بوابة الوفد:
2024-06-29@23:18:47 GMT

جرأة هيفاء وهبي تطغى على ابنتها في أحدث ظهور لها

تاريخ النشر: 10th, January 2024 GMT

شاركت زينب فياض ابنه النجمة هيفاء وهبي متابعيها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر الإنستجرام.

 

وبدت زينب فياض بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان قصير، بأكمام طويلة، يمل للجرأة، لتسير بشكل تدريجي في ارتداء الازياء اللافته، صمم من قماش ناعم باللون الأسود المنقط بالأبيض ونسقت تحته شراب كولون بنفس اللون فيما انتعلت حذاء بكعب عال.

 

اما من الناحية الجمالية، اختارت ترك خصلات شعرها منسدلة على طريقة الويفي الواسع ووضعت مكياجًا ناعمًا متناغمًا مع لون بشرتها الخمرية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء ولون البينك في الشفاه.

 

دائما ما تظهر هيفاء وهبي بإطلالات لافته طاغية الأنوثة مما جعلها تتربع على عرش الموضة بشكل لافت وتكن مثال لصاحبات الذوق الجرئ.

 

 

المصدر: بوابة الوفد

إقرأ أيضاً:

ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها

شاركت الفنانة ميرنا نور الدين متابعتها وجمهورها بصور جديدة لها وذلك من خلال حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".


وظهرت ميرنا وهي ترتدي توب باللون الأبيض، وبنطلون باللون الأسود، وتسريحة شعر الذيل الحصان.

 

ومن ناحية اخري، شاركت ميرنا نور الدين في مسلسل الحشاشين الذي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، مستعرضا شخصية حسن الصباح قائد الجماعة التي تتولى اغتيال شخصيات مسؤولة ومرموقة، ويؤدي نيقولا معوض في المسلسل دور الشاعر والعالم عمر الخيام، وأحد أصدقاء الصباح، المسلسل من بطولة كريم عبد العزيز ونيقولا معوض وفتحي عبد الوهاب وأحمد عيد، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج سينرجي للإنتاج الفني، وايضا شاركت في مسلسل بيت الرفاعي، امام الفنان أمير كرارة، الذي عرض في الماراثون الرمضاني المقبل لعام 2024، ضم العمل عدد كبير من النجوم أبرزهم: أمير كرارة، ميرنا نور الدين، سيد رجب، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف بيتر ميمي وإخراج أحمد نادر جلال، والمسلسل تدور أحداثه في إطار شعبي درامي.


آخر أعمال ميرنا نور الدين

 

وكان اخر اعمال الفنانة ميرنا نور الدين هو فيلم " بعد الشر" بطولة علي ربيع، أوس أوس، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، ورنا رئيس، تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وإخراج أحمد عبد الوهاب،  تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي، حول علي ربيع وأوس أوس اللذان يقومان بالنصب على البنات خلال الأحداث، مما يدخلهما في العديد من الصراعات.

مقالات مشابهة

  • بظهر مكشوف.. بسمة بوسيل تبرز أنوثتها في أحدث ظهور
  • علي البليهي مع معجبة حسناء في أحدث ظهور له.. صور
  • شاهد.. بشرى في أحدث ظهور لها
  • ملك أحمد زاهر تتألق في أحدث ظهور لها
  • شاهد.. أحدث ظهور لـ بسنت شوقي
  • ميرنا نور الدين بإطلالة جذابة في أحدث ظهور لها
  • مالكوم على العكازات في أحدث ظهور له
  • شاهد.. سيرين عبد النور في أحدث ظهور لها (صور)
  • شاهد.. هنا الزاهد تتألق في أحدث ظهور لها
  • نواف العقيدي في أحدث ظهور .. صور