حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد فوزا كبيرا وعريضا أمام نظيره فريق أتلتيكو مدريد بخماسية مقابل ثلاثة أهداف في اللقاء الذي جمعهم منذ قليل بستاد الأول بارك في لقاء حاسم وهام بينهم ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة كأس السوبر الإسباني.

الشوط الأول

وبدأت أحداث مباراة ريال مدريد وأتلتيكو برتم سريع وقوة كبيرة من الفريقان وتعددت محاولاتهم لتسجيل هدف حتى سجل هيرموسو الهدف الأول في الدقيقة 7 واحرز روديجر التعادل للريال في الدقيقة 20 ولم تمر عدة دقائق حتى سجل ميندي في الدقيقة 29 وعاد جيرمان بالتعادل لاتلتيكو في الدقيقة 37 وانتهى الشوط 2/2.

عرض برتغالي لضم جناح اتحاد جدة مدرب الزمالك يكشف تفاصيل الودية الثالثة قبل معسكر الإمارات.. وآخر تطورات المصابين الشوط الثاني

وبدأ الشوط الثاني برتم هادئ نسبيا وتعددت محاولات الفريقان لتسجيل هدف الفوز بالمباراة ولكنهم لم ينجحوا في ذلك لتألق الدفاع والحارسان وسجل روديجر هدف ثالث لاتلتيكو بالخطأ في مرماه بالدقيقة 79 وعاد كارفخال بالتعادل للريال في الدقيقة 85 وانتهى الشوط الثاني 3/3 وانتقلت المباراة للاشواط الإضافية وسجل ابراهيم دياز الهدف الرابع في الدقيقة 116 وعاد بالهدف الخامس والثاني له في اخر الدقائق وانتهت المباراة 5/3.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: ريال مدريد اتلتيكو مدريد كأس السوبر السوبر الاسباني كأس السوبر الإسباني مباراة ريال مدريد وأتلتيكو ريال مدريد وأتلتيكو فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال

بغداد اليوم -  متابعة

كشف مدرب ليل الفرنسي، برونو جينيسيو، اليوم الخميس (3 تشرين الاول 2024)، كواليس الخطة التي قادته للفوز على ريال مدريد بهدف دون رد، مساء أمس في الجولة الثانية لدوري أبطال أوروبا.

وقال جينيسيو في تصريح لقناة (كانال بلس)، إنني "وضعت الخطة، ولكن يبقى الأهم هو أداء الفريق، لأنني كنت بحاجة لدعم اللاعبين، وفي مواجهة فريق مثل ريال مدريد يجب أن تقدم كل شيء بشكل مثالي".

وأضاف "لقد قدمنا أداء جيدا للغاية في الشوط الأول، وتسببنا لهم في الكثير من المشاكل قبل أن نعاني أكثر في الشوط الثاني، لكننا كنا كتلة واحدة، وكانت أمسية رائعة".

وكشف "لقد استفدنا كثيرا من المباراة الماضية للريال ضد أتلتيكو مدريد، لقد لعبنا بقوة في أجزاء معينة في الملعب وتركنا لهم الكرة بعكس عادتنا، وركزنا الضغط في مناطق معينة، ونجحت الخطة بشكل مثالي".

وأتم جينيسيو "سيناريو المباراة كان مثاليا، سجلنا قبل نهاية الشوط الأول بقليل، وواجهنا صعوبة في الشوط الثاني، وهددوا مرمانا كثيرا لكن حارس مرمانا (لوكاس) قام بتصديات مؤثرة، والفوز كان مكافأة على المجهود الذي بذلناه".

المصدر: كووورة

مقالات مشابهة

  • تشكيل ريال مدريد أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام فياريال في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني
  • ريال مدريد يستهدف نقاط فياريال بالدوري الإسباني
  • مدرب ليل يكشف خطة إسقاط ريال مدريد في دوري الابطال
  • لاستعادة الصدارة.. موعد مباراة ريال مدريد وفياريال والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • الاتحاد الإسباني يعاقب أتلتيكو مدريد بإغلاق ملعبه 3 مباريات
  • الشوط الأول.. ريال مدريد متأخرًا بهدف أمام ليل الفرنسي
  • دوري أبطال أوروبا.. بنفيكا يتقدم علي أتلتيكو مدريد بهدف نظيف في الشوط الأول
  • عاجل| رد رسمي من ريال مدريد يحسم جدل مواجهة الزمالك التاريخية