واجه نجم خط وسط نادي ريال مدريد، الألماني توني كروس سيلا من صافرات الاستهجان خلال مشاركته في لقاء فريقه ضد أتلتيكو مدريد الأربعاء ضمن الدور نصف النهائي لكأس السوبر الإسباني.

ودخل كروس كبديل لزميله لوكا مودريتش في الدقيقة 67، ليتم استقباله بصافرات استهجان من قبل الجماهير السعودية التي احتشدت في ملعب "الأول بارك" بمدينة الرياض حيث أقيمت المباراة.

????????????????????????????????????????????????????????????

مقطع اليوم :

صافرات استهجان كبيرة من الجماهير لحظة استلام كروس الكرة

ضحـك الجماهير لحظة سقوط كروس ???????????????????????????????? pic.twitter.com/hvJg1mINNJ

— سهم (@1SMi_) January 10, 2024

كما انهالت الجماهير السعودية بالصافرات ضد كروس في كل مرة يلمس فيها اللاعب الألماني الكرة، وذلك على خلفية تصريحاته السابقة ضد الدوري السعودي.

وكان كروس قد صرح سابقا بأن النجوم اتجهوا للاحتراف في الدوري السعودي من أجل المال فقط، وانتقد اللاعبين الشباب الذين تركوا أنديتهم في أوروبا من أجل اللعب في السعودية.

ووصف النجم الألماني، الدوري السعودي، بأنه يشكل خطرا على كرة القدم في المستقبل.

تجدر الإشارة إلى أن ريال مدريد تغلب على أتلتيكو 5-3 بعد التمديد ليحجز بطاقة التأهل لنهائي كأس السوبر الإسباني الذي يقام في السعودية ضمن اتفاقية بين الاتحاد الإسباني لكرة القدم والجانب السعودي.

المصدر: وكالات

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: أتلتيكو مدريد ريال مدريد

إقرأ أيضاً:

عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني

أضاء نجمنا الدولي المصري عمر مرموش، جناح فريق آينتراخت فرانكفورت الألماني، مسابقة البوندسليجا، بتوهج مثير للإعجاب خلال الموسم الحالي 2025/2024، جعله يتصدر قائمة تاريخية أوروبية غير مسبوقة.

ليفربول يرفض مطالب فرانكفورت بشأن مرموش

وأثبت جناح الفراعنة أنه يستحق بجدارة أن يكون أحد أبرز النجوم في الوقت الحالي على صعيد الدوريات الخمسة الكبرى في قارة أوروبا العجوز، بعدما أصبح أول لاعب في تاريخ فرانكفورت يسجل 6 أهداف في أول 5 مباريات للفريق في أحد مواسم الدوري الألماني.

المثير تاريخياً، هو تصدر عمر مرموش قائمة أفضل 10 لاعبين في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى هذا الموسم حتى الآن، وفقاً لشبكة "سوفا سكور" المتخصصة في الإحصائيات، وأصبحت تلك هي المرة الأولى التي تشهد فيها قائمة "سوفا سكور" لأعلى اللاعبين تقييما في أوروبا تصدر لاعب عربي، في سابقة تاريخية منذ اعتماد تصنيفها.

وحقق صاحب الـ25 عاما ذلك الإنجاز، بفضل إسهاماته التهديفية بنحو 9 أهداف خلال 5 مباريات بالدوري الألماني، بواقع إحراز 6 أهداف وتقديم 3 تمريرات حاسمة، ليتصدر ترتيب الهدافين بالمسابقة المحلية للألمان.

وجاء مرموش على رأس القائمة بتقييم 8.32، متفوقا على منافسه في البوندسليجا؛ فلوريان فيرتز نجم باير ليفركوزن، الذي تراجع إلى المركز الثاني بتقييم 8.24، فيما تواجد ثنائي مانشستر سيتي؛ إيرلينج هالاند وكيفن دي بروين، في المركزين الثالث والرابع بتقييم 8.20.

كما برز في القائمة أسم نجمان عربيان آخران، وهما المغربي أشرف حكيمي ظهير باريس سان جيرمان الفرنسي، الذي جاء خامسا بتقييم 8.32، ثم محمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر، صاحب المركز العاشر والأخير بالقائمة بتقييم 7.95، بينما احتل المراكز من السادس إلى التاسع كل من هاري كين مهاجم بايرن ميونخ (8.14)، ولامين يامال نجم برشلونة (8.05)، وكول بالمر ظاهرة تشيلسي (8.03)، ورافينيا (7.98).

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • عمر مرموش الحاكم بأمره في الدوري الألماني
  • دوري الأبطال يشهد ليلة سوداء للعمالقة: ريال مدريد وأتلتيكو وبايرن ميونيخ يتلقون هزائم قاسية
  • خسارة مفاجئة لـ ريال مدريد في ملعب ليل الفرنسي بدوري الأبطال «فيديو»
  • موعد مباراة بنفيكا وأتلتيكو مدريد في دوري أبطال أوروبا
  • أبطال أوروبا.. ريال مدريد يسعى لمصالحة الجماهير أمام ليل
  • مدرب ريال مدريد: "ليس لدينا من يعوض كروس"
  • مدرب أتلتيك بلباو أفضل مدرب عن شهر سبتمبر في الدوري الإسباني
  • الدوري الإسباني: تعادل إشبيلية أمام أتليتك بلباو 1-1