مأرب برس:
2024-10-01@21:48:49 GMT

إنجاز امني جديد في محافظة شبوة

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

إنجاز امني جديد في محافظة شبوة

 

تواصل الوحدات الأمنية والعسكرية في محافظة شبوة تحقيق الإنجازات الأمنية في مختلف الجوانب نتيجة لليقضة الأمنية وتطور مستوى الاداء بين صفوف منتسبيها ساهمت في تعزيز أمن واستقرار المحافظة.

حيث أحبطت قوات اللواء الثاني دفاع شبوة في أحد مداخل مدينة عتق عملية تهريب لعدد كبير من اقراص الادوية المخدّرة وكمية من المبيدات الزراعيه على متن قاطرة محملة باكياس السكر .

ونقل المركز الاعلامي في شبوة عن مصدر في قوات دفاع شبوة بأن قوات اللواء الثاني دفاع شبوة تمكنت من ضبط الكمية والتي كانت مخبأة بإحكام بين أكياس السُكّر وعددها (940950) قرص مهلوس من نوع (بريغابالين 300 ملغ) وكمية اخرئ من المبيدات الزراعيه.

واشار المصدر الى انه تم حجز المضبوطات وسايق القاطرة لإستكمال الإجراءآت معه ، وإحالته الى الجهات المختصة.

هذا وقد أحبطت قوات دفاع شبوة والوحدات الامنية والعسكرية عدد من عمليات ااتهريب المشابهة في مماطق مختلفة ابرزها في مدينة عتق الامر الذي حظي بارتياح كبير بين اوساط المواطنين.

المصدر: مأرب برس

إقرأ أيضاً:

جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم

اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر اليوم الثلاثاء مدينة طولكرم.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" باقتحام 8 آليات احتلالية ترافقها جرافتين من النوع الثقيل المدينة من محورها الغربي، واتجهت إلى أحيائها وتحديدًا الشرقية منها.
أخبار متعلقة جيش الاحتلال يعلن بدء عملية برية في جنوب لبنانمصادر لبنانية تنفي وجود دبابات إسرائيلية على الحدود في الوقت الراهنوأضافت أن الجرافات شرعت في تجريف البنية التحتية في محيط ديوان الجلاد عند مدخل الحي الشرقي، وتدمير الشارع الرئيسي في المكان.
وتمركزت آليات الاحتلال في محيط مستشفى الشهيد ثابت الحكومي، وسط سماع أصوات إطلاق أعيرة نارية في المنطقة.استشهاد 13 فلسطينيًاواستشهد 13 فلسطينيًا وأصيب عدد آخر بجروح في قصف للاحتلال الإسرائيلي الليلة، على منزلين وخيام للنازحين في وسط وجنوب قطاع غزة.
وأفادت مصادر طبية فلسطينية في مستشفى العودة باستشهاد 11 فلسطينيًا من عائلة واحدة، معظمهم أطفال ونساء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف منزلًا في مخيم النصيرات وسط القطاع، لافتة إلى أن الطواقم الطبية تواصل البحث عن مفقودين تحت ركام المنزل المدمر.

معظمهم من النساء والأطفال.. ارتفاع عدد الشهداء الفلسطينيين في العدوان المستمر على #غزة إلى 41615 شهيدًا#اليوم
للتفاصيل | https://t.co/dzGAeFp4HP pic.twitter.com/UblVTHt2iT— صحيفة اليوم (@alyaum) September 30, 2024
كما استشهدت طفلة فلسطينية في قصف استهدف منزلًا آخر في المخيم.قصف خيام النازحينوفي جنوب قطاع غزة، استشهد فلسطيني وأصيب عدد آخر بجروح مختلفة، في قصف إسرائيلي على خيام النازحين في منطقة صوفا شمال مدينة رفح.
وأكدت مصادر طبية فلسطينية في المستشفى الأوروبي، وصول شهيد انتشلته الطواقم الطبية من خيمة للنازحين قصفتها طائرة مسيرة إسرائيلية، تزامن ذلك مع اجتياح دبابات الاحتلال وسط قصف مدفعي وجوي مكثف المنطقة الشرقية من بلدة الفخاري شرق مدينة خان يونس.

مقالات مشابهة

  • مدير كلية الملك فهد الأمنية يزور معرض الرياض الدولي للكتاب 2024
  • لليوم الثاني.. مواجهات بين مسلحين قبليين وقوات طارق صالح غرب تعز
  • اقتصاد مدينة عربية يسجل نموا بـ 4.1% في الربع الثاني
  • جرفت بعض أراضيها.. قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم مدينة طولكرم
  • اللواء “أبوزريبة” يبحث مع مدير أمن سرت الأوضاع الأمنية بالبلدية
  • قوات العمالقة تسقط مسيّرة حوثية في شبوة
  • وكيل وزارة الداخلية يتفقد سير العمل الأمني في لحج
  • نائب أمير الشرقية يطلع على جهود الجهات الأمنية خلال احتفال اليوم الوطني بالمنطقة
  • أمير الشرقية يتسلم التقرير السنوي للقطاعات الأمنية لليوم الوطني 94
  • وزير الداخلية: نتعاون مع خبراء دوليين لتدريب طلابنا ونتبع السياسة الأمنية المعاصرة