شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن احصائية حكومية قيمة الإستيرادات السنوية للغاز الإيراني بنحو 4 مليارات دولار، بغداد المسلة الحدث أعلن المتحدث بإسم الحكومة باسم العوادي، أن قيمة الإستيرادات السنوية للغاز الإيراني تقدر بـ4 مليارات دولار. وقال .،بحسب ما نشر المسلة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات احصائية حكومية: قيمة الإستيرادات السنوية للغاز الإيراني بنحو 4 مليارات دولار، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

احصائية حكومية: قيمة الإستيرادات السنوية للغاز...

بغداد/المسلة الحدث: أعلن المتحدث بإسم الحكومة باسم العوادي، أن قيمة الإستيرادات السنوية للغاز الإيراني تقدر بـ4 مليارات دولار.

وقال العوادي، إن العراق يشتري بحدود 50-60 مليون متر مكعب من الغاز من ايران، مشيراً إلى أن قيمة تلك الاستيرادات تقدر بـ4 مليارات دولار سنوياً.

وأضاف أن 20-25 مليون متر مكعب من هذا الغاز تذهب إلى محطات المنطقة الجنوبية وبحدود 35-40 تذهب إلى المناطق الوسطى.

وأكد أن العراق يستورد كذلك 1000 ميكا واط من الكهرباء يومياً من إيران.

وفي حزيران الماضي، وقعت بغداد وطهران اتفاقا بشأن مقايضة الغاز الإيراني بالنفط العراقي لتشغيل محطات الكهرباء الغازية، وعلى اثره عادت ساعات التجهيز إلى الاستقرار في عموم المحافظات العراقية.

المسلة – متابعة – وكالات

النص الذي يتضمن اسم الكاتب او الجهة او الوكالة، لا يعبّر بالضرورة عن وجهة نظر المسلة، والمصدر هو المسؤول عن المحتوى. ومسؤولية المسلة هو في نقل الأخبار بحيادية، والدفاع عن حرية الرأي بأعلى مستوياتها.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس ملیارات دولار

إقرأ أيضاً:

رقم فلكي.. إليكم كم بلغت قيمة مزايدة نقل مباريات كرة السلة اللبنانية

تمكنت قناة الـ"mtv" من الفوز بمزايدة نقل وقائع مباريات كرة السلة اللبنانية، بمبلغ فلكي تعدّى 10 ملايين دولار.   وبعد ساعتين وربع من التنافس بين "mtv"  و "lbci"، رست المزايدة التي قام بها الاتحاد اللبناني لكرة السلة لصالح "mtv" بمبلغ وقدره 10 ملايين و670 ألف دولار لمدة 4 سنوات.   وأكّد رئيس الاتحاد اللبناني لكرة السلة أكرم الحلبي بأن هذه المزايدة اثبتت أن قيمة كرة السلة في لبنان ومدى أهميتها، وهذا من شأنه أن يساهم بتطوير كرة السلة اللبنانية.

مقالات مشابهة

  • رقم فلكي.. إليكم كم بلغت قيمة مزايدة نقل مباريات كرة السلة اللبنانية
  • أنشأت بـ8 مليارات دينار.. النزاهة تكشف عطل البوابات الإلكترونية في المرائب
  • (34.7) مليار دولار قيمة مشاريع المقاولات التركية التي نفذت في العراق
  • من بينها ليبيا.. «مفوضية اللاجئين» تطالب بنحو «ملياري» دولار لمساعدة النازحين السودانيين
  • الولايات المتحدة ترسل العشرات من الطائرات المقاتلة الجديدة إلى قواعد اليابان في إطار تحديث القوة بقيمة 10 مليارات دولار
  • كوريا الجنوبية تسجل أكبر فائض في الحساب الجاري منذ 32 شهرًا في مايو
  • النزاهة: السجن 6 سنوات بحق مدير عام سابق بوزارة الصناعة وإلزامه بتسديد 3 مليارات
  • تراجع احتياطي المركزي التركي لأول مرة منذ شهرين
  • "أدنوك" تحصل على أول تمويل أخضر بقيمة 3 مليارات دولار
  • "بيزوس" يعتزم بيع أسهم في أمازون بـ5 مليارات دولار