بينها دولة عربية.. 4 دول بمجلس الأمن ترفض إدانة هجمات الحوثيين بالبحر الأحمر وتصريح مفاجئ لمندوب الصين.

المصدر: المشهد اليمني

إقرأ أيضاً:

مدير الجامع الأزهر يتابع اختبارات العلوم الشرعية بالبحر الأحمر

أجرى الدكتور هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر، زيارة ميدانية إلى رواق العلوم الشرعية والعربية بالبحر الأحمر لتفقد سير لجان الاختبارات النهائية للدارسين، ورافقه خلال زيارته الشيخ أحمد عبد العظيم الطباخ عضو المكتب الفني بالجامع الأزهر، والشيخ مصطفى زكي الباحث بالجامع الأزهر الشريف.

من الأقصر.. مدير الجامع الأزهر يتفقد سير اختبارات رواق العلوم الشرعية والعربية هاني عودة للدارسين: أشكركم على جهودكم المبذولة في طلب العلم والمعرفة من منبعها الصافي

وخلال الزيارة نقل الدكتور عودة، للدارسين تحيات فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، كما اطلع مدير الجامع على الترتيبات المتخذة لإجراء الاختبارات بكل يسر وسهولة، كما تواصل مباشرة مع الدارسين لسماع ملاحظاتهم واستفساراتهم، موجهًا رسالة شكر وتقدير للدارسين على جهودهم المبذولة في طلب العلم والمعرفة، داعيًا الدارسين إلى بذل أقصى جهودهم للنجاح والتفوق.

من جانبهم، أبدى الدارسون تقديرهم لجهود إدارة الجامع الأزهر في توفير بيئة تعليمية محفزة وداعمة لطلب العلم، مشيدين بالتسهيلات والخدمات المقدمة لهم خلال فترة الاختبارات، مؤكدين حرصهم على الاستفادة القصوى من برامج الرواق الأزهري التعليمية.

عبد المنعم فؤاد يشدد على ضرورة الالتزام بضوابط الاختبارات وتذليل العقبات أمام الدارسين

وفي نفس السياق، قام الدكتور عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، بتفقد لجان الاختبارات بكلية أصول الدين بالقاهرة، مشددًأ على ضرورة الالتزام بالضوابط وتذليل العقبات حتى تخرج الاختبارات بصورة تليق بالأزهر الشريف.

وعلى هامش جولته التفقدية، تابع مدير الجامع الأزهر، حلقات القرآن الكريم والتجويد بمعهد الغردقة الإبتدائي، وذلك للوقوف على مدى الحفظ لدى الطلاب والدارسين، والتزام المحفظين بالمناهج التي حددتها الإدارة العامة للجامع الأزهر، وذلك في إطار المتابعة المستمرة للرواق الأزهري والاطمئنان على سير الدراسة بالأروقة الخارجية.

يُذكر أن عدد فروع الرواق الأزهري للقرآن الكريم والتجويد بمحافظة البحر الأحمر يبلغ ١٢ فرعا، يضم ١٠٠٠ دارس، إضافة إلى رواق العلوم الشرعية والعربية، والذي يضم ١٥٠ دارس بمختلف التخصصات.

تأتي هذه الفعاليات تأتي برعاية كريمة من فضيلة الإمام الأكبر أ.د أحمد الطيب شيخ الأزهر، وباعتماد فضيلة أ.د محمد الضويني وكيل الأزهر، وبإشراف أ.د عبد المنعم فؤاد المشرف العام على الأنشطة العلمية للرواق الأزهري بالجامع الأزهر، ود. هاني عودة مدير عام الجامع الأزهر.

مقالات مشابهة

  • تأكيد أمريكي: تصاعد هجمات الحوثيين في البحر الأحمر مرتبطة بالوضع في غزة
  • مدير الجامع الأزهر يتابع اختبارات العلوم الشرعية بالبحر الأحمر
  • مدارس التمريض 2024 بنين وبنات في محافظة البحر الأحمر
  • مراسل القاهرة الإخبارية في عدن: الأوضاع بالبحر الأحمر تتجه نحو التصعيد
  • إصابة 5 أشخاص في إنقلاب سيارة ملاكي بالبحر الأحمر
  • واشنطن تكشف عن قائمتها السوداء بخصوص الاتجار بالبشر.. بينها دول عربية
  • تقرير دولي يتحدث عن أزمة الكهرباء في 2024: 7 دول عربية بينها العراق تعاني
  • بينها دول عربية.. واشنطن تكشف قائمتها السوداء بشأن الاتجار بالبشر
  • الأمن يضبط المتهمين بسرقة خزينة مطعم بالبحر الأحمر ومدرسة بالمنصورة
  • لماذا يتحدّث الكيان عن زواله؟ الأمن القوميّ بتحذيرٍ إستراتيجيٍّ مفاجئٍ: الكيان بات معزولاً ومنبوذًا عالميًا