شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن عاجل تعرض عمر غنيم لاعب الأهلي لكرة الماء لحادث سير وتواجده في العناية المركزة، طالب هيثم السعيد، الإعلامي ب قناة الأهلي، نجم كرة السلة المصرية، من الجماهير الدعاء لعمر غنيم، لاعب المنتخب المصري .،بحسب ما نشر أخبار الوطن، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات عاجل - تعرض عمر غنيم لاعب الأهلي لكرة الماء لحادث سير وتواجده في العناية المركزة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

عاجل- تعرض عمر غنيم لاعب الأهلي لكرة الماء لحادث سير...

طالب هيثم السعيد، الإعلامي بقناة الأهلي، نجم كرة السلة المصرية، من الجماهير الدعاء لعمر غنيم، لاعب المنتخب المصري والنادي الأهلي لكرة الماء، بعد تعرضه لحادثه سير، ووجوده في حالة خطيرة.

وأكد «السعيد» في منشور عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن لاعب كرة الماء بالنادي الأهلي يتواجد في العناية المركزة، وحالته خطيرة، بعد تعرضه لحادث على طريق وادي النطرون.

هيثم السعيد يتحدث عن حالة لاعب كرة الماء بالأهلي

وقال مقدم برنامج «الأبطال» بقناة الأهلي: «أرجوا الدعاء لعمر غنيم، لاعب منتخب مصر والنادي الأهلي لكره الماء، حالته خطيرة للأسف وفي العناية المركزة، إثر حادث على طريق وادي النطرون ومحتاجين دعاء كل الناس، يا رب اشفيه وعافيه وقومه بالسلامة».

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: قناة عاجل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس فی العنایة المرکزة

إقرأ أيضاً:

المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك

أكد حمزة المثلوثي، نجم نادي الزمالك، أن عبدالله السعيد أسطورة من أساطير الكرة المصرية، مشددا على أنه لاعب يملك إمكانيات فنية كبيرة.


وقال المثلوثي في تصريحات لبرنامج "زملكاوي" مع محمد أبوالعلا، المُذاع على قناة نادي الزمالك: "شيكابالا يعشق نادي الزمالك ولا يوجد شخص يحب النادي مثله وأي لاعب لديه مشكله يعود إليه فهو قائد بكل ما تحمله الكلمة من معنى".

المثلوثي: عمر جابر ودونجا يستحقان الانضمام لمنتخب مصر..والجزيري مهاجم سوبر عاجل.. الزمالك يعلن التعاقد مع الغيني جيفرسون كوستا لمدة 4 سنوات مقبلة


وأضاف: "محمد عواد ومحمد صبحي حارسان كبار، وتفاجئنا بإصابة صبحي قبل مباراة السوبر الإفريقي ولكن عواد قدم مباراة كبيرة".


وتوج فريق الزمالك ببطولة كأس السوبر الأفريقي بعد الفوز على الأهلي 4-3 بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد المملكة أرينا بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

مقالات مشابهة

  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد هو الأفضل في مصر ويبدو كأنه في عمر 24 عامًا
  • محمد إبراهيم: عبد الله السعيد الأفضل في مصر
  • مدرب الزمالك: عبد الله السعيد قادر على الاستمرار 3 سنوات أخرى وهو أفضل لاعب في مصر
  • أندري بيكي: عبدالله السعيد يمكنه اللعب لـ3 سنوات مقبلة.. وهو أفضل لاعب في مصر
  • المثلوثي: عبدالله السعيد أسطورة مصرية..وشيكابالا يعشق نادي الزمالك
  • تفاصيل جديدة حول تعرض لمياء فهمي عبدالحميد لحادث مع ابنتها.. «العربية اتعجنت»
  • الوطني للبحث والإنقاذ يجلي مواطناً تعرض لحادث في الصحراء
  • إخلاء طبي لمواطن تعرض لحادث مركبة في الشارقة
  • إخلاء مصاب إماراتي تعرض لحادث تدهور سيارة بموقع صحراوي في الشارقة
  • بعد تعرض ابنتها لحادث سيارة.. من هم أبناء لمياء فهمي عبد الحميد؟