ثقافة وفن، خطيبة الراحل هيثم زكي تدخل عالم الفن،فاجأت إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الجمهور، إذ أعلنت عن مشاركتها في .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر خطيبة الراحل هيثم زكي تدخل عالم الفن ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

خطيبة الراحل هيثم زكي تدخل عالم الفن

فاجأت إنجي سلامة خطيبة الفنان الراحل هيثم أحمد زكي الجمهور، إذ أعلنت عن مشاركتها في مسلسل ليه لأ الجزء الثالث.

ونشرت إنجي سلامة خطيبة هيثم أحمد زكي صور لها عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، من مشاركتها في فمسلسل ليه لأ الجزء الثالث إذ تجسد شخصية سهيلة. 

وتفاعل الجمهور مع إنجي سلامة، ورحب بدخولها عالم الفن، وشجعها عدد كبير من أصدقائها ومتابعيها عبر صفحات السوشيال ميديا.

وعلى الرغم من مرور نحو 4 سنوات، على وفاة هيثم أحمد زكي، المفاجأة، إلا أن إنجي سلامة لم تعلن خطوبتها أو ارتباطها بشاب غيره، فظلت عزباء طيلة السنوات الماضية.

نبذة عن إنجي سلامة 

احتفلت إنجي سلامة بخطبتها على هيثم أحمد زكي في 26 يناير 2018، في حفل عائلي اقتصر على عدد ‏من الأصدقاء والأقارب فقط .

هي خريجة كلية الإعلام، قسم إذاعة وتليفزيون.‏

‏ خاضت العمل في مجال العلاج بالطاقة، والعلاج بالطاقة ينال شهرة واسعة خاصة في بلدان شرق آسيا.‏

‏ حصلت على شهادة من مركز "البرانيك هيلينج" من الفلبين.‏

 نالت شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي بين المهتمين بمجال العلاج بالطاقة.‏

‏ تستخدم صفحتها الرسمية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك"، لتنشر فيديوهات عن مجال العلاج بالطاقة، كما تقدم دورات تعليمية ‏عن هذا المجال بعيدًا عن السوشيال ميديا.‏

‏وأول فعل قامت به خطيبة الراحل هيثم أحمد زكي بعد الصدمة المفجعة التي وردت إليها بوفاة الراحل، أغلقت إنجي سلامة جميع حساباتها على مواقع التواصل ‏الاجتماعي واختفت تمام، ربما بسبب الصدمة التي تعرّضت لها بوفاة خطيبها.‏

يستكمل العمل طرح القضايا الاجتماعية الشائكة، وخصوصًا تلك المُتعلقة بالمرأة، وكيف أن في بعض الأوقات عندما نبالغ بالتضحية، نعلم المحيطين بنا الأنانية. وتدور أحداث الموسم الثالث في 15 حلقة، تجسد نيللي كريم خلالها شخصية امرأة مطلقة تدعى "شيري" وهي نيللي كريم ولديها ابن في سن المراهقة يجسد دوره معتز هشام، وابنة شابة تجسد دورها فريدة رجب، فيما يُطل الممثل القدير صلاح عبدالله بشخصية والدها.

تفاصيل مسلسل ليه لأ  

ويرصد المسلسل الضغوط التي يفرضها الأهل على أولادهم، والصعوبات التي تواجهها المرأة عندما تتصدى لتربية الأبناء وحدها في ظل التحولات الكبيرة في المجتمع، ويبقى السؤال، حول إلى أي مدى يكون للأبناء تأثير على قرارتنا الشخصية؟.

أبطال مسلسل ليه لأ الجزء الثالث 

بطولة النجمة نيللي كريم، ومن تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم، فكرة سارة الطوبجي، إخراج نادين خان كما يضم العمل  كريم كلا من أحمد طارق، نادين فاروق، معتز هشام، أمير صلاح، إنجي سلامة، سامية أسعد، حازم سمير، آلاء السنان، فريدة رجب، وبمشاركة صلاح عبدالله، وضيفة الشرف عايدة رياض ومن إنتاج عبدالله أبوالفتوح

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس هیثم أحمد زکی لیه لأ

إقرأ أيضاً:

السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له

أطاح رئيس النظام المصري عبد الفتاح السيسي بأخر شركاءه في تنفيذ الانقلاب العسكري الذي نفذه في الـ3 من تموز/ يوليو 2013 على الرئيس الراحل محمد مرسي أول رئيس مدني منتخب في تاريخ مصر.

وأعفي السيسي كلا من وزير الدفاع الفريق محمد زكي، ورئيس أركان حرب القوات المسلحة الفريق أسامة عسكر من منصبهما إذ يعد الثنائي اخر شركاء لقائد الانقلاب خلال انقلابه على الرئيس الراحل محمد مرسي، حيث كان زكي يشغل منصب قائد الحرس الجمهوري المرافق للرئيس مرسي، وكان عسكر أحد أعضاء المجلس السكري وأحد قياداته.

وأعلن مجلس الوزراء المصري، الأربعاء، عن التشكيل الوزاري الجديد الذي شهد تغيير وزراء: الدفاع، والخارجية، والمالية، والبترول، والكهرباء، والتموين.

وشمل التشكيل الوزاري الجديد تكليف الفريق أول عبد المجيد صقر بحقيبة وزارة الدفاع، فيما أصدر السيسي قرار، بتعين وزير الدفاع السابق الفريق محمد زكي، (قائد الحرس الجمهور في عهد الرئيس الراحل محمد مرسي وأحد أركان الانقلاب) مساعدًا لرئيس الجمهورية لشئون الدفاع، كما قرر تعين الفريق أسامة عسكر مستشاراً لرئيس الجمهورية للشؤون العسكرية، وعين الفريق أحمد فتحي ابراهيم خليفة له رئيساً لأركان حرب القوات المسلحة.


ومن ناحية أخرى شمل القرار تعين المستشار عمر الخطاب مروان عبدالله عرفة، مديرًا لمكتب رئيس الجمهورية، واللواء محسن محمود على عبدالنبي، مستشارًا لرئيس الجمهورية للإعلام، والدكتورة هالة حلمي السعيد يونس، مستشارًا لرئيس الجمهورية للشئون الاقتصادية.

ومنذ الانقلاب العسكري في 3 تموز/ يوليو 2013، حرص السيسي على تغيير وزير الدفاع باستمرار في كل تغيير وزاري٬ على عكس ما كان يحدث في عصر الرئيس الراحل حسني مبارك الذي كان يبقي على اسم وزير الدفاع دون تغيير.

وتولى وزير الدفاع السابق الفريق محمد زكي منصب قائد لقوات الحرس الجمهوري في 8 أغسطس 2012 وكان له دوره البارز في أحداث انقلاب الثالث من تموز/ يوليو 2013 حيث سيطر على القصور الرئاسية، وأمر باعتقال الرئيس الراحل محمد مرسي حين دخل عليه مكتبه قائلا "أنتم معتقلون".


وكانت شهادة زكي على الرئيس مرسي أمام النيابة لها دور كبير في توجيه الاتهام في قضية قتل المتظاهرين، حين قال أن الرئيس مرسي طالبه فض التظاهرات وأن قوات الحرس الجمهوري رفضت تنفيذ أوامره بقتل المتظاهرين.

ولد وزير الدفاع الجديد عبد المجيد صقر في عام 1962، وحصل على ماجستير في العلوم السياسية من أكاديمية ناصر العسكرية٬ وبكالوريوس في العلوم العسكرية من الكلية الحربية في مصر.

وكان رئيس إدارة الشرطة العسكرية ثم نائب رئيس الإدارة. وشغل عدة مناصب منها مساعد وزير الدفاع عام 2015، وفي عام 2018 تولى منصب محافظ السويس.

مقالات مشابهة

  • الأقصر تناقش حرية العقيدة في القرآن الكريم
  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • للتدريب على استلهام ثقافة المكان في الفن.. قصور الثقافة تطلق ورش "مصر جميلة" للموهوبين بدمياط
  • برئاسة أحمد بن سعيد.. مجلس المناطق الحرة يؤكد دور التكنولوجيا في تعزيز سلامة التعاملات وجذب الاستثمارات
  • تركي آل شيخ يُحضر مفاجأة كبرى بمشاركة كبار نجوم الفن المصري
  • محمود حميدة يحيي ذكرى وفاة الفنان الراحل "عزت أبو عوف"
  • السيرة الذاتية للدكتور أحمد هنو وزير الثقافة في الحكومة الجديدة
  • غمدان اليوسفي يكتب: مع أبناء أبوبكر سالم
  • نجوم الفن يتصدرون المظاهرات للدفاع عن حضارة وتاريخ وثقافة مصر.. حسين فهمى: الفن قبل الثورة كان رايح فى داهية.. كريم عبدالعزيز: قامت لتوحيد المصريين.. يسرا: أجمل مشهد فى حياتى
  • بعد نجاح مسرحية ملك والشاطر.. يسرا توجه الشكر لجمهورها