استقبلت المدينة الشبابية بالأقصر، اليوم الأربعاء، الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة القدم مواليد 2005، بقيادة الكابتن وائل رياض شيتوس المدير الفني للمنتخب.

البحث عن أفضل العناصر وضمها لمنتخب الشباب

ويأتي تواجد الجهاز الفني لمنتخب الشباب بالأقصر، في إطار خطة الجهاز الفني للبحث عن أفضل العناصر وضمها للمنتخب، حيث يقيم الجهاز الفني خلال هذه الفترة في المدينة الشبابية بالأقصر، ويتابع على مدار هذه الفترة أكبر عدد من لاعبي الصعيد.

ومن جانبه، أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن تواجد الجهاز الفني لمنتخب مصر للشباب لكرة القدم مواليد 2005 بالأقصر، يؤكد حرص الوزارة على اكتشاف المواهب في كل أنحاء الجمهورية وخاصةً محافظات الصعيد، وتقديم كل الدعم لهم لتمثيل مصر في المحافل الدولية، مشيراً إلى أن الوزارة تدعم جميع المنتخبات الوطنية، وتحرص على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لتحقيق النجاحات.

الوزير: الأقصر تمتلك العديد من المواهب الرياضية

وأضاف «صبحي» أن محافظة الأقصر تمتلك العديد من المواهب الرياضية، وأن الوزارة تسعى إلى اكتشاف هذه المواهب ورعايتها، حتى تتمكن من تمثيل مصر في المحافل الدولية، وتحقيق الإنجازات للبلاد، لافتا أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع اتحاد الكرة في جميع المجالات، لتحقيق مصلحة الكرة المصرية، وتقديم أفضل صورة للرياضة المصرية في الخارج.

وأشار وزير الشباب إلى أن الوزارة تسعى إلى تحقيق العدالة بين جميع المحافظات، من خلال توفير فرص متساوية للجميع، في جميع المجالات، بما في ذلك المجال الرياضي.

وأشاد الجهاز الفني لمنتخب الشباب بتوفير المدينة الشبابية بالأقصر كل سبل الراحة والدعم للجهاز الفني، وتوفير الأجواء المناسبة للكشف عن المواهب في الصعيد، مقدماً الشكر لوزير الشباب والرياضة لاستقبال الجهاز الفني داخل إحدى المنشآت الشبابية، مشيداً بالإمكانات المتميزة التي تمتلكها المدينة الشبابية.

اكتشاف المواهب في الصعيد شمالا وجنوبا

وأعرب الجهاز الفني عن سعادته بتواجده في محافظة الأقصر، وحرصه على اكتشاف المواهب في الصعيد شمالاً وجنوباً، وتقديم كل الدعم لهم للانضمام لمنتخب الشباب لكرة القدم مواليد 2005.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: اكتشاف مواهب مواهب كرة القدم مواهب الصعيد الجهاز الفنی لمنتخب لمنتخب الشباب المواهب فی

إقرأ أيضاً:

أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية

وقع اختيار مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام على أميرة يوسف مديرًا فنيًا لمنتخب مصر للكرة النسائية.

أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية 

ويعاون أميرة يوسف كل من آيات مرتضى، مدرب عام، ونورهان صبحي، مدرب مساعد ومخطط أحمال، وأمجد خاطر مدربًا لحراس المرمى.

وأكدت الدكتورة دينا الرفاعي، عضو مجلس إدارة الاتحاد والمشرفة على ملف الكرة النسائية، دعمها للجهاز الفني الجديد، مشيرة إلى أن الاختيار خضع لمعايير متعددة بالتشاور مع الإدارة الفنية للاتحاد، برئاسة الكابتن علاء نبيل، في مقدمتها رخصة التدريب والكفاءة الفنية لتطوير منتخبات الكرة النسائية وفقًا لرؤية الاتحاد.

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية بدر حامد يكشف مواعيد اختبارات كرة القدم النسائية داخل نادي الزمالك

والجدير بالذكر أن أميرة يوسف  المدير الفنى لمنتخب مصر  حصلت على رخصة التدريب CAF A خلال الدورة التي أقامها اتحاد الكرة المصري في العام الماضي وهي أحد الاشتراطات لتدريب المنتخبات.

ويعقد الكابتن علاء نبيل، المدير الفني لاتحاد الكرة، اجتماعًا مع الجهاز الفني لتحديد برنامج عمل منتخب الكرة النسائية في المرحلة المُقبلة.

مقالات مشابهة

  • استمرار تدريبات مشروع "1000 بنت 1000 حلم" بمركز التنمية الشبابية بطور سيناء
  • أميرة يوسف تقود منتخب مصر للكرة النسائية
  • تعرف على تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مفاجأة.. الأهلي لم يصل له خطابات رسمية لاستدعاء لاعبيه للأولمبياد
  • تشكيل الجهاز الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم النسائية
  • مخطط أحمال بيراميدز ينتقد جهاز منتخب مصر
  • التسويق الالكتروني" عنوان الندوة التثقيفية بمركز التنمية الشبابية بمدينة السنبلاوين
  • وزير الرياضة: سنعلن قرارات حاسمة لحل أزمة المنتخب الأولمبي
  • أشرف صبحي يستعرض الرؤية المستقبلية لخطة وزارة الشباب والرياضة
  • وزير الرياضة: تفعيل الجهات الشبابية في المجتمع المصري أولوية