وقّعت شركة بتلكو، إحدى شركات Beyon، مذكرة تفاهم مع شركة إريكسون، الشركة الرائدة عالميًا في مجال تكنولوجيا الاتصالات، لتوسعة مبادراتها في مجال الاستدامة وممارسات الاقتصاد الدائري، ووقع الاتفاقية كل من الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للاتصال والاستدامة في شركة Beyon ونيكولاس بليكسيل، نائب الرئيس ورئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا.

كجزء من التعاون، ستعمل كل من شركة بتلكو وإريكسون معًا على إطلاق برامج تدعم مبادرات الاستدامة. إضافة إلى ذلك، ستتمكن شركة بتلكو من الاطلاع على خبرة شركة إريكسون وممارساتها العالمية الرائدة في مجال الاستدامة والأثر البيئي. علاوة على ذلك، ستقوم إريكسون بتقديم ورشات شاملة حول مواضيع تتعلق بالعمل المناخي والحياد الصفري، ما يمكن شركة بتلكو من تعزيز ممارساتها في مجال الاستدامة للإسهام في مستقبل أكثر اخضرارًا. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم إريكسون بتزويد شركة بتلكو بتجاربها التي تتعلق باستخدام حلول وتقنيات الشبكات التي تزيد من كفاءة الطاقة وتقلل من البصمة الكربونية، والذي يمكن شركة بتلكو من اعتماد حلول الشبكات المستدامة لتصبح أكثر كفاءة في استخدام الطاقة. وعلّق الشيخ بدر بن راشد آل خليفة، الرئيس التنفيذي للاتصال والاستدامة في Beyon، على التوقيع قائلاً: «نحن متحمسّون للبدء في هذا التعاون والعمل بالقرب مع شركة إريكسون، الشريك التكنولوجي لشركة بتلكو، والتي تتمتع بخبرة واسعة في مجال الاستدامة واستراتيجيات تقليل النفايات الإلكترونية وإعادة تدويرها». وقال نيكولاس بليكسيل، نائب الرئيس ورئيس منطقة دول مجلس التعاون الخليجي في إريكسون الشرق الأوسط وأفريقيا: «باعتبارنا شركة رائدة عالميًا في تنفيذ الممارسات المستدامة عبر عملياتنا، يسرّ إريكسون التعاون مع شركائها للاستفادة من خبرتهم وتقنياتهم الموفّرة للطاقة. ويسعدنا أن نتعاون مع شركة بتلكو لتحقيق هذه الأهداف الطموحة، ونحن واثقون من أننا معًا، سنــوفّر اتصالاً غير محدود يحسّن الحياة، ويعيد تعريف الأعمال، ويقدم مستقبلاً مستدامًا في مملكة البحرين بالتماشي مع رؤية البحرين 2030».

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فی مجال الاستدامة شرکة بتلکو

إقرأ أيضاً:

عُمان ومصر تستعرضان فرص التعاون في مجال الاستثمار

مسقط- العُمانية

التقى سعادة الشيخ خليفة بن علي الحارثي وكيل وزارة الخارجية للشؤون السياسيّة، الإثنين، بوزارة الخارجية بعدد من صاحبات الأعمال بجمهورية مصر العربية.

وتمّ خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين، وفرص التعاون القائمة، والمقومات السياحية والاقتصادية والثقافية لسلطنة عُمان.

حضر اللقاء سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي، وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة، وسعادة خالد محمد عبدالحليم، سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان وعدد من المسؤولين من الجانبين.

مقالات مشابهة

  • صنعة لخدمات العزل.. أفضل شركة عزل بالأحساء
  • الهوبي يلتقي مسئولين عراقيين لبحث سبل تعزيز التعاون بمجال سلامة الغذاء
  • وزير الصحة يلتقي الرئيس التنفيذي للوكالة الفرنسية للتنمية لبحث سبل التعاون المشترك في القطاع الصحي
  • المدني السعودي: معرض إنترسك منصة رائدة بمجال الاستجابة لحالات الطوارئ والأمن السيبراني
  • «وام» تشارك جامعة الاتصالات الصينية احتفالاتها
  • عُمان ومصر تستعرضان فرص التعاون في مجال الاستثمار
  • عبد اللطيف يبحث مع السفيرة الأمريكية تعزيز سبل التعاون بمجال تطوير التعليم قبل الجامعي
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الاستثمار بالجزائر
  • شركة كويتية عالمية ترغب في الإستثمار بالجزائر
  • “دو” تحقق إنجازاً جديداً في ترسيخ الاستدامة وتتجاوز أهدافها لحماية البيئة خلال النصف الأول 2024