شاهد المقال التالي من صحافة المغرب عن إختتام دورة تكوين المكونين في الإسعافات الأولية بجهة مراكش + صور، اختتمت زوال يومه الأحد 16 يوليوز 2023 دورة تكوين المكونين المنبهين في الإسعافات الأولية بجهة مراكش آسفي و التي احتضنها المركز الجهوي للتكوين و .،بحسب ما نشر Kech24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات إختتام دورة تكوين المكونين في الإسعافات الأولية بجهة مراكش + صور، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

إختتام دورة تكوين المكونين في الإسعافات الأولية بجهة...

اختتمت زوال يومه الأحد 16 يوليوز 2023 دورة تكوين المكونين( المنبهين) في الإسعافات الأولية بجهة مراكش آسفي و التي احتضنها المركز الجهوي للتكوين و تعزيز القدرات التابع للهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش خلال الفترة المممتدة ما بين 11 و 16 يوليوز الجاري.

و في تصريح لمحمد النص مدير الهلال الأحمر المغربي بولاية مراكش و المنسق الجهوي للإسعاف و الاستعجال ، فإن هذه الدورة التكوينية و التي استفاد منها أطر ينتمون لمختلف أقاليم الجهة تندرج بالدرجة الأولى في إطار توسيع عرض التكوين في مجال الاسعافات الأولية بجهة مراكش آسفي.

و يأتي ذلك من خلال الانفتاح على فئة و كفاءات جديدة من المكونين ببرفايلات مختلفة كالاطباء و المهندسين و المدرسين و التقنيين لتلبية حاجات وطلبات التكوين بالجهة و التي تتزايد يوما بعد يوم . و بدرجة ثانية رغبة من الهلال الأحمر المغربي في تقديم تكوينات جيدة بمعايير دولية و جودة عالية .

و أضاف مدير الهلال الأحمر المغربي ان استراتيجية الهلال الأحمر المغربي تروم استفادة كل الفئات المجتمعية من الاسعافات الأولية الأساسية في أفق وجود مسعف على الاقل بكل أسرة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني

إكمالا لسعيه للتعريف بالازمة السودانية واستقطاب الدعم من المانحين التقى وفد جمعية الهلال الأحمر السوداني يوم 27 سبتمبر بممثلي البرلمان الألماني.حيث تحدثت الأستاذة عايدة السيد الامين العام للجمعية عن ابعاد المشكلة وأثرها على الخدمات العامة وعلى المواطنين، كما ركزت على ضرورة عدم نسيان الازمة السودانية باعتبارها من أكبر الازمات على مستوى العالم.ثم تحدث الاستاذ بركات فارس مدير التعاون الدولي، حول تدخلات الجمعية في المجالات المختلفة مع شركاء الحركة الدولية ووكالات الأمم المتحدة، كما شدد على ضرورة دعم أولويات الجمعية في مجال الصحة والمياه والاغاثة والحماية.وتحدث الاستاذ سامي مهدي عن خطط الجمعية وأولويات المرحلة مع التركيز على دعم فروع الجمعية، حتى تتمكن من اداء رسالتها بالصورة المطلوبة.وفي الختام شكر أعضاء المجلس وفد الهلال الأحمر ووعدوا بتكثيف الجهد للتعريف بالازمة السودانية والسعي لمضاعفة الميزانيات المخصصة للسودان.سوناإنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • وزيرة التضامن تشكر السيدة انتصار السيسي لرعايتها مبادرة «بإيديك تنقذي حياة»
  • تفاصيل خطة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • الهلال الأحمر المصري يعلن تدريب 15 ألف رائدة اجتماعية على الإسعافات الأولية
  • إن قزام: البعثة الطبية للهلال الأحمر تباشر مهامها
  • تحت رعاية انتصار السيسي.. إطلاق مبادرة الهلال الأحمر في الإسعافات الأولية بإيديك تنقذي حياة
  • مايا مرسي تكشف تفاصيل مبادرة تدريب الرائدات الاجتماعيات على الإسعافات الأولية
  • الهلال الأحمر السوداني يلتقي اعضاء البرلمان الألماني
  • «التضامن»: نستهدف وجود مسعفة متطوعة في كل منزل
  • وزيرة التضامن تطلق مبادرة الهلال الأحمر المصري "بإيديك تنقذي حياة"
  • وزيرة التضامن تطلق مبادرة الهلال الأحمر المصري «بإيديك تنقذي حياة»