تأهل ريال مدريد رسميًا إلى نهائي كأس السوبر الإسباني على حساب أتلتيكو مدريد بعد التغلب عليه بنتيجة 5-3 في المباراة المثيرة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأول بارك بالمملكة العربية السعودية في الدور نصف النهائي من البطولة.

تقدم أتلتيكو مدريد عن طريق اللاعب ماريو هيرموسو من رأسية رائعة في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، ثم تمكن الريال من إدراك هدف التعادل في الدقيقة 20 من رأسية المدافع الألماني روديجر.

 

وفي الدقيقة 29 سجل الريال الهدف الثاني بقدم النجم فيرلاند ميندي من صناعة النجم داني كارفخال، قبل أن يتمكن الأتلتي من العودة للمباراة بهدف التعادل عن طريق النجم الفرنسي أنطوان جريزمان في الدقيقة 37 بعد مراوغة رائعة وتسديدة قوية فشل حارس الريال في التصدي لها.

وفي الدقيقة 78 سجل اللاعب أنتونيو روديجر هدف في مرماه بالخطأ ومنح أتلتيكو التقدم من جديد قبل أن يتمكن اللاعب داني كارفاخال من تسجيل هدف التعادل للريال في الدقيقة 85 من عمر المباراة.

وانتقل الفريقان لخوض الأشواط الإضافية من أجل حسم بطاقة التأهل لنهائي البطولة، والتي نجح من خلالها الفريق الملكي في تسجيل هدفين جاء الأول بقدم ستيفان سافيتش لاعب الأتلتي بالخطأ في مرماه.

وفي الدقيقة 122 من عمر اللقاء تمكن اللاعب ابراهيم دياز من تسجيل الهدف الخامس لريال مدريد لينتهي اللقاء 5-3، ويحسم الريال تأهله للنهائي وينتظر الفائز من مباراة برشلونة و أوساسونا.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: ريال مدريد نهائي كأس السوبر الإسباني أتلتيكو مدريد السوبر الإسبانى كأس السوبر فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

يشهد مساء اليوم السبت 4-10-2024، مواجهة قوية بين فريقي ريال مدريد وفياريال على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة جدول ترتيب الليجا برصيد 18 نقطة، بعد الفوز في خمس مباريات والتعادل في ثلاثة لقاءات، فيما يحتل فريق فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بعد الفوز في خمس مواجهات والتعادل في لقاءين وخسارة مباراة.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تبدأ أحداث مباراة ريال مدريد ضد فياريال اليوم السبت في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

تشكيل ليفربول أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي تشكيل أرسنال أمام ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد فياريال في الدوري الإسباني

تذاع مباراة ريال مدريد ضد فياريال مساء اليوم السبت، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة الدوري الإسباني في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Sports 1HD، بتعليق المعلق المصري علي محمد علي.

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • عودة أحد المصابين.. قائمة ريال مدريد لمواجهة فياريال بالدوري الإسباني
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • معاقبة أتلتيكو مدريد بسبب أحداث الدربي ضد الريال
  • موعد مباراة ريال مدريد القادمة أمام فياريال في الدوري الإسباني والقناة الناقلة