شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب، يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي بعد الفوز على المقاولون .،بحسب ما نشر أهل مصر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد الفوز على المقاولون العرب ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري بعد...

يبحث الكثيرون من عشاق ومحبي الكرة المصرية عن موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي بعد الفوز على المقاولون العرب.

نجح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تحقيق نتيجة الفوز على حساب المقاولون العرب بأربعة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت الفريقين، حاليًا، ضمن منافسات الجولة الـ34 من الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي القادمة في الدوري

ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره ومنافسه حرس الحدود، يوم الأربعاء المقبل، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري المصري الممتاز.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وحرس الحدود

وتذاع مباراة الأهلي وحرس الحدود على قناة «أون تايم سبورت 1»؛ حيث إنها الناقل الحصري لمنافسات الكرة المصرية من دوري وكأس

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد الدوري موعد الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری المصری الممتاز

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة

وتتجه أنظار محبي كرة القدم المصرية إلى استاد برج العرب في الإسكندرية لمتابعة مباراة ديربي القناة المرتقبة بين الإسماعيلي والمصري البورسعيدي في قمة منافسات الجولة 28 من الدوري المصري الممتاز.

جدول مواعيد مباريات اليوم في الدوري المصري الممتاز حسام أشرف في صدارة الترتيب.. هدافي الدوري المصري قبل انطلاق الجولة الـ 28

يدخل فريق الإسماعيلي مباراة اليوم بروح معنوية عالية بعد الفوز الذي حققه على حساب فيوتشر في الجولة السابقة بهدف دون رد، حيث يسعى لاستغلال الدفعة المعنوية لدى اللاعبين لحسم نقاط مواجهة اليوم.

ويحتل فريق الإسماعيلي المركز الـ12 في جدول ترتيب الدوري برصيد 31 نقطة، حصدها من 27 مباراة خاضها حتى الآن، حقق الفوز في 7 وتعادل في 10 وتعرض للهزيمة في 10 لقاءات.

على الجانب الأخر يدخل فريق المصري مواجهة اليوم متأثرًا بالهزيمة التي تعرض لها على يد سيراميكا بهدفين دون رد في الجولة السابقة، حيث يسعى الفريق البورسعيدي للخروج من كبوته بالفوز اليوم واستعادة الثقة.

ويحتل فريق المصري المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 42 نقطة، حصدها من 26 مباراة، حيث حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في 6 مباريات وتعرض للهزيمة في 8 مواجهات.

موعد مباراة الإسماعيلي والمصري والقناة الناقلة :

ومن المقرر أن تنطلق مواجهة الإسماعيلي ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستذاع عبر قناة أون تايم سبورت الحاصلة على حقوق بث الدوري.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك القادمة بعد الفوز المثير على سيراميكا كيلوباترا
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري
  • التوجولي "ياو أنور" يدون اسمه بحروف من ذهب في سجلات الدوري المصري
  • الشحات يقود الأهلي لتحقيق فوز جديد في الدوري المصري (فيديو)
  • موعد مباراة الأهلي القادمة بعد الفوز على فاركو
  • موعد مباراة المقاولون والبنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • المقاولون العرب يستضيف البنك الأهلي في صراع القاع بالدوري المصري
  • المقاولون العرب ضد البنك الأهلي في مواجهة قوية بالدوري الممتاز اليوم
  • طاقم حكام مباراة المقاولون العرب والبنك الأهلي في الدوري المصري
  • موعد مباراة الإسماعيلي والمصري اليوم "ديربي القناة" والقناة الناقلة