ودّعت الصحافة الرياضية والإعلام البحريني الزميل يونس منصور جواد المحرر الرياضي بصحيفة الأيام الذي انتقل إلى جوار ربه مساء يوم امس الأول «الثلاثاء» إثر أزمة قلبية ليفارق الحياة بعد عطاء طويل في مجال الرياضة لاعبًا ومدربًا وصحافيًّا ومربيًّا فاضلاً. وشيّعت جموع غفيرة المرحوم يونس منصور «أبا مرتضى» بمقبرة السهلة الشمالية التي حضرت لوداعه وصلى عليه ذووه وأصدقاؤه ومحبوه ورفقاء دربه ليوارى الثرى إلى مثواه الأخير مخلفًا حزنًا عميقًا لجميع من عاصروه وزاملوه خلال فترة حياته والتي اتسمت بالإخلاص والتفاني.

وبانت علامات الحزن والتأثر بادية على كل من حضر مراسم تشييع الفقيد لما يتمتع به من سمعة طيبة وأخلاق عالية وعلاقات واسعة شكّلها على مدار فترة مشواره في الحقل الرياضي، إلى جانب ما يحظى به من محبة وتقدير من قبل أهالي منطقته السهلة. وحضر مراسم التشييع أعداد كبيرة من الوسط الرياضي والإعلامي واللاعبين والمدربين والاداريين بمختلف الألعاب الرياضية، وعدد آخر من منتسبي الصحافة الرياضية والإعلام البحريني بشكل عام. ونعت الجموع الفقيد واستذكرت مناقبه وأمانة تعامله في نقل الأحداث الرياضية بشكل متميز على صعيد الإعلام الرياضي والاجتماعي ما يعكس طيبته وصفاء قلبه تجاه الجميع. وفي الختام رحل يونس منصور دون سابق إنذار الذي يُعتبر أحد الكوادر الشابة النشطة في تكريس حياته بالعمل الصحافي بمختلف المشاركات التي نال في تغطيتها التميز على المستويين المحلي والخارجي لكتابة وتحرير الأخبار والمقالات واللقاءات المتميزة بصورة واقعية تاركًا وراءه ذكرى وسمعة طيبة بعطاء صحافي زاخر سيظل في الذاكرة. رحمك الله «أبا مرتضى» رحمة الأبرار. إنا لله وإنا إليه راجعون.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: یونس منصور

إقرأ أيضاً:

بعد شهرين.. فرصة جديدة للالتحاق بالجامعات الخاصة والأهلية

كشفت مصادر في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي والمجلس الأعلى للجامعات الخاصة والأهلية، أن هناك فرصة جديدة للالتحاق بمختلف الكليات للطلاب الذين لم ينالوا فرصة الالتحاق في الفصل الدراسي الأول، ستكون متاحة بعد شهرين تقريبا، أي بعد انتهاء امتحانات الفصل الدراسي الأول 2024 وذلك وفقا للضوابط والقواعد التي أقرها الأعلى للجامعات.

للحاصلين على الثانوية المصرية وما يعادلها 

وأوضحت المصادر في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن الفرصة ستكون متاحة للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية وما يعادلها من شهادات وستكون بذات قواعد القبول التي جرى تطبيقها في الفصل الدراسي الأول، وكذلك المصروفات الدراسية، مشيرة إلى أن العمل بمختلف القطاعات يتم وفقا لكافة القواعد المنظمة للعمل.

الدراسة منتظمة وفقًا للخريطة الزمنية المقررة

وأكدت المصادر أن الدراسة منتظمة بمختلف الكليات المختلفة وفقا للخريطة الزمنية التي أقرها الأعلى للجامعات الحكومية برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، مشيرة إلى أنه لم يتم رصد أي مشكلات بشأنها حتى الآن، وأن العمل يتم على قدم وساق.

مقالات مشابهة

  • حملات للهيئة التفتيشية لسلامة الغذاء على الأسواق بمختلف المحافظات
  • بعد شهرين.. فرصة جديدة للالتحاق بالجامعات الخاصة والأهلية
  • فعاليات برنامج "وعي" داخل قرى إدفو وكوم أمبو ونصر النوبة
  • بيان من إتحاد الشباب السوداني – تجمع لجان الخارج إلى جموع الشعب السوداني والعالم
  • خبير أثري: «أمنحتب رع» أول ملك بنى جبانة في طيبة بالأقصر
  • فصل الزعبي: جرحٌ عميق في تاريخ الصحافة الأردنية
  • أمن السلطة الفلسطينية يفرج عن الزميل ليث جعار
  • تشييع جثامين شهداء مجزرة مخيم طولكرم وسط جماهير غفيرة
  • عاجل | أجهزة أمن السلطة الفلسطينية توقف الزميل ليث جعار أثناء تقديمه شكوى ضد أحد عناصر الأمن الذين اعتدوا عليه
  • حشود غفيرة بتأبين نصر الله في طهران.. خامنئي يخطب بـالعربية (شاهد)