الفن و المشاهير، بالفيديو كارول سماحة تغني نسخة مني برفقة إبنتها . والفتاة أصبحت رفيقة لوالدتها،شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مقطع فيديو برفقة ابنتها على صفحتها الخاصة وهما .،عبر صحافة لبنان، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بالفيديو - كارول سماحة تغني "نسخة مني" برفقة إبنتها.

.. والفتاة أصبحت رفيقة لوالدتها، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بالفيديو - كارول سماحة تغني "نسخة مني" برفقة...

شاركت الفنانة اللبنانية كارول سماحة مقطع فيديو برفقة ابنتها على صفحتها الخاصة وهما تغنيان "نسخة مني"، وعلقت الفنانة وابنتها في حضنها "إنت مش بس نسخة مني.

. إنتي قلبي". إحتفلت الفنانة اللبنانية بتخطي أغنيتها الجديدة "نسخة مني"، التي أطلقتها عبر يوتيوب، وحققت نجاحات هائلة، حاجز الـ 10 مليون مشاهدة، معبرة عن سعادتها الكبيرة بهذا الإنجاز.أغنية "نسخة مني" من ألحان الفنان محسن، وكلمات سليم عساف وتوزيع موسيقي إيليو كلاسي. أما فيديو كليب الأغنية، فحمل توقيع المخرجة المصرية بتول عرفة، وأطلت من خلاله كارول سماحة بقصة حب رومانسية ومشاهد حالمة إلى أبعد الحدود.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح

قالت الفنانة إلهام شاهين، إن الفن يعد أداة للتأثير في الجمهور والتغيير المجتمعي، لافتة إلى أنها دائما ما تضع أمام عينها قضايا مهمة تناقشها في أعمالها، وتدافع خلالها عن قناعاتها مهما كلفها الأمر من انتقاد البعض.

إلهام شاهين تتحدث عن أهمية دور الفن في المجتمع

وأضافت الفنانة الهام شاهين، في تصريحات خاصة لـ«الوطن»، أن مناقشة السينما أو الدراما للقضايا الشائكة في المجتمع، مثل الإلحاد أو الإدمان، أو غيرها من القضايا، تساعد في توعية الجمهور، ويكون لها دور توعوعي، وتجنبهم الوقوع في هذه المشكلات، مشددة على ضرورة تناول الفن لتلك القضايا بشكل صريح، لأنه نجح في تقديم حلول لمختلف القضايا.

آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين 

وتستعد الفنانة إلهام شاهين، لبدء تصوير فيلم «الحب كله»، داخل بلاتوهات مدينة الإنتاج الاعلامي، الذي تقدم من خلاله قضية اجتماعية مهمة، ويشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين، من بينهم أحمد فتحي، وحورية فرغلي، وإلهام صفي الدين، في أول مشاركة لها مع خالتها الفنانة إلهام شاهين، وسلوى محمد علي، وعدد آخر من الفنانين، من إخراج خالد الحجر، وتأليف سيد فؤاد.

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين: لا بد من تناول الفن للقضايا المجتمعية بشكل صريح
  • نشوى مصطفى: أصبحت جدة منذ أسبوعين.. وإبنتي تنتظر مولودها الأول نهاية العام
  • لاعبوا الزمالك يحتفلون برفقة الجماهير بعد الفوز بالسوبر الإفريقي .. فيديو
  • سعاد سليمان : ولدي حلمه يصير إمام مسجد وأخاف يعايرونه إني أمه … فيديو
  • بعد تعرضها لحادث سير.. ريم البارودي تطلب الدعاء لوالدتها «صورة»
  • الوليد بن طلال برفقة عبدالعزيز الزلال في أحدث ظهور له.. فيديو
  • آخرهن رانيا فريد شوقي.. فنانات حاصرتهن شائعة الاعتزال
  • شاهد بالصورة.. الفنانة السودانية هالة عمر تتغزل في زوجها وتثير اهتمام الجمهور: (وجدي حبيبي فيهو كل الصفات السمحة) وساخرون: (تاني ما تغني لينا أغاني الشلب ومرتك مالي مالها)
  • نجوم الفن يدعمون لبنان بعد الغارات الإسرائيلية
  • فيديو مؤثر لطفلة تقف أمام قبر والدتها في أول يوم دراسة.. ماذا قالت؟