شاهد المقال التالي من صحافة السودان عن توضيح من سفارة السودان بالقاهرة حول إجراءات التأشيرة للسودانيين، الخرطوم 8211; تاق برس 8211; قالت سفارة جمهورية السودان في القاهرة؛ إنها لم تتلق من الجهات المصرية الرسمية مايفيد بصدور أية تغييرات في .،بحسب ما نشر تاق برس، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات توضيح من سفارة السودان بالقاهرة حول إجراءات التأشيرة للسودانيين، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

توضيح من سفارة السودان بالقاهرة حول إجراءات التأشيرة...

الخرطوم – تاق برس – قالت سفارة جمهورية السودان في القاهرة؛ إنها لم تتلق من الجهات المصرية الرسمية مايفيد بصدور أية تغييرات في الإجراءات الإستثنائية الأخيرة المتعلقة بمنح التأشيرة بالنسبة للسودانيين القادمين الى مصر؛ سواء بالنسبة للقادمين من داخل السودان أو من خارجه. ونوهت السفارة الى أن البيان الذي تم تداوله على نطاق واسع اليوم في وسائط التواصل الإجتماعي بأسم القنصل محمد أحمد خليل يعود تاريخه الى يوم 2023/4/22م ولم يصدر كبيان جديد من السفارة حسب ما أراد مروجوه أن يصوروا.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس تاق برس موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين

قال المهندس عادل النجار محافظ الجيزة، إن حل مشاكل المواطنيين هى أولى أهدافنا منذ اليوم الأول للعمل محافظاً للجيزة، لافتاً إلى أننا نعمل على تقديم الخدمات بالجودة المطلوبة والمميزة للمواطنين خلال الفترة القادمة.

وأوضح النجار، أنه تم إغلاق مراكز لدروس غير شرعية للسودانيين، وتم التنسيق مع وزارة الخارجية ووزارة التربية والتعليم للموافقة على إجراء الطلاب السودانيين الامتحانات في المدارس المصرية، لحل المشكلة التي تواجه طلاب السودان الأشقاء.

وأضاف النجار، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج" حقائق وأسرار" على قناة "صدى البلد" تقديم الإعلامي "مصطفى بكري" أننا نعمل على الدمج بين سياسة المدن الجديدة وبين محافظة الجيزة، موضحاً:"لدي خبرة كبيرة في العمل في المدن الجديدة".

مقالات مشابهة

  • مفكر سوداني: المشاركون في مؤتمر القوى السياسية بالقاهرة مجمعون على وقف الحرب
  • بالأسماء - صدور مجموعة جديدة من جوازات السفر
  • «حرب السودان» على طاولة الحوار بالقاهرة
  • «تحرير السودان – قيادة عبد الواحد» تؤكد مشاركتها في مؤتمر القوى السياسية والمدنية بالقاهرة
  • وزير الخارجية المصري يفتتح مؤتمر القوى السياسية السودانية بالقاهرة
  • بدء جلسات مؤتمر القوى السياسية والمدنية السودانية بالقاهرة
  • سفارة السودان في القاهرة تصدر إعلان مهم لطلاب الشهادة المتوسطة
  • السودان: اجتماع بالقاهرة لبحث سبل مكافحة الهجرة غير الشرعية
  • محافظ الجيزة: إغلاق مراكز دروس غير شرعية للسودانيين المقيمين
  • مناقشة أول رسالة ماجستير لطالبة فلسطينية من قطاع غزة في مقر سفارة فلسطين بالقاهرة