بوابة الوفد:
2024-09-09@06:50:38 GMT

الأهلي يخطط لضم مصطفى أشرف لاعب جلادباخ

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

يخطط  النادي الأهلي يريد التعاقد مع مصطفى أشرف لاعب بروسيا مونشنجلادباخ الألماني والمنتخب الأولمبي.

الأهلي يستعيد سهيلة توفيق لتدعيم فريق الطائرة

وقال الإعلامي محمد شبانة عبر برنامج بوكس تو بوكس: "مارسيل كولر المدير الفني رحب بضم مصطفي أشرف بعد أن سبق وتم ترشيح اللاعب فى فترة سابقة ولكن لم تكتمل المفاوضات للنهاية".

وأوضح أن قرار التفاوض مع إدارة الفريق سيتم مناقشة الأمر خلال الاجتماع الذي سيتم بين محمود الخطيب رئيس، النادي ومارسيل كولر المدير الفني عقب عودته من إجازته في سويسرا خلال الساعات المقبلة .

وتابع: "هناك جلسة ستعقد بين مارسيل كولر مع أحمد عبدالقادر من اجل بحث امكانية اعارته، في ظل رغبة اللاعب بالخروج لنهاية الموسم على اقل تقدير".

وأتم: "في حالة عدم وجود عروض مناسبة لضم عبدالقادر، من الوارد أن يبقى اللاعب في صفوف الأهلي لنهاية الموسم".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى جلادباخ المنتخب الأولمبي مصطفى ا شرف أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات

التقى اليوم الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء،فينج شينج يا، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، وذلك على هامش مشاركته في قمة منتدى التعاون الصيني-الأفريقي بالعاصمة بكين، نيابة عن فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية.

ورحب الدكتور مصطفى مدبولي، بالسيد فينج شينج يا، معربًا عن سعادته لما وصلت إليه العلاقات الثنائية بين مصر والصين من مستوى رفيع خلال السنوات الماضية، في ظل اهتمام القيادة السياسية في البلدين بتطوير هذا التعاون والاستفادة من القدرات المتاحة لدى البلدين لتحقيق المصلحة المشتركة.

وأشار رئيس الوزراء، إلى دعم الحكومة لصناعة السيارات في مصر، حيث أصدرت قانوناً خاصاً لتوطين تلك الصناعة لاسيما تعزيز صناعة السيارات الكهربائية، مؤكداً ان الحكومة علي استعداد لمنح الشركة حوافز إضافية منها منح الشركة الرخصة الذهبية في حالة الاستثمار في مصر مما يسهم في تيسير إجراءات تأسيس الشركة، بجانب الحوافز التي تحصل عليها من المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، مشيراً الي ان فرص التصدير من مصر كبيرة في ضوء انضمام مصر لعدد من اتفاقيات التجارة الدولية.

بدوره، أعرب  فينج شينج يا، المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات، عن تقديره لدعم رئيس الوزراء لتطلعات خطط الشركة المستقبلية للاستثمار في مصر، مشيراً الي استثمارات وانشطة الشركة الحالية، موضحاً انه تم بيع نصف مليون سيارة كهربائية داخل الصين خلال العام الماضي، وان هناك إقبالاً على سيارات الشركة في السوق المصرية، حيث بلغت 2000سيارة في العام.


وأكد الدكتور مصطفى مدبولي تطلعه لفتح الشركة مشروعها في مصر مجدداً التأكيد على اتاحة كافة سبل الدعم من تجهيزات لوجيستية وتسهيل الإجراءات لتشجيع الشركة الصينية على أن تكون أحد شركاء مصر.

مقالات مشابهة

  • شبانة : كولر كان على خلاف مع محسن صالح بشأن صفقات الأهلي الصيفية
  • خالد الغندور يكشف أهم ملفات جلسة مارسيل كولر مع مسؤولي الأهلي
  • الأهلي يتراجع عن ضم لاعب مونشنجلادباخ خلال الصيف
  • بالفيديو.. المدير الفني لسلة سموحة: هدفنا من البطولة العربية اكتساب الخبرات ولم نتعاقد مع محترفين
  • مترجم كولر يعلن رحيله عن النادي الأهلي
  • عاجل.. بوروسيا مونشجلادباخ لـ "الفجر الرياضي": لم نتلق أي اتصالات من الأهلي لضم مصطفى أشرف
  • الأهلي يدرس إعارة "كهربا".. ويجدد مفاوضات لاعب مونشنجلادباخ
  • المدير الفني للرأس الأخضر يُشيد بقدرات لاعبي الفراعنة
  • رئيس الوزراء يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات
  • مدبولي يلتقي المدير العام لشركة GAC لصناعة السيارات