ثقافة وفن، ذا إكس فاكتور في ثوب جديد بـ أنغام وعبدالله الروشيد،تستعد قناة دبي لإطلاق برنامج المواهب ذا إكس فاكتور The X Factor في موسمه الخامس .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر ذا إكس فاكتور في ثوب جديد بـ أنغام وعبدالله الروشيد، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

ذا إكس فاكتور في ثوب جديد بـ أنغام وعبدالله الروشيد

تستعد قناة دبي لإطلاق برنامج المواهب ذا إكس فاكتور "The X Factor" في موسمه الخامس الجديد، بعد مرور ثماني سنوات على آخر مرة عرض فيها البرنامج بنسخته العربية على شاشة "ام بي سي"، والذي كان يضم ضمن لجنة تحكيمه كل من المطرب القدير راغب علامة والنجمة  وإليسا، والنجمة ودنيا سمير غانم.

وكشفت إدارة قناة دبي عن أن وقع أختيار القناة على أنغام وعبد الله الروشيد لينضمو مع الفنان راغب علامة في لجنة التحكيم ،وذلك في النسخة الجديدة من برنامج المواهب ذا إكس فاكتور.

ومن المقرر أن يبدأ تصوير الموسم الخامس من ذا إكس فاكتور في أكتوبر المقبل في دبي على عكس المواسم السابقة حيث كان يُصوّر في لبنان، ومن المقرر عرضه في بداية العام 2024.

تفاصيل ذا إكس فاكتور

يُذكر أن برنامج ذا إكس فاكتور عرض لأول مرة في عام 2006 وكانت لجنة التحكيم مؤلفة من نيللي، ميشال ألفتريادس وخالد الشيخ، حيث فازت باللقب رجاء قصابني،كما فاز بالنسخة الثانية محمد المجذوب، ليتوقّف بعدها البرنامج لمدة ست سنوات.

كان عام 2013 نقلة نوعية وعودة قوية للبرنامج حيث عرض وقتها على قناة روتانا وتضمنت لجنة تحكيمه كل من النجم وائل كفوري،النجم حسين الجسمي، النجمة إليسا، والنجمة كارول سماحة، وفاز حينها باللقب المغربي محمد ريفي بعد منافسة مع أدهم نابلسي ،ثم اشترت بعد سنتين  قناة "ام بي سي"حقوق عرضه.

ذاإكس فاكتورالأصل بريطاني

وحقق البرنامج بنسخته البريطانية الأصلية نجاحاً كييراً منذ انطلاقه عام 2004، محققاً شعبية واسعة لفّت العالم بأسره، ولكن قناة "ITV" البريطانية أعلنت منذ سنتين عدم انتاج موسم جديد من البرنامج، بعد قرار مؤسسه "سايمول كويل" إيقافه لأخذ فترة استراحة "لخمس سنوات على الأقل"، بعد ان شهد البرنامج تراجعاً كبيراً في نسبة المشاهدة بآخر موسم قُدم منه في عام 2018.

واستطاع اكس فاكتور بالنسخة البريطانية خلال 17 عاماً من إطلاق أسماء فرضت نفسها ضمن الصفوف الأولى بين المشاهير مثل زين مالك مغني وان دايركشين السابق، ليتيل ميكس، ليونا لويس، أولي مورس، وهاري ستايلز.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري

أعلنت فرقة السامر المسرحية عرض الدراما الاستعراضية الغنائية «نوستالجيا 90/80»، من إخراج الفنان تامر عبدالمنعم، على مسرح قصر ثقافة بورسعيد مرة أخرى، نظرا للإقبال الكبير من الجمهور لمشاهدة العرض.

تامر عبد المنعم لجمهور بورسعيد: شكرا على دعمكم

ومن جانبه أعرب الفنان تامر عبدالمنعم عن سعادته البالغة بالحضور الجماهيري الكبير، ووجه الشكر للجمهور الحاضر قائلا: «شكرا جمهور بورسعيد الكبير ونتمنى أن نكون دائما عند حسن ظنكم».

وكان عرض نوستالجيا 90/80 قد لاقى نجاحا كبيرا خلال عرضه على خشبة مسرح السامر بالعجوزة في موسم عيد الأضحى المبارك لمدة ثلاثة أيام، ثم انتقلت المسرحية إلى قصر ثقافة القناطر لمدة ليلة واحدة.

عرض الأعمال الدرامية القديمة بشكل جديد

عرض الدراما الاستعراضية الغنائية نوستالجيا 90/80 فكرته مستوحاة من الأعمال الخاصة في فترة الثمانينات والتسعينات سواء الأعمال الدرامية والبرامج التلفزيونية والأفلام والأغاني والكارتون التي تم تقديمها في هذا العصر بتوزيع جديد.

مقالات مشابهة

  • «حكماء المسلمين» يشارك بمؤتمر القيادة العالمية للسلام في نيروبي
  • الفيلم السينمائي
  • شاهد بالصورة والفيديو.. حسناء الفن السوداني “مونيكا” تستعرض جمالها وأناقتها على أنغام إحدى الأغنيات الخليجية
  • عجبتُ.. ثم تذكرتُ!
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • الليلة.. مؤلفات عالمية على أنغام البيانو بحفل تنمية المواهب بالأوبرا
  • موسم جني ثمار النخيل بالحديدة .. أهازيج فرح تهامية على أنغام الطبيعة
  • “اسمي مش إساءة بل يشرف”.. أحلام ترد بقوة على فيديو أنغام في المغرب
  • أحلام بأقوى تصريح عن رد فعل أنغام: إسمي يشرّف
  • رئيس جامعة قناة السويس يُسلم شهادات اجتياز البرنامج المؤهل لشغل الوظائف القيادية