منوعات، القبض على تيك توكر بالإمارات لانفاقه الملايين على السيارات الفارهة،القت السلطات الإمارات ية القبض على بلوجر شهير عبر ال تيك توك بدبي، بعد ان نشر فيديو .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر القبض على تيك توكر بالإمارات لانفاقه الملايين على السيارات الفارهة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

القبض على تيك توكر بالإمارات لانفاقه الملايين على...

القت السلطات الإماراتية القبض على بلوجر شهير عبر التيك توك بدبي، بعد ان نشر فيديو ساخر له، وهو يحمل اموال طائلة وينفقها على شراء السيارات الفارهة داخل معرض سيارات.

وبحسب صحيفة "يلي ميل" البريطانية، يواجه حمدان الرند ، الذي يسمي نفسه بـ "خبير السيارات" ، تهمة "استغلال الإنترنت" بنشره "دعاية تثير الرأي العام وتضر بالمصلحة العامة". ويوضح  الفيديو، البلوجر "حمدان " وهو يرتدي الكندورة، وهو رداء أبيض طويل يرتديه الرجال الإماراتيين ، ونظارة شمسية وكمامة.

ويبين الفيديو البلوجر وهو مرتديًا الزي الإماراتي التقليدي، خلال دخوله معرض سيارات فاخر  في دبي مع رجلين خلفهما يحملان مجموعة ضخمة من المال. 

ويظهر الفيديو البلوجر المقيم في الإمارات من أصل آسيوي ، وهو يقترب أولاً من عاملة ويسأل "أين الرئيس؟" قبل أن يرميها مبلغًا نقديًا "للذهاب لشراء القهوة".

ويتقدم بثقة إلى صاحب صالة العرض، ويطالبه بمعرفة أغلى سيارة يمكنه شراؤها. 

وعندما سئل عن ميزانيته ، تتجول الكاميرا في بحر من الأوراق النقدية مكدسة وهو يمزح: ميزانية صغيرة.

ويتابع قائلا "ليس لدي الكثير ولكن ماذا لديك؟ أخبره المالك بعد ذلك أن أغلى سيارة هي سيارة فيراري SF90 البالغة 458.500 جنيه إسترليني (2.2 مليون درهم إماراتي) ، ولكن يبدو أنه يسخر من أسلوب الحياة الفخم في دبي ، يقول التيك توكر مازحًا: أنا بحاجة إلى سيارة أغلى، لا أحتاج هذا، تلك السيارة يقودها  سائقي".

ويصطحبه المالك في جولة حول صالة العرض ويخبره أن كل شيء معروض للبيع ، ويقوم الرند برمي موظفًا آخر من ماله "لتناول القهوة".

في غضون ثوانٍ ، ينطلق البلوجر - الذي لديه 2.7 مليون متابع على التيك توك - في فورة إنفاق وهمية ، ويطلب أربع سيارات باهظة الثمن بما في ذلك Audi R8 ، و Mercedes ، و Rolls Royce .

ومنذ نشر الفيديو الساخر ، تم  اتهام  البلوجر “حمدان” بنشر محتوى لا يتوافق مع معايير المحتوى الإعلامي ويشوه سمعة المجتمع الإماراتي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات تيك توك موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

"عوادم المركبات تلوث هواء بغداد".. كم عدد السيارات في العراق خلال 2024؟

الاقتصاد نيوز - بغداد

أكد مركز حقوقي عراقي، يوم الخميس، أن انبعاثات عوادم المركبات تشكل نسبة أكثر من 60 بالمئة من مجموع الانبعاثات الملوثة للهواء في العاصمة بغداد، حيث تتكون من الملوثات الغازية والدقائقية الناتجة عن محركات الاحتراق الداخلي العاملة بالبنزين و الكازاويل.

وقال رئيس المركز الاستراتيجي لحقوق الإنسان فاضل الغراوي، في تصريح صحفي تلقته "الاقتصاد نيوز"، أن العراق احتل المرتبة 55 في معدلات ملكية السيارات في العالم بناء على نسبة السيارات المستخدمة لكل 1000 شخص، كما وجاء بالمرتبة 20 من اصل 63 دولة بنسبة النمو التي تبلغ 4% سنويا.

وجاءت نيوزيلندا بالمرتبة الأولى بمعدل الملكية بواقع 869 عجلة لكل الف نسمة، فيما جاءت باكستان بالمرتبة الأخيرة بواقع 20 عجلة لكل ألف نسمة.

واضاف الغراوي ان عدد السيارات في العراق ارتفع  ليصل الى 8 ملايين سيارة في عام ،024. حيث سجل ارتفاع بنسبة 1.9 بالمائة أي بحدود سيارة واحدة لكل 5.55 شخص، مقارنة بعام 2023 الذي بلغت نسبته 1.8% عن سنة 2022 .

وأكد الغراوي، أن من المتوقع ان تبلغ أعداد السيارات في العراق بحلول 2030 أكثر من 10 ملايين سيارة، مشيراً إلى أن ارتفاع عدد السيارات سيؤدي الى الضغط على البنى التحتية للطرق والجسور إضافة الى الكلف الكبيرة لاستيراد .

وأضاف الغراوي،  ان نسبة انبعاثات السيارات في العراق تزداد خطورتها على الصحة العامة بسبب انبعاثات أكاسيد الكربون والنيتروجين والكبريت المسببة لمختلف الأمراض التنفسية، إضافة إلى التأثير المسرطن للملوثات الهيدروكربونية المتطايرة والجسيمات ذات الحجم المتناهي في الصغر (اقل من 2.5 مايكرون). 

الغراوي طالب الحكومة بوضع سقف لأعداد المركبات بما يناسب الطاقة الاستيعابية للطرق، وكذلك إنشاء منظومة حديثة للنقل الجماعي تعتمد على الطاقات المتجددة، وتجسد مفاهيم التنمية المستدامة والمدن الذكية بكل تفاصيلها المعتمدة على الغازات الصديقة للبيئة ، وتقليل استيراد السيارات التي تعمل بالبانزين والغاز لتاثيراتها الخطيرة على البيئة وصحة الانسان .

مقالات مشابهة

  • مواصفات وسعر سيارة إم جي 5 موديل 2024
  • أفضل أنواع السيارات فى مصر 2024.. المواصفات والأسعار
  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • القبض على موظف بإحدى الشركات لقيادته سيارة عكس الاتجاه بالإسماعيلية
  • سعر ومواصفات سيارة أتراج 2024.. السيدان الوحيدة لدى ميتسوبيشي
  • أفضل موديلات السيارات الـ 7 راكب.. الإمكانيات والأسعار
  • "بي واي دي" الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند
  • تفاصيل سقوط عصابة سرقة السيارات الفارهة بحلوان
  • شركة «بي واي دي» الصينية تفتتح أول مصنع لها في تايلاند للسيارات الكهربائية
  • "عوادم المركبات تلوث هواء بغداد".. كم عدد السيارات في العراق خلال 2024؟