شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن عقب انتقادات واسعة تحرك رئاسي لتسريع العمل بمشروع الطاقة الشمسية بعدن، قالت مصادر إعلامية بان فريقاً مكلَّف من نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، زار اليوم الأحد .،بحسب ما نشر الرصيف برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عقب انتقادات واسعة .

. تحرك "رئاسي" لتسريع العمل بمشروع الطاقة الشمسية بعدن، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عقب انتقادات واسعة .. تحرك "رئاسي" لتسريع العمل...
قالت مصادر إعلامية بان فريقاً مكلَّف من نائب رئيس المجلس الإنتقالي الجنوبي، عضو مجلس القيادة الرئاسي عبد الرحمن أبو زرعة المحرمي، زار اليوم الأحد مشروع منظومة الطاقة الشمسية بالعاصمة عدن.   وجاءت الزيارة عقب انتقادات واسعة اثارتها قيادات في الانتقالي وناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي ضد البطء الشديد في انجاز المشروع على الرغم من الأزمة التي يعاني منها أبناء عدن بسبب تدهور خدمة الكهرباء.   وفي ديسمبر من العام الماضي ، وقعت الحكومة اتفاقية مع الجانب الاماراتي لإنشاء محطة تعمل بالطا

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الطاقة الشمسیة

إقرأ أيضاً:

إعادة اعتقال مرشح رئاسي بتونس بعد دقائق من الإفراج عنه

قال محامون وفريق حملة المرشح للانتخابات الرئاسية في تونس العياشي زمال إن الشرطة أعادت اعتقاله بعد دقائق فقط من إطلاق سراحه من السجن بناء على قرار قضائي.

وقال مهدي عبد الجواد العضو بحملة زمال الانتخابية -لرويترز- إن "فرقة من الحرس الوطني اختطفته إلى مكان مجهول لا نعلمه". كما أكد المحاميان عبد الستار المسعودي ودليلة بن مبارك أنه تم اختطاف زمال مباشرة بعد خروجه من سجن برج العامري.

وقبيل إعادة اعتقاله، أفادت وكالة تونس أفريقيا للأنباء (حكومية) بالإفراج عن زمال (43 عاما) وتأجيل النظر في القضية المرفوعة ضده إلى 19 سبتمبر/أيلول الجاري استجابة لطلبات فريق الدفاع.

وألقي القبض على زمال الاثنين الماضي للاشتباه بتورطه في تزوير وثائق خاصة بملف ترشحه للانتخابات الرئاسية المقررة في السادس من أكتوبر/تشرين الثاني المقبل، ويتنافس فيها مع الرئيس المنتهية ولايته قيس سعيد والنائب البرلماني السابق زهير المغزاوي.

وأصدر القضاء بعدها مذكرة توقيف بحق زمال لمدة 48 ساعة، ثم مثل أمس الخميس أمام المحكمة الابتدائية بمحافظة منوبة، لتحكم بالإفراج عنه وتأجيل النظر في القضية المرفوعة ضده.

وزمال أحد 3 مرشحين تمت المصادقة عليهم في القائمة النهائية التي أعلنتها هيئة الانتخابات الاثنين الماضي للتنافس في السباق الرئاسي.

يُذكر أن هيئة الانتخابات -التي يعتبرها المعارضون والحقوقيون منحازة للرئيس سعيد- رفضت قرارا ملزما من المحكمة الإدارية بإعادة 3 مرشحين للسباق الانتخابي، وهم القيادي السابق بحركة النهضة عبد اللطيف المكي، والقيادي السابق بحزب "المؤتمر من أجل الجمهورية" عماد الدايمي، ومنذر الزنايدي الوزير السابق في عهد الرئيس الراحل زين العابدين بن علي.

مقالات مشابهة

  • شركة جديدة تشهر إفلاسها.. قطاع الطاقة الشمسية في أميركا يتلقى صدمة.. ماذا يحدث؟
  • قرار رئاسي بترقية عدد من مستشاري هيئة قضايا الدولة.. ننشر الأسماء
  • إعادة اعتقال مرشح رئاسي بتونس بعد دقائق من الإفراج عنه
  • الأنبار تعلن عن تصنيع جهاز لتحلية وتنقية المياه يعمل على الطاقة الشمسية
  • ”لا حاجة لمختبر”.. ابتكار تقنية جديدة لتسريع التحليل الجنائي في قضايا الاعتداء الجنسي!
  • اجتماع خاص برئاسة السوداني يُقر خطة لإدخال منظومة الطاقة الشمسية إلى المنازل
  • إقرار خطة لإدخال منظومة الطاقة الشمسية إلى المنازل في العراق
  • محافظ الفيوم: نعمل لرقمنة كافة القطاعات الحكومية لتسريع الأداء وتحسين الخدمات
  • الرئيس الإنسان يحتضن المصريين بمشروع «بداية».. خطوة جريئة نحو حياة كريمة وبناء أجيال أقوى
  • زيادة قدرة إنتاج قطاع الطاقة الشمسية بنسبة 35 بالمائة في 2023