كشف التحقيقات في واقعة العثور على جثمان جواهرجي في مصرف بمدينة أبو النمرس، اللغز، بعدما تم  تفريغ كاميرات المراقبة، حيث تبين عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

الكاميرات رصدت .. لغز العثور على جثة  جواهرجي داخل مصرف في أبو النمرس

وأفاد تقرير تفريغ كاميرات المراقبة رصد خط سير الجواهرجي مستقلا دراجته النارية، ثم انحرف إطارها عن الطريق الأسفلتي، وسقوطه في المياه ثم غرقه عقب فشله في الخروج مرة أخرى.

وأكدت التحقيقات، عدم وجود شبهة جنائية في الحادث بعدما تم العثور على حقيبة الجواهرجي التي تحتوي على مبلغ مالي، وكمية من المصوغات الذهبية اعتاد أن يحملها بحوزته أثناء عودته من محله.

كما أضافت التحقيقات، أن تأخر الجواهرجي في العودة لمنزله على غير عادته دفع أسرته إلى الإبلاغ عن تغيبه، وعندما تم العثور على جثته طافيا على المياه تم إبلاغهم بمواصفاته ليذهبوا لمشرحة المستشفى، وتعرفوا على جثمانه. 

العثور على جثة داخل مصرف في أبو النمرس

وتلقت الأجهزة الأمنية بالجيزة بلاغا يفيد بالعثور على جثة شخص في أبو النمرس داخل مصرف مياه وعلى الفور انتقلت قوات الشرطة وبالانتقال والفحص تبين الجثة لشخص في العقد الرابع في العمر مبلغ باختفائه منذ أيام في مجرى مائي بنطاق دائرة قسم أبو النمرس.

ونقلت سيارة إسعاف الجثة الى المشرحة فيما يقوم رجال المباحث بجمع المعلومات وإجراء التحريات حول ملابسات وظروف الواقعة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه الواقعة وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: التحقيقات الأجهزة الأمنية بالجيزة العثور على أبو النمرس

إقرأ أيضاً:

كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة

تمكن قطاع الأمن العام، من كشف ملابسات واقعة العثور على جثة أحد الأشخاص بالبحيرة، حيث تبين أن مرتكبي الواقعة عاملين مع المجني عليه.
تلقى مركز شرطة كوم حمادة بمديرية أمن البحيرة بلاغا  بالعثور على جثة (حارس خصوصى لإحدى ورش إصلاح السيارات بدائرة المركز) بإحدى الأراضى الزراعية مُكبل اليدين والقدمين بواسطة سلسلة حديدية وحبل ووجود جروح بالرأس.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تنسيقًا وقطاع الأمن العام تم تحديد مرتكبى الواقعة (عاملان "سبق لهما العمل بالورشة محل عمل المجنى عليه"  - لأحدهما معلومات جنائية).

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطهما واعترفا بارتكاب الواقعة لقيام مالكها بطردهما من الورشة فعقدا العزم على سرقتها، فقاما بالدخول للورشة من الخلف لعلمهما بطبيعتها ولدى استشعار المجنى عليه بهما تعديا عليه بقطعة حديدية فأحدثا إصابته التى أودت بحياته وقاما بتكبيله بالحبل والسلسلة "تحصلا عليها من الورشة" وسرقة كرتونة بداخلها بعض قطع الغيار الخاصة بالورشة، ولاذا بالهرب.. كما أرشدا عن (المسروقات - الأداة المستخدمة فى الواقعة)، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجارى العرض على النيابة العامة.
 

 

 

مقالات مشابهة

  • مأساة ضرير.. تفحم جثمان مسن بسبب سيجارة في أكتوبر
  • تفاصيل العثور على جثة شاب بترعة في أبو النمرس
  • مجهول الهوية.. طلب التحريات حول العثور على جثة طافية بنهر النيل في أبو النمرس
  • انتشال جثمان شاب لقي مصرعه غرقًا بأبو النمرس
  • التحقيقات تكشف عدم وجود شبهة جنائية بإنهاء مبرمج كمبيوتر حياته قفزًا في العجوزة
  • دفن جثمان خمسينى سقط من أعلى سلم خشبي بأوسيم
  • كشف لغز العثور على جثة شخص مكبل في البحيرة
  • لعدم وجود شبهة جنائية.. التصريح بدفن جثة مبرمج ألقى نفسه من الخامس
  • حفظ التحقيقات فى واقعة إنهاء مشرف أمن حياته بأوسيم
  • مؤمن زكريا خلال التحقيقات: المتهم الرابع ملوش علاقة بواقعة السحر