بوابة الفجر:
2024-06-29@23:28:52 GMT

يوفنتوس يوافق على رحيل القناص

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

وافق نادي يوفنتوس على رحيل أحد لاعبيه، ويتعلق الأمر بالمهاجم مويس كين، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية بناءً على قلة مشاركاته في المباريات.

يوفنتوس يوافق على رحيل مويس كين

وفقًا لموقع "توتو ميركاتو" الإيطالي، فقد أظهر يوفنتوس استعداده للسماح برحيل مويس كين على سبيل الإعارة خلال شهر يناير. وأشار الموقع إلى أن يوفنتوس يرغب في الحصول على نحو 2.

5 مليون يورو كرسوم إعارة، بالإضافة إلى دفع النادي المستفيد لراتب اللاعب بالكامل حتى نهاية الموسم.

تشافي يدفع بالقوة الضاربة.. تشكيل برشلونة المتوقع أمام أوساسونا في نصف نهائي السوبر الإسباني بايرن ميونخ يستهدف ضم نجم باريس سان جيرمان

يُذكر أن راتب كين يبلغ نحو 3 ملايين يورو صافي في الموسم الواحد، وبذلك تبلغ تكلفة صفقة الإعارة نحو 4 ملايين يورو يتحملها النادي الجديد المحتمل.

وأفادت التقارير أن أندية فيورنتينا ومونزا تظهر اهتمامًا بالتعاقد مع اللاعب البالغ من العمر 23 عامًا. في المقابل، انسحب نادي بولونيا عن فكرة التعاقد مع كين بعد تحول اهتمامه نحو أهداف أخرى.

يُشار إلى أن كين شارك في 12 مباراة فقط في الدوري الإيطالي هذا الموسم، حيث بلغ إجمالي الدقائق التي لعبها 472 دقيقة، ويحتل المركز الثالث في الترتيب بين المهاجمين في الفريق في الوقت الحالي.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مويس كين يوفنتوس الدورى الايطالى البيانكونيري كين

إقرأ أيضاً:

‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق

وكالات

كشفت مصادر عن استياء إدارة ريال مدريد من قرار رحيل نجمها خوسيلو معتبرة أن ذلك الأمر كان خيارا سيئا للنادي وللاعب نفسه على حد السواء.

‎ويرى مسؤولو الفريق أن خوسيلو، الذي ساهم بشكل فعال خلال الموسم الماضي في إحراز ناديه على دوري أبطال أوروبا للمرة 15 في تاريخه كان بإمكانه البقاء لموسم آخر ثم الرحيل في عام 2025 إلى الدوري القطري وذلك في ضوء العروض التي وصلته.

‎واتفق خوسيلو بالفعل على الانتقال إلى الغرافة القطري، مشيرة إلى أن المهاجم البالغ من العمر 34 عاما سيلعب لمدة موسمين على الأقل مع الغرافة، براتب يقارب الـ10 ملايين يورو في السنة.

‎وذكرت المصادر أن ريال مدريد يعتقد أن خوسيلو الذي ينتهي عقده في 30 يونيو الجاري، أخطأ في التفكير، وأنه كان سيلعب أكثر مما كان يتخيل في الموسم الجديد، وذلك على الرغم من وجود عدة مهاجمين في الميرينغي بعد انضمام الفرنسي كيليان مبابي الذي سيلتحق بالريال بعد نهائيات أمم أوروبا 2024.

مقالات مشابهة

  • نيوكاسل يونايتد يوافق على بيع أندرسون إلى نوتنجهام فورست
  • الاتحاد يوافق على رحيل مدافعه للاتفاق
  • توقف مفاوضات انتقال تشيزني إلى النصر
  • موعد مباراة إيطاليا وسويسرا في يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • الزمالك يوافق على رحيل المدافع الفلسطيني نهائيا
  • بولونيا يفتح الباب أمام رحيل كالافيوري بعد تألقه في يورو 2024
  • المغربي رومان سايس يرحل عن الشباب الموسم المقبل
  • ميدو يكشف سبب رحيل محمود علاء عن الزمالك
  • الأهلي يوافق على رحيل أفشة للدوري الكويتي بشرط
  • ‎تعليق ريال مدريد على رحيل خوسيلو عن الفريق