يرى الخبراء أن مواليد برج الجوزاء هم أشخاص محبون للابتعاد عن الروتين والملل والكآبة، فهم يرغبون دائمًا في مقابلة أناسٍ جدد للتعرف على شخصيات ووجوه متعددة وجديد.

وتقدم «الوطن»، عبر السطور التالية حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 11-1-2024 على الصعيدين المهني والعاطفي، وفقًا لموقع الأبراج.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 11-1-2024 على الصعيد المهني

لا شيء على الصعيد المهني بالنسبة لمواليد برج الجوزاء اليوم، إلا أنهم عليهم أن يسمعوا جيدًا لما يمليه عليهم الآخرون من نصائح، ولا سيما إذا كانوا أكبر منهم؛ وذلك لخبرتهم في الحياة.

حظك اليوم برج الجوزاء الخميس 11-1-2024 على الصعيد العاطفي

أما على الصعيد العاطفي، فإنهم يقولون إن سيد الموقف في علاقتك العاطفي هو الارتياح تجاه شريك حياتك، وهو أمر جيد حاول أن تحافظ عليه، بالابتعاد عن الأشياء التي تثير القلق من جديد.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: برج الجوزاء حظك اليوم عالم الأبراج حظك برج

إقرأ أيضاً:

«حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)

مواكب وحلقات حب صوفية ومدائح، وكثير من الأجواء الكرنفالية بمشاركة شعبية واسعة تحفها البهجة، وتجمع جميع أفراد الأسرة، رجالاً ونساء، شبابًا وأطفالًا.. تلك الاحتفالات شهدتها مختلف المحافظات وفي القلب منها الصعيد، احتفالًا بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، وسط رفرفة الأعلام الخضراء وطواف الجمال تحمل فوق ظهورها مُجسَّدًا للكعبة.

وشهدت إحدى قرى محافظة المنيا إحياء ذكرى المولد النبوي عبر تنظيم موكب احتفائي ضخم احتفالاً بذكرى مولد الرسول صلى الله عليه وسلم، والذي غلب عليه الطابع الكرنفالي والحضور الشعبي، بمشاركة المئات، حيث تقدم موكب المولد النبوي الذي يتم تنظيمه كل عام، وسط إنشاد ديني وصوفي يملأ أرجاء الطرقات، وترديد الأغاني التراثية والصوفية، ومنها «صلى الله على محمد.. صلى الله عليه وسلم».

مدائح وأهازيج شعبية

وتُعد ذكرى المولد النبوي الشريف إحدى أهم المناسبات التي يحتفل بها المصريون كل عام، عبر ترديد المدائح والأهازيج الشعبية، وداخل شادر كبير يمتد لعدة كيلو مترات أعدت مجموعات في قرية القيس بمحافظة المنيا، حلقة ذكر ومديح للنبي، وسط توزيع البعض للحلوى والمشروبات.

الاحتفال بالمولد النبوي

وقال الدكتور بدر بكير، أحد القائمين على تنظيم الاحتفالية، إنّه اعتاد تنظيم كرنفال الاحتفال بالمولد النبوي كل عام بنفس الطريقة التي ورثها عن آبائه وأجداده، مشيرًا إلى أنّهم يحرصون على إقامة الموائد وإطعام كافة المشاركين في الاحتفالية والزوار بوجبة «كشك ولحم»، ابتهاجًا بذكرى مولد خير الخلق صلى الله عليه وسلم.

مشاركة كل الفئات والأعمار

ويروى «بكير»، في تصريحات خاصة لـ «الوطن»، أنّهم يستعدون لتنظيم تلك الاحتفالية قبلها بأكثر من شهر، لتخرج في أبهى صورة، موضحًا أنّ أهالي القرية بالكامل حريصون على المشاركة فيها بمختلف الأعمار، وخصوصًا الشباب.

الجمل أساسي في الاحتفال

ويذكر الشيخ درويش البحيري البيومي أنّهم توارثوا الاحتفال بالمولد النبوي أجيالًا بعد أجيال، ويحرصون على وجود الجمل في الاحتفال، نظرًا لكونه مستحباً كما أنّه يُعتبر سنة عن الرسول صلى الله عليه وسلم.

مقالات مشابهة

  • حظك اليوم برج الجوزاء الثلاثاء 17 سبتمبر 2024: تجنب النقاشات الحادة
  • مركز الملك سلمان للإغاثة يسلّم معدات الطاقة الشمسية لمكتب وزارة التعليم الفني والتدريب المهني بساحل حضرموت
  • يطبق الخميس 31 أكتوبر.. تأخير الساعة 60 دقيقة وفق التوقيت الشتوي
  • «التنمية الحضرية» يكشف تفاصيل الوحدات السكنية المطروحة في الصعيد: مقدم الحجز 15%
  • «حب وكرامة».. أهالي الصعيد يحيون ذكرى مولد الرسول بمواكب ووجبات ومدائح (صور)
  • احجز من هُنـــا.. مواعيد قطارات الصعيد اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2024
  • حظك اليوم الاثنين| توقعات الأبراج الهوائية.. اضطرابات مهنية أحذر منها
  • حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهني والعاطفي.. اجتهد لتحقق أهدافك
  • حظك اليوم الأحد| توقعات الأبراج الهوائية.. شعور بالتفاؤل والحماس
  • وزير الدفاع اللواء العاطفي يتوعد الأعداء بمفاجآت مؤثرة ومزلزلة