شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن توقيف عشريني متعاطي للمخدرات بتهمة الشروع بقتل رقيب سير، صراحة نيوز 8211; قرر مدعي عام شمال عمان، توقيف شاب عشريني متعاطيا للمخدرات، على ذمة قضية دهس رقيب سير خلال تأدية الواجب، إذ رفض سائق المركبة .،بحسب ما نشر صراحة نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توقيف عشريني متعاطي للمخدرات بتهمة الشروع بقتل رقيب سير، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توقيف عشريني متعاطي للمخدرات بتهمة الشروع بقتل رقيب سير

صراحة نيوز – قرر مدعي عام شمال عمان، توقيف شاب عشريني متعاطيا للمخدرات، على ذمة قضية دهس رقيب سير خلال تأدية الواجب، إذ رفض سائق المركبة الامتثال لأوامر دورية الشرطة في الحادثة قبل أيام بمنطقة صويلح.

وأحال المدعي العام الشاب الموقوف على ذمة القضية الى محكمة الجنايات الكبرى، بتهمة الشروع بالقتل، مع استمرار توقيفه على ذمة القضية 15 يوما قابلة للتجديد.

وفي تفاصيل القضية وفقا لمصدر مقرب من التحقيق، فإن رقيب الشرطة طلب من سائق المركبة التوقف، وذلك خلال الواجب الرسمي لدورية النجدة في منطقة صويلح نزول البلدية، على الشارع العام، يوم العاشر من تموز الجاري.

وأضاف المصدر أن رقيب السيرالذي تعرض للدهس، كان “يؤشر” لسائق المركبة بالتوقف الا أنه رفض الامتثال وقام بدهس الرقيب وظل مستمرا بالفرار من موقع الحادث الى أن تمكن من إلقاء القبض عليه.

وأكد المصدر أن رقيب السير أدخل الى قسم العناية الحثيثة في مدينة الحسين الطبية في وضع صحي سئ.

وأشار المصدرالى ان الشاب الموقوف تبين تعاطيه للمواد المخدرة خلال قيادته للمركبة، حيث جرى أخذ عينات من قبل المختبر الجنائي للتعرف على المادة المخدرة الذي تعاطاها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس على ذمة

إقرأ أيضاً:

الشروع في تحليل البيانات بعد الانتهاء من عملية الإحصاء

شرع خبراء ومتخصصون بجامعة محمد السادس متعددة التخصصات التقنية بابن جرير في تحليل وتقييم الأرقام ومختلف البيانات، التي تم تجميعها، مع تحديد الأخطاء قصد تجنبها في الإحصاءات قبل الإعلان الرسمي عن عدد سكان المغرب وباقي المعطيات الخاصة بالمجتمع المغربي، وذلك بعد انتهاء، وبشكل رسمي، الإحصاء العام للسكان والسكنى 2024 في جميع مناطق المملكة.

وهكذا ستتم مراقبة النتائج المحصل عليها وتحليلها تحليلا معمقا ونشرها ، وتوزيعها سواء عن طريق الموقع الإلكتروني الرسمي للمندوبية السامية للتخطيط أو عن طريق تقارير مكتوبة.

مقالات مشابهة

  • غزة - إبادة 902 عائلة فلسطينية خلال عام
  • بعد مصرع رقيب أول..إسرائيل تعلن مقتل 7 ضباط آخرين في جنوب لبنان
  • توقيف 31 تاجر مخدرات وإحباط إدخال 5 قناطير من الكيف
  • إستمرار فاعليات حملة لا للمخدرات بمراكز الشباب بقنا
  • بعد نشر قناة النهار الفيديو .. درك العاصمة يوقف صاحب المركبة والقاضي يودعه الحبس
  • توقيف رئيس الاتحاد الكاميروني لكرة القدم صامويل إيتو لمدة ستة أشهر من طرف "فيفا"
  • الشروع في تحليل البيانات بعد الانتهاء من عملية الإحصاء
  • خلال ساعات.. نظر طعن المتهم بقتل طالب الرحاب على حكم إعدامه
  • قدم لهن وعودا بالتوظيف في "لوطوروت"... توقيف شخص من ذوي السوابق ببني ملال بتهمة النصب والاحتيال على 4 نساء
  • الأمن في عدن يتصدى للمخدرات: إتلاف كميات ضخمة بحضور مسؤولين رفيعي المستوى