بوابة الفجر:
2024-07-06@01:24:45 GMT

مصرع شاب بطلق ناري في بورسعيد

تاريخ النشر: 11th, January 2024 GMT

لقي شاب يدعى يوسف السيد مسعد العدوى ويبلغ من العمر 20 عاما مصرعه، قبل قليل، وذلك بعد إصابته بطلق ناري في مشاجرة بمنطقة الصفا، ويجري اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

 

مصرع شاب بطلق ناري في بورسعيد


وكان الشاب يوسف السيد مسعد العدوي قد تعرض لاعتداء من آخرين بمنطقة الصفا، وأصيب بطلق ناري خرطوش بالرأس والعين اليمنى وجرح بالفخذ اليمنى واشتباه نزيف بالمخ، وتم نقله لإحدى المستشفيات العامة، في حالة سيئة، وتم تحويله بعدها لمستشفى السلام التابع لهيئة الرعاية الصحية ومنظومة التأمين الصحي الشامل.


الإجراءات القانونية


وتلقت الأجهزة الأمنية بمحافظة بورسعيد بلاغا بالحادث، وتم تشكيل فريق من إدارة البحث الجنائي للوقوف على الأسباب، وتم تحرير المحضر الخاص بالواقعة، وتستكمل جهات التحقيق نظر القضية.


ومن جانبها أمرت جهات التحقيق بالتحفظ على الجثمان بالمشرحة تحت تصرفها، لحين استدعاء الطب الشرعي، والانتهاء من الإجراءات والتصريح بالدفن.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: بورسعيد إدارة البحث الجنائي البحث الجنائي خرطوش محافظة بورسعيد الرعاية الصحية منظومة التأمين الصحي الطب الشرعي هيئة الرعاية الصحية بطلق ناری

إقرأ أيضاً:

نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني

قالت الدكتورة نيفين مسعد، مقرر لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالحوار الوطني، إن تعديل قانون الحبس الاحتياطي يأتي على رأس أولويات الحوار الوطني، لافتًة إلى أن جلسات الحوار كشفت عن إجماع وطني واضح على أهمية دعم قضايا حقوق الإنسان باعتبارها مستهدفًا وطنيًا.

وطالبت مقرر لجنة حقوق الإنسان والحريات العامة بالحوار الوطني، بالتركيز على كل ما يشغل المواطن المصري، بما في ذلك كبح جماح التضخم واستقرار الأسعار، والعمل على سرعة تحقيق التوازن الفعلي بخطة زمنية دقيقة وسريعة، بالإضافة إلى تعديل قانون الحبس الاحتياطي.

وأضافت «مسعد» أن الحوار الوطني يعول عليه الكثير من الآمال والطموحات من كافة الفئات، خاصة وأنه قبل دعوة الرئيس إلى الحوار الوطني لم تكن هناك قنوات مفتوحة بشكل كامل بين مختلف القوى السياسية، فالحوار مثّل قناة تواصل قوية بين كافة أطياف المجتمع المصري.

وثمنت تأكيد مجلس أمناء الحوار استكمال الترتيبات العاجلة لاستكمال مناقشة الموضوعات التي لم تناقش خلال المراحل السابقة، مثل تحديات عمل النقابات المهنية، وتعديل تشريعات الحبس الاحتياطي، وقانون الأحزاب، والعقوبات السالبة للحرية في قضايا النشر والإبداع، ودعم الرياضة ومراكز الشباب والأندية الرياضية، وغيرها من موضوعات.

مقالات مشابهة

  • مصرع شخصين وإصابة 7 في حادثي سير بالمنيا
  • مصرع شخص نتيجة حادث قطار مروع في البدرشين
  • نيفين مسعد: ملف حقوق الإنسان على رأس أولويات الحوار الوطني
  • إصابة شاب بطلق ناري في مشاجرة بدشنا في قنا
  • مصرع شاب صدمه قطار أثناء عبوره السكة الحديد فى البدرشين
  • مصرع شابين إثر انقلاب سيارتهما في ترعة المنصورية
  • صاحب مصنع يصيب سائق توك توك بطلق ناري بسبب أولوية المرور بطهطا
  • إحباط تهريب كميات من المخدرات في 4 مناطق.. وضبط 8 أشخاص
  • مصرع شاب في مشاجرة على قطعة أرض بالجيزة
  • مصرع سيدة إثر نشب حريق فى منزل بمنطقة المجاهدين بحى غرب أسيوط