علقت روتانا سليم خطيبة الفنان محمد العمروسي السابقة على ارتباطه بالفنانة مى فاروق من خلال منشور شاركته عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.


 

تعليق روتانا سليم خطيبة محمد العمروسي السابقة


 

وكتبت روتانا سليم في منشورها على فيسبوك: "ياريت محدش يبعتلي ويسألني تاني عن موضوع ارتباط خطيبي السابق الفنان محمد العمروسي أنا كتبت ع صفحتي قبل كده اننا انفصلنا وربنا يكتب الخير للجميع.


 

خطوبة مي فاروق ومحمد العمروسي


 

واحتفلت الفنانة مي فاروق بخطبتها على الفنان محمد العمروسي خلال الأيام الماضية، وشاركت مي متابعيها صور من الخطبة وعلقت عليها قائلة: “من قلبي شكرا فرحتكم لينا غالية علينا.. دعواتكم".


 


 

أحدث أعمال محمد العمروسي


 

انضم الفنان محمد العمروسى إلى فريق عمل مسلسل "المعلم" بطولة النجم مصطفى شعبان وهو من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجى ومقرر عرضه في شهر رمضان 2024، وبطولة الفنانة سهر الصايغ، هاجر أحمد، أحمد بدير، انتصار، أحمد فؤاد سليم، وتدور الأحداث في إطار شعبى اجتماعى، ويقدم مصطفى شعبان خلال الأحداث شخصية تاجر سمك، وتمر حياته بالعديد من الأزمات التي يحاول حلها. 


 

آخر أعمال الفنان محمد العمروسي 

 

وكان آخر أعمال محمد العمروسي هو فيلم "أشباح أوروبا" الذي عرض مؤخرا، من بطولة الفنانة هيفاء وهبى وأحمد الفيشاوى ومصطفىخاطر وأروى جودة وعباس أبو الحسن وعدد من ضيوف الشرف على رأسهم باسم سمرة، وتدور أحداث الفيلم فى إطار من الأكشن والمغامرات، بالإضافة إلى بعض المشاهد الرومانسية.


 

اخر اعمال الفنانه مي فاروق 

 

وأحيت الفنانة مي فاروق الشهر الماضي حفل ليلة أم كلثوم على المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو سليم سحاب، تألقت بأدائها لأغنية "ألف ليلة وليلة" لأم كلثوم، خلال مشاركتها في حفل "روائع بليغ حمدي"، الذي أقيم ضمنفعاليات موسم الرياض على مسرح أبوبكر سالم، وايضا طرحت مؤخرا أغنية جديدة بعنوان "ليه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب" وكافةالمنصات الموسيقية الإلكترونية، وتعاونت فيها مع أحمد أمين في الكلمات وألحان محمد رحيم وتوزيع أحمد عبد السلام، وتريات أشرف سيدرجب.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مي فاروق آخر أعمال مي فاروق الفنان محمد العمروسی

إقرأ أيضاً:

رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"

أعلنت الفنانة منة فضالي انضمامها لمسلسل سيد الناس بطولة الفنان عمرو سعد وإخراج محمد سامي والمقرر عرضه في رمضان 2025.


وكتبت منة فضالي عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بسم الله توكلنا علي الله، سيد الناس، رمضان ٢٠٢٥، دعواتكم".

 أبطال وصناع عمل مسلسل سيد الناس


الجدير بالذكر أن مسلسل “سيد الناس” مكون من 30 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي شعبي صعيدي، ويشارك في بطولة العمل كل من: عمرو سعد، إيمان العاصي، خالد الصاوي، إلهام شاهين، عماد زيادة، أحمد فهيم، أحمد رزق، طارق النهري، رضا إدريس، ريم سامي، ومنة فضالي، وجاري في الفترة الحالية التعاقد مع باقي أبطاله، والعمل من تأليف وإخراج محمد سامي.

 

آخر أعمال منة فضالي

 

يذكر أن آخر أعمال منة فضالي هو  مسلسل "محارب"، الذي ظهرت في بطولته مع الفنان أحمد زاهر، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وبطولة حسن الرداد وماجد المصري ونرمين الفقي وناهد السباعي وتامر عبدالمنعم وملك زاهر ونور محمود، وغيرهم كثير من الفنانين.

 

فريق عمل مسلسل كوبرا

 

وشاركت أيضا بمسلسل" كوبرا"، بطولة الفنان محمد إمام، وشارك في بطولته عدد كبير من النجوم: مجدى كامل، محمد ثروت، أحمد فتحي، محمود عبد المغني، محمود البزاوى، أحمد عبد الحميد، أيمن عزب، صفاء الطوخي، دنيا ماهر، ألحان المهدى، منة فضالي، معتز هشام، علاء مرسي، هشام إسماعيل، محسن منصور، وعدد من ضيوف الشرف.

مقالات مشابهة

  • الكب يعكس رشاقة مي سليم
  • «بهجة حياتنا».. مصطفى قمر يحتفل بعيد ميلاد ابنه تيام
  • القائمة الكاملة لمقرري اللجان والشعب في نقابة «التشكيليين»
  • لهذا السبب.. روجينا تتصدر تريند "جوجل"
  • شيرين عبد الوهاب تعتذر لشقيقها: "بعتك بأرخص تمن"
  • إسعاد يونس تعلن استضافة أحمد عزمي فى صاحبة السعادة
  • موعد ومكان عزاء زوجة الفنان إسماعيل فرغلي
  • رمضان 2025.. منة فضالي تعلن انضمامها لمسلسل "سيد الناس"
  • محمد العمروسي يحتفل بفوز الزمالك على الأهلي
  • بعد مشاركات فى أعمال وطنية وتاريخية.. "الحلانجي" مفاجأة محمد رجب لجمهوره