قالت الإعلامية شيماء مجدي، إن أجندة فعاليات مهرجان العلمين الجديدة 2023، التي بدأت فعالياته 13 يوليو الجاري، والذي سيستمر طوال موسم الصيف، سيقدم تجربة جديدة مختلفة ومطمئنة ومبشرة وبها أسماء تجارية، وهو توجه إيجابي لأن الحفل مشروع يجب أن يحقق مردودا حتى نستطيع تحقيق الحفل التالي بعده دون توقف، وهناك عدد من الأنشطة الموازية بجانب الحفلات الغنائية.

أخبار متعلقة

مدبولي يستعرض مع وزير السياحة الحوافز المقترحة لتشجيع الاستثمارات في القطاع الفندقي

السياحة والفنادق جامعة مدينة السادات تحتفل بتخريج دفعة البكالوريوس 2023

«سياحة الإسكندرية»: إشغالات الفنادق 65% وتوقعات بارتفاعها لـ90% بعد امتحانات الثانوية العامة

وأوضحت شيماء مجدي، خلال تصريحات تلفزيونية، أن الدولة المصرية استعانت بشركات عالمية لتنظيم المهرجان، حتى يخرج على أعلى المعايير العالمية، مؤكدة على أهمية سياحة المهرجانات خلال الموسم الصيفي الأمر الذي يهدف إلى تنويع مفردات الجذب السياحي إلى مصر، ليصبح أحد المهرجانات التي يتطلع إليها العالم خلال السنوات المقبلة.

وأضافت، إن المهرجان له دائرة عربية، بدليل أن عددا من المطربين والعازفين العرب متواجدين مع الفنانين المصريين، وهو أمر منطقي واستراتيجي عبر التاريخ، أن مصر دائما تفتح الباب أمام أي موهبة عربية ولم تهتم أبدا بجواز السفر.

وتابعت :«يضم مهرجان العلمين الجديد 2023، فعاليات فنية ورياضية، مثل الحفلات الغنائية لفناني الوطن العربي، وكذلك على المستوى الدولي، وأيضا معارض وعروض ترفيهية، إلى جانب مشاركة فرق واتحادات دولية لرياضيات مختلفة» مشيرة إلى أن مدينة العلمين الجديدة تمتلك جميع المقومات التي تمكنها من تحقيق الجذب السياحي، ومن ثم تحسين الصورة الذهنية السياحية وإيجاد انطباع إيجابي لدى المشاركين عن مصر.

وحثت الإعلامية شيماء مجدي، الحكومة المصرية لإطلاق استراتيجية لدعم ورعاية كافة الفعاليات والمهرجانات الفنية والثقافية والرياضية وغيرها والتي تروج لمصر وللثقافة المصرية وتعمل على الترويج للسياحة في مصر.

السياحة العلمين شيماء مجدي مفردات الجذب السياحي الحكومة المصرية

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين السياحة العلمين الحكومة المصرية

إقرأ أيضاً:

منى عبدالوهاب عن مهرجان العلمين: مصمم ليناسب كافة الأعمار

كشفت الإعلامية منى عبدالوهاب المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين في دورته الثانية لهذا العام 2024، عن الجديد الذي يتضمنه المهرجان.

مني عبدالوهاب تكشف تفاصيل مهرجان العلمين

وقالت الإعلامية منى عبدالوهاب في تصريحات خاصة لـ«الوطن» بأن الجديد في المهرجان هذا العام، هو أنه سيتضمن فعاليات رياضية جديدة لم تتواجد في النسخة الأولى العام الماضي، بالإضافة إلى أن اختيار الحفلات الغنائية لهذا العام أصبحت تشمل فئات عمرية أكبر قائلة «بقي عندنا اللي يناسب كل الأعمار».

وتابعت الإعلايمة قائلة: «اللي بيميز مهرجان العلمين الجديدة عن أي مهرجان ترفيهي، أنه مهرجان مصمم خصيصا ليناسب كل الأعمار في أسرة واحدة، يعني كل أفراد العيلة هيلاقو في المهرجان فعاليات ونشاطات يشاركوا فيها وتكون ترفيهية ويستمتعوا بأوقاتهم».

مقالات مشابهة

  • منى عبدالوهاب عن مهرجان العلمين: مصمم ليناسب كافة الأعمار
  • «الحرية المصري»: تخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لغزة ريادة مجتمعية للمتحدة
  • غرفة «شركات السياحة» تشيد بمهرجان العلمين الجديدة: «فعاليات مميزة»
  • العالم علمين| عمرو الفقي: المهرجانات محرك أساسي لتنشيط السياحة وترويج المدن الجديدة.. وتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لفلسطين
  • ناقد فني: الدورة الثانية من مهرجان العلمين تحتضن نجوما ومفاجآت كثيرة
  • أشرف غريب: مهرجان العلمين يحمل صفة الاستمرارية ويساهم في إنعاش السياحة
  • مصطفى الكيلاني يوضح تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين 2024
  • حزب المصريين: تبرع «المتحدة» بـ60% من أرباح مهرجان العلمين يعكس دورها الوطني
  • بالفيديو.. "إكسترا نيوز": مهرجان العلمين شهد زخمًا كبيرًا على كل المستويات فى نسخته الأولى
  • تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين