شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن سومو تنفي تأثر إنتاج النفط باتفاق العراق مع إيران بشأن الغاز، الاقتصاد نيوز بغدادنفت شركة تسويق النفط سومو ، اليوم الأحد، تأثر إنتاج النفط باتفاق العراق مع إيران بشأن الغاز .وقال إعلام .،بحسب ما نشر الإقتصاد نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات "سومو" تنفي تأثر إنتاج النفط باتفاق العراق مع إيران بشأن الغاز ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

"سومو" تنفي تأثر إنتاج النفط باتفاق العراق مع إيران...

الاقتصاد نيوز - بغداد

نفت شركة تسويق النفط "سومو"، اليوم الأحد، تأثر إنتاج النفط باتفاق العراق مع إيران بشأن الغاز.

وقال إعلام الشركة في بيان، إن "شركة تسويق النفط تنفي ما تناولته بعض وسائل الإعلام أن إنتاج العراق النفطي قد يتأثر باتفاق لدفع ثمن واردات الغاز الإيراني عن طريق مقايضة زيت الوقود والنفط الخام من بغداد، حتى في الوقت الذي يكافح فيه ثاني أكبر منتج للنفط في أوبك مع استمرار تعليق نفط الشمال، حيث لا علاقة لها بهذا التصريح".

وأضاف أن "شركة تسويق النفط تهيب بوسائل الإعلام والمواقع الإلكترونية توخي الدقة قبل النشر تلافياً من نشر معلومات مضللة للحقائق وضرورة استقائها من مصادرها الرسمية مع احترام قواعد العمل المهني والأخلاقي خدمة للصالح العام، وتؤكد على احتفاظها بحقها القانوني ضد جميع الجهات التي تضلل الرأي العام". 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النفط النفط الغاز النفط الغاز موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

الموانئ العراقية تنفي ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

نفت الشركة العامة لموانئ العراق، اليوم الجمعة، ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية. وقال مدير إعلام الشركة سلام الشحماني - في بيان أوردته وكالة الأنباء العراقية (واع) - "إن الخبر الذي تم تناوله حول حدوث تسرب نفطي عند التقاء المياه الإقليمية (العراقية - الكويتية - الإيرانية) هو خبر مزيف وعار تماما عن الصحة".

وأوضح أن "الناقلتين من طراز أفراماكس فورتشن جالاكسي (9257010)، وسيرانو 2 (9165542) واللتان تم الحديث بأنهما كانا سبب التسرب النفطي، كانتا في نفس التاريخ بمضيق هرمز ولم تسجل مراصدنا في المنطقة أي حالة تلوث".. داعيًا كافة وسائل الإعلام إلى توخي الدقة في نقل الأخبار، وأن تؤخذ من مصادرها الرسمية.
 

مقالات مشابهة

  • إعلام إسرائيلي: البيت الأبيض يخشى من تأثر سعر النفط بالهجوم على منشآت إيرانية
  • الحكومة اللبنانية تنفي عقد اجتماع بيت ميقاتي ووزير خارجية إيران
  • وزير البترول يبحث مع رئيس شركة توتال إينرجيز الفرنسية زيادة الاستثمار
  • شركة “السرير” تنهي حفر بئر بحقل السارة بقدرة إنتاج 2400 برميل يوميا
  • إيران تُبعد ناقلات النفط عن جزيرة خارج.. وتُهدد باستهداف منشآت الطاقة الإسرائيلية
  • الموانئ العراقية تنفي ماتردد بشأن وجود تسرب نفطي في المياه الإقليمية
  • خبراء الضرائب: الحوافز الضريبية تنهي أزمة انقطاع الكهرباء
  • بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل.. مخاوف في مصر من تأثر إمدادات الغاز الإسرائيلي
  • مشروعات الغاز المسال في آسيا تجذب شركة مدعومة من أدنوك
  • مصدر يوضح لـCNN تقييم أمريكا بشأن الرد الإسرائيلي المحتمل على إيران