المرأة والمنوعات، نصائح أساسية للرجال لإطلالة أكثر جاذبية بالنظارة،يحب الرجل أن يكون أنيقا حتى وهو يرتدى النظارة على وجهه، سواء عن طريق اختيار إطارات .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر نصائح أساسية للرجال لإطلالة أكثر جاذبية بالنظارة، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

نصائح أساسية للرجال لإطلالة أكثر جاذبية بالنظارة

يحب الرجل أن يكون أنيقا حتى وهو يرتدى النظارة على وجهه، سواء عن طريق اختيار إطارات أنيقة أو شكل النظارة بحد ذاتها، مما يمنح مظهرا أنيقا وفخما، وتوجد العديد من الأمور التي يمكن أن يختار الرجل النظارة ولمعرفة اتجاهات موضة النظارة للرجال في 2023، يمكن متابعة التقرير التالى، وفقاً لموقع "theadultman". 

 

شكل النظارة

كيف يصبح الرجل جذابا بالنظارة:

اختيار نظارة تبرز شكل الوجه:

لا يجب اختيار إطار النظارة الذى يناسب شكل الوجه تماماً، مثل إذا كان الوجه مربعا لا يجب شراء نظارة مربعة الشكل، وإذا كان الوجه مستدير فلا يجب شراء نظارة مستديرة، ويجب بدلا من ذلك اختيار النظارة التي توازن شكل الوجه، فإذا كان الرجل لديه وجه بيضاوى، فيمكن البحث عن إطار نظارة مربع الشكل ذي شكل نهائي بارز وحواف مدببة، مما يجعلها متناسقة وملائمة للوجه بشكل كبير، وهذا بالتأكيد ينطبق على شكل النظارة الشمسية.

 

تبرز شكل الوجه

تطابق النظارة على حسب الملابس اليومية:

بعد عثور الرجل على شكل الإطار الجذاب الذى يناسب شكل وجه، يجب بعد ذلك اختيار لون وشكل ليكمل طلة الملابس التي يرتديها، بالنسبة للمادة فإن الاستايلات التي تشبه وملمس البلاستيك، ولكن أقوى وأكثر مرونة ومستدامة أكثر، وتعتبر من أكثر المواد شيوعا التي تستخدم في إطارات النظارات وخاصة تلك التي تحتوى على نمط قديم الطراز.

المادة

ويمكن اختيار مادة التيتانيوم أو الريليوم، التي يتم استخدامها في النظارات السلكية لمظهر حاد وبسيط في نفس الوقت، وتناسب بشكل كبير ملابس العمل وتبدو القمصان ذات الياقات رائعة معها.

التطابق مع الملابس

بالنسبة لنمط اللون:

 تميل الإطارات السوداء والبيج والرمادى أو الشفافة إلى إكمال المظهر العام، والنظارة التي لديها لون أحمر وأزرق يعطى تأثير بجرأة أكثر لمظهر النظارة.

ومن المعروف أن اللون الأسود في النظارات سواء الأسود اللامع أو غير اللامع، هو الألون الأكثر شيوع والتي من السهل أن يتم ارتداؤها مع كل الملابس بسهولة وأناقة.

نظارة أنيقة

معرفة الأنشطة التي يجب ارتداء النظارة من أجلها:

يجب عند اختيار النظارة معرفة الأنشطة التي يجب ارتداؤها من أجلها، فإذا كانت النظارة مخصصة للعمل أمام جهاز الكمبيوتر، أو القايدة ليلاً، فيجب عندها اختيار نظارة ذات إطار هش ورقيق ومتين.

أما إذا كانت النظارة للتنقل طوال اليوم، يمكن اختيار شيء خفيف الوزن لجعل الوجه يشعر بالراحة.

نظارة

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

برازيلي ينجو بأعجوبة من هجوم أناكوندا

في محاولة يائسة لإنقاذ نفسه، اضطر رجل برازيلي إلى عض ثعبان أناكوندا ضخم، بعدما انقضت عليه داخل مياه مستنقع "تيرا سانتا" في إحدى غابات الأمازون.

نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية التفاصيل المروعة لهذه الحادثة، التي وقعت الأحد الماضي، دون تحديد المزيد من التفاصيل حول هوية الرجل في الفيديو المنشور.

وأظهر مقطع مدته نحو دقيقة لحظة نجاة الرجل بأعجوبة من الموت، بعدما غرس أسنانه في الثعبان الضخم، قبل أن يتحول إلى "وجبة خفيفة".

وتعاون رجلان في قارب على إنقاذه، حيث أمسك الأول رأس الثعبان، بينما كان يحاول الثاني قتلها بسهم خشبي، قبل أن تتمكن من خنق الضحية خلال التفافها بإحكام حول عنقه. وبعد 30 ثانية، استسلمت الأناكوندا.
ولم يتضح في نهاية الفيديو مصير الأناكوندا. ومن غير المعروف ما إذا كان الرجل قد أصيب بجروح بعد انتهاء المعركة مع الأناكوندا، التي تقتل فريستها بالاعتماد على قوة وضخامة جسدها، حيث تلتف على الفريسة، وتضغط عليها حتى تختنق، ثم تبتلعها بالكامل.


تخنق ولا تسمم

تعتبر هجمات الأناكوندا على البشر نادرة في البرازيل، لكنها ممكنة الحصول لأن الأنهار والجداول في غابات الأمازون موطن هذا النوع من الزواحف البرمائية.
ورغم أن الأناكوندا أو "أفعى الماء" تصنف كأحد أكبر الثعابين في العالم، لكنها ليست سامة، حيث يمكن أن تنمو إلى أكثر من 8 أمتار، ويمكن أن تزن أكثر من 200 كلغ.


 

مقالات مشابهة

  • أسرار لغة الجسد: خمس نصائح لكسب القلوب والعقول
  • نعمان.. «إذا بُليتم فاستتروا»
  • حسين خوجلي: الوخز بالكلمات
  • معرض صوت المرأة يلقي الضوء على التحديات التي تواجه المرأة المبدعة بالإمارات
  • برازيلي ينجو بأعجوبة من هجوم أناكوندا
  • ارتفاع أسعار الذهب في مصر: العوامل العالمية تزيد من جاذبية المعدن الثمين
  • جورجينا توضح أكثر الكلمات العربية التي تستخدمها
  • طائرة العراق تقع بالمجموعة الاولى في البطولة العربية للرجال
  • كل أسبوع.. لماذا الطلاق بيد الرجل؟
  • أخيرًا .. ابتكار حبوب منع الحمل مخصصة للرجال