نظمت أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط مساء اليوم الأربعاء برئاسة الإعلامية  لولا عطا  احتفالية لتكريم الأمناء المساعدين للأمانة وأعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء الإعلام بالمراكز والأقسام تقديرًا لجهودهم الملموسة ودورهم البارز في إظهار فعاليات وأنشطة ودور الحزب المشرف خلال الانتخابات الرئاسية في المقر الرئيسي للحزب بمحافظة أسيوط

وحضر حفل التكريم المهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب وممتاز دسوقى أمين مساعد حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط والمشرف على أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط والإعلامية لولا عطا أمين أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط
والصحفى محمود العسيرى المستشار الإعلامى لأمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط والصحفى محمود فوزى والصحفى أسامة صديق وهشام العسقلانى الأمناء المساعدين لأمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط والصحفى محمد عبدالراضى يونس عضو هيئة مكتب أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط وأعضاء هيئة مكتب أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط وأمناء الإعلام بالمراكز والأقسام بالحزب بمحافظة أسيوط

وفي كلمته أشاد المهندس ياسر عمر بدور أمانة الإعلام بحزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط تحت قيادة الإعلامية لولا عطا داخل الحزب وأماناتها بالمراكز والأقسام في الفترة الأخيرة وبخاصة خلال الانتخابات الرئاسية موجها الشكر لكافة كوادر وأعضاء الأمانة مطالبًا ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة للحفاظ على ما حققه الحزب من نجاحات خلال الأشهر الماضية

ووجهت الإعلامية لولا عطا الشكر للمهندس ياسر عمر أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة أسيوط ووكيل لجنة الخطة والموازنة بمجلس النواب على الدعم المستمر لأمانة الإعلام بالحزب بمحافظة أسيوط مثمنة الدور الهام للأمناء المساعدين وكافة أعضاء هيئة مكتب الأمانة وأمناء الإعلام بالمراكز والأقسام

.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مستقبل وطن اسيوط أمانة الإعلام أمين مستقبل وطن أسيوط هیئة مکتب

إقرأ أيضاً:

بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، الجمعة، "أنا مرشّح وسأفوز مجددا"، وذلك خلال خطاب له، وصف بكونه "عالي النّبرة" في ولاية ويسكانسن، أمام عدد من مناصريه.

وتابع بايدن، ذو 81 عاما، خلال خطابه: "هناك أشخاص لا يهتمّون بأصواتكم، في الانتخابات التمهيديّة"، مضيفا: "إنّهم يُحاولون إخراجي من السباق؛ دعوني أقولها بوضوح شديد: أنا باقٍ في السباق، سأهزم دونالد ترامب".

واستفسر بايدن: "هل تعتقدون أنّني عجوز جدًّا كي أتمكّن من هزيمة دونالد ترامب؟"، فردّوا عليه "كلّا"؛ فيما يأمل الرئيس الأميركي في أن يتمكّن من تجاوز الصعوبات التي تواجهها حملته الانتخابية، خلال مقابلة متلفزة، الجمعة القادم.

إلى ذلك، تتصاعد داخل حزب بايدن، الأصوات التي تُطالبه بـ"التمكّن من دحر ترامب في تشرين الثاني/ نوفمبر والقدرة على القيادة في البيت الأبيض لأربع سنوات أخرى".

وعقب أسبوع من مناظرته مع ترامب، وهي التي كانت الأولى بينهما، قد فشل بايدن في تهدئة الذعر في صفوف حزبه الديموقراطي، وذلك بحسب عدد من التقارير الإعلامية المتفرّقة.

وخلال مقابلة له مع إذاعة محلية في بنسلفانيا، الخميس، اعترف بايدن مجددا بأنه كان "سيئا في المناظرة" ومردفا: "90 دقيقة على المسرح لا تمحو ما فعلته خلال ثلاث سنوات ونصف سنة".


وفي السياق نفسه، يُواجه بايدن دعوات مُتسارعة لسحب ترشّحه من الانتخابات الرئاسية المقررة في تشرين الثاني/ نوفمبر. فيما قالت كارين جان بيار، وهي المتحدثة باسم البيت الأبيض، إن "الرئيس لا يفكر أبدا في الانسحاب من السباق". 

بدورها، قالت أبيجيل ديزني، وهي حفيدة والت ديزني، ووريثة شركة الترفيه الكبرى لشبكة "سي.إن.بي.سي"، الخميس، إنها سوف توقّف التبرعات للحزب الديمقراطي، إلى أن ينسحب الرئيس جو بايدن من سباق الانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2024.

كذلك، دعا اثنان من البرلمانيين الديمقراطيين، خلال الأسبوع الجاري، إلى "إيجاد مرشح أقوى من بايدن للانتخابات الرئاسية"؛ فيما دعت عدد من الصحف بينها "نيويورك تايمز"، بايدن إلى التنحّي عن الانتخابات الرئاسية.


إلى ذلك، كشف استطلاعان للرأي نَشرت نتائجهما على صحيفتي "نيويورك تايمز" و"وول ستريت جورنال"، الأربعاء، تقدّما واضحا لترامب في نيّات التصويت على المستوى الوطني، وهو ما جعل الأزمة بين المترشحين تتأجّج أكثر. 

وعلى هامش قمّة حلف شمال الأطلسي، سوف يعقد بايدن، الخميس المقبل، مؤتمرا صحافيا، وذلك وفق ما أكّده مسؤول أميركي، الجمعة. بالقول: "الرئيس يعقد مؤتمرا صحافيا وسيردّ على أسئلة وسائل الإعلام".

مقالات مشابهة

  • صعود الإصلاحيين لرئاسة إيران وتأثيره على مستقبل العلاقات مع المغرب
  • مستقبل وطن بالشرقية يُنظم لقاءًا جماهيريًا لاستقبال طلبات الأهالي وحلها
  • بعد فوزه في الانتخابات.. من هو الرئيس الإيراني الإصلاحي مسعود بزشكيان؟
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوضع الإنساني في غزة كارثي بأبعاد مأساوية
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: 190 منشأة ضررت و193 موظفًا فقدوا حياتهم بسبب القصف الإسرائيلي
  • بايدن: أنا مقتنع أنني الشخص الأنسب لهزيمة دونالد ترامب
  • مدير مكتب الإعلام بـ«الأونروا» لـ«البوابة نيوز»: الوكالة تواجه حملة مدبرة تستهدف تقليص وتفكيك أنشطتها
  • ضبط 23 شيكارة دقيق مدعم بمحافظة أسيوط
  • مدير مكتب الإعلام بوكالة الأونروا فى حوار لـ«البوابة نيوز»: تدمير 190 منشأة تابعة للوكالة فى غزة
  • مستقبل وطن: تصريحات رئيس الوزراء تدشن لمرحلة جديدة ومتطورة للعمل الوطني