المناطق_واس

أكّد عدد من ضيوف برنامج خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة، أن المكرمة الملكية من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود – حفظه الله – لزيارة المدينة المنورة ومكة المكرمة أدخلت علينا وعلى قلوب المسلمين السرور من خلال رؤية الكعبة وأداء العمرة برفقة 250 ضيفاً من ضيوف خادم الحرمين من دول متعددة, مشيدين بجهود وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد على استقبالها المتميز وتوفيرها كل السبل للمستضافين حتى يؤدوا المناسك بكل يسر واطمئنان.

جاء ذلك في تصريحات صحفية لهم ضمن استضافتهم في برنامج ضيوف خادم الحرمين الشريفين للعمرة والزيارة والذي تشرف عليه وزارة الشؤون السلامية والدعوة والإرشاد وتضم في المجموعة الحالية تضم (250) معتمراً ومعتمرةً من الشخصيات الإسلامية البارزة من (14) دولة من شرق آسيا وهي: (ماليزيا، الفلبين، إندونيسيا، تايوان، ماينمار، فيتنام، لاوس، هونج كونج، اليابان، بروناي، تايلاند، كوريا الجنوبية، كمبوديا، منغوليا).

أخبار قد تهمك تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين .. انطلاق أعمال مؤتمر التعدين الدولي في نسخته الثالثة بالرياض 10 يناير 2024 - 12:39 مساءً تحت رعاية خادم الحرمين الشريفين.. نائب أمير منطقة مكة المكرمة يفتتح غداً مؤتمر ومعرض خدمات الحج والعمرة 2024 7 يناير 2024 - 4:34 مساءً

ففي البداية قال حسن صالح مشرف دعاة الوزارة في دولة كمبوديا : “أنتهز هذه الفرصة نيابة عن نفسي وعن الضيوف الكمبوديين أن أتقدم بالشكر لقيادة المملكة على هذه الاستضافة، التي وجدنا فيها استقبالاً حافلاً وترتيبًا متميزًا لا يوصف واهتمامًا كبيرًا بالضيوف فلهم منا الدعاء غير المنقطع”.

وبيّن محمد علي من جمعية الإرشاد بجاكرتا في إندونيسيا: “حصلنا هذه المكرمة لزيارة المدينة المنورة ومكة المكرمة، التي أدخلت علينا وعلى قلوب المسلمين السرور من خلال رؤية الكعبة وأداء العمرة من دول متعددة .

وعبّر الرئيس التنفيذي للمجلس الإسلامي بولاية برليس في ماليزيا الشيخ محمد نظيم، عن سعادته بالاستضافة، قائلًا ” استفدنا كثيراً بلقاء نخبة من العلماء والدعاة والمفكرين من دول مختلفة، من خلال ضيافة هذه البلاد المباركة، التي أتاحت لنا تبادل الأفكار من أجل خدمة الإسلام والمسلمين، وجزى الله قيادة المملكة على هذه الجهود العظيمة.

وقال إمام مسجد سيئول المركزي بكوريا الجنوبية عبدالرحمن لي : ” ما أجمل المناظر التي رأيناها في الحرمين الشريفين وجهود قيادتها في خدمة الإسلام والمسلمين من خلال المشروعات القائمة من أجل توسعة الحرمين الشريفين، كذلك جهودها في نشر كتاب الله الكريم من خلال مجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف، إنها أعمال عظيمة فجزاهم الله خيرًا, مقدمًا الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية على استقبالها المتميز وتوفيرها كل السبل للمستضافين.

المصدر: صحيفة المناطق السعودية

كلمات دلالية: العمرة خادم الحرمين الشريفين خادم الحرمین الشریفین من خلال

إقرأ أيضاً:

ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا

المناطق_واس

بعث صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولي العهد رئيس مجلس الوزراء، برقية تهنئة لفخامة السيدة ماري ماي سيمون الحاكم العام لكندا، بمناسبة ذكرى يوم كندا.

وعبر سمو ولي العهد عن أطيب التهاني وأصدق التمنيات بموفور الصحة والسعادة لفخامتها، ولحكومة وشعب كندا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.

أخبار قد تهمك القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده 1 يوليو 2024 - 4:42 مساءً خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا 1 يوليو 2024 - 4:42 مساءً نسخ الرابط تم نسخ الرابط 1 يوليو 2024 - 4:42 مساءً شاركها فيسبوك ‫X لينكدإن ماسنجر ماسنجر أقرأ التالي أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:37 مساءًخادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:34 مساءًمهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:29 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:26 مساءًجامعة “المؤسس” و”موهبة” يطلقان برنامج موهبة الإثرائي 2024 بمشاركة 170 موهوبًا أبرز المواد1 يوليو 2024 - 4:15 مساءًإنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل1 يوليو 2024 - 4:37 مساءًخادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده1 يوليو 2024 - 4:34 مساءًمهرجان “العسل والمنتجات الزراعية” الثاني بتبوك يختتم فعالياته بأكثر من 27 ألف زائر1 يوليو 2024 - 4:29 مساءًمكافحة المخدرات تقبض على شخصين بمنطقة عسير لترويجهما مادة الإمفيتامين المخدر1 يوليو 2024 - 4:26 مساءًجامعة “المؤسس” و”موهبة” يطلقان برنامج موهبة الإثرائي 2024 بمشاركة 170 موهوبًا1 يوليو 2024 - 4:15 مساءًإنجاز نحو مستقبل واعد.. تحويل اعتماد برنامج بكالوريوس إدارة أعمال في جامعة الباحة إلى الإعتماد البرامجي الكامل خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده خادم الحرمين وولي العهد يهنئان رئيس جمهورية رواندا بذكرى استقلال بلاده خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا تابعنا على تويتـــــرTweets by AlMnatiq تابعنا على فيسبوك تابعنا على فيسبوكالأكثر مشاهدة الفوائد الاجتماعية للإسكان التعاوني 4 أغسطس 2022 - 11:10 مساءً بث مباشر مباراة الهلال وريال مدريد بكأس العالم للأندية 11 فبراير 2023 - 1:45 مساءً اليوم.. “حساب المواطن” يبدأ في صرف مستحقات المستفيدين من الدعم لدفعة يناير الجاري 10 يناير 2023 - 8:12 صباحًا جميع الحقوق محفوظة لجوال وصحيفة المناطق © حقوق النشر 2024   |   تطوير سيكيور هوست | مُستضاف بفخر لدى سيكيورهوستفيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب فيسبوك ‫X ماسنجر ماسنجر واتساب تيلقرام زر الذهاب إلى الأعلى إغلاق البحث عن: فيسبوك‫X‫YouTubeانستقرامواتساب إغلاق بحث عن إغلاق بحث عن

مقالات مشابهة

  • القيادة تهنئ رئيس جمهورية بوروندي بذكرى استقلال بلاده
  • خادم الحرمين الشريفين يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • ولي العهد يهنئ الحاكم العام لكندا بذكرى يوم كندا
  • مفتي عام المملكة يشيد بجهود وإنجازات رئاسة شؤون الحرمين خلال موسم الحج
  • بفعالية «قافلة مكة» التي تحاكي قوافل الحج.. «حراءالثقافي» يثري تجربة ضيوف الرحمن
  • نائب السفير السعودي في تايلاند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • نائب السفير السعودي في تايلند يستقبل ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج
  • خادم الحرمين الشريفين يُعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • خادم الحرمين الشريفين يأمر بترقية وتعيين 154 قاضياً
  • سفير المملكة لدى مصر يسلم أوراق اعتماده لوزير الخارجية