الرياضي في دولة الإمارات والمنطقة العربية والعالم.


 كما شمل التكريم رئيس الاتحاد اليوناني لكرة السلة، ومنحت الجائزة للاتحاد الدولي لكرة السلة لإطلاق مشروع القيادة الشبابية المرتبط بكأس العالم لكرة السلة - 2023.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر الامارات لکرة السلة

إقرأ أيضاً:

ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي

فاز معهد تكنولوجيا المعلومات بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لشركة "فورتينت" في فئة الابتكار التسويقي، كما حصل على الجائزة أيضًا ثلاث مؤسسات عالمية، هي مركز التدريب الصناعي التجاري بزوغ (GIBZ) في سويسرا، والمعهد الوطني للتدريب على العمل الصناعي (SENATI) في بيرو، وجامعة KL الهندية.

وجاء فوز المعهد تتويجًا لجهوده في ابتكار طرق توعوية في مجال الأمن السيبراني، وعرض برامج "فورتينت" وحلولها وخدماتها بشكل مبتكر، مما ساهم في تعزيز فرص الدارسين للاستفادة من برامج التدريب والحصول على شهادات معتمدة من الشركة العالمية.

نظم المعهد دورات تدريب "فورتينت" لطلاب الجامعات المصرية، وحصل أكثر من 2800 طالب على شهادات معتمدة من خلال منصة مهارة-تك. كما استضاف المعهد العديد من الفعاليات، مثل سلسلة أحداث CyberDays بمقره في العاصمة الإدارية الجديدة، بحضور متخصصين وخبراء في الأمن السيبراني وأساتذة جامعيين في مختلف الجامعات المصرية. وبفضل برامج التدريب المكثف التي يقدمها المعهد في مجال الأمن السيبراني بمقراته المختلفة، حصل أكثر من 400 متدرب على شهادة خبير أمن الشبكات المعتمدة من "فورتينت".

برنامج الشريك الأكاديمي يهدف إلى إعداد كفاءات مؤهلة في مجال الأمن السيبراني من خلال التعاون مع المؤسسات الأكاديمية. وتتعاون شركة "فورتينت" حاليًا مع أكثر من 700 شريك أكاديمي في 100 دولة ومنطقة، منها معهد تكنولوجيا المعلومات، لتقديم برامج تدريب وشهادات مميزة للطلاب في جميع أنحاء العالم.

مقالات مشابهة

  • جهاز حماية المنافسة يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي وشبكة المنافسة الدولية
  • "حماية المنافسة" يفوز بجائزة البنك الدولي عن مبادرة تشمل نموذج محاكاة لأجهزة عربية أخرى
  • "جهاز حماية المنافسة" يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي uن مبادرته بإنشاء نموذج محاكاة سلطات المنافسة العربية
  • «حماية المنافسة» يفوز بجائزة شرفية من البنك الدولي.. اعرف التفاصيل
  • تحتضنها بغداد .. العراق في المجموعة الثانية لبطولة غرب آسيا لكرة السلة للشباب
  • المنتخب اللبناني لكرة السلة يحقّق فوزًا ثمينًا على أنغولا
  • ITI يفوز بجائزة برنامج الشريك الأكاديمي لفورتينت في فئة الابتكار التسويقي
  • 180 ألف درهم جوائز مهرجان دبا الرياضي
  • المنتخب الوطني لكرة السلة على الكراسي المتحركة يستعد إفريقيًا
  • بطولة أبوظبي للسلة الثلاثية المجتمعية تنطلق السبت