ثمن سند السمالوسي القيادي بحزب «مستقبل وطن»، كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي، خلال قمة العقبة التي عقدت اليوم، في مدينة العقبة بالأردن، مع ملك الأردن عبد الله الثاني، والرئيس الفلسطيني محمود عباس أبومازن، لبحث مستجدات الأوضاع في الأراضي الفلسطينية.

قال «السمالوسي» في بيان، إن كلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم جاءت قوية ومؤثرة وحملت العديد من الرسائل المهمة، فضلا عن أن كلمته أكدت رفض مصر لتهجير الفلسطينيين من أرضهم.

وثمن ما قاله الرئيس السيسي من أن الدولة المصرية حريصة على تقديم وتنسيق وإيصال المساعدات الإغاثية إلى أهالي قطاع غزة، إذ أن الدولة المصرية قدمت منذ بداية الأزمة في غزة آلاف الأطنان من الوقود والمواد الإغاثية إلى الأشقاء في القطاع، فضلا عن استقبال أعداد كبيرة من المصابين لعلاجهم بالمستشفيات المصرية.

واختتم حديثه بضرورة أن يكون للمجتمع الدولي دوره في وقف العدوان على غزة في ظل ما يتعرضون له من جرائم حرب: «كلمة الرئيس السيسي تؤكد مساندة مصر للأشقاء في قطاع غزة بكل الطرق التي نمتلكها، ويجب أن تكون هناك وقفة حاسمة من المجتمع الدولي للدفع تجاه وقف إطلاق النار، لأنه الضمانة الأساسية لإنقاذ أرواح الأبرياء، ونزع فتيل التوتر في المنطقة».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: حزب مستقبل وطن الرئيس السيسي

إقرأ أيضاً:

حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية

تحتفل الشعب المصري اليوم 3 يوليو بمرور 11 عاما على ذكرى تحرير مصر من قبضة الجماعة الإرهابية، حينما اجتمعت القوى السياسية وخرج المشير عبد الفتاح السيسي -آنذاك- معلنا بيان الإنقاذ الرسمي.

ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين

أكد النائب تيسر مطر، عضو مجلس الشيوخ، رئيس حزب إرادة جيل، أمين تحالف الأحزاب المصرية، أن الموقف البطولي الذي للرئيس السيسي، يبقى شاهدا في التاريخ المصري، مشيرا إلى أن ذكرى بيان 3 يوليو باقية في نفوس المصريين الذين شعروا بتحرير الوطن من يد الجماعة الإرهابية.

وأوضحت النائبة منيرة الأشقر، عضو مجلس النواب عن حزب الشعب الجمهوري، أن ذكرى 3 يوليو لها عميق الأثر في نفوس الشعب المصري، ففي مثل هذا اليوم أعاد الرئيس السيسي الدولة المصرية لمكانتها الحقيقية ورفع عنها يد الجماعة الإرهابية.

3 يوليو طوق نجاة للدولة المصرية

وأكد اللواء محمد صلاح أبو هميلة، رئيس الهيئة البرلمانية لحزب الشعب الجمهوري بمجلس النواب، أن يوم 3 يوليو 2013 من الأيام الفارقة في تاريخ مصر، لافتا إلى أن هذا اليوم يمثل طوق نجاة للدولة المصرية، بعد الاستجابة لإرادة ملايين المصريين الذين خرجوا بالميادين في كل محافظات مصر.  

مقالات مشابهة

  • الرئيس السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بمناسبة العام الهجري الجديد
  • السيسي يهنئ جاليات مصر المسلمة بالخارج بالعام الهجري الجديد
  • قيادي بـ«مستقبل وطن»: الحكومة الجديدة قادرة على الإدارة وطرح الحلول
  • عامل جديد قد يؤثر على مستقبل بن ناصر
  • حزبيون: 3 يوليو ذكرى خالدة لموقف الرئيس السيسي البطولي في مواجهة الجماعة الإرهابية
  • وزير الخارجية الجديد: الدولة المصرية راسخة وقوية
  • تشكيل الحكومة الجديدة.. المستشار عمر مروان يودع منصبه بـ"كلمة من القلب"
  • بعد دمج وزارتي التخطيط والتعاون الدولي.. من هي الدكتورة رانيا المشاط ؟ السيرة الذاتية
  • «مستقبل وطن» يشيد بتخصيص 60% من أرباح مهرجان العلمين لدعم غزة
  • حزب مستقبل وطن: تكليف الرئيس بتشكيل حكومة جديدة يلبي رغبات المواطنين